سؤال صغير !!!

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيف حالكن غالياتي حوائيات؟؟!!

انا متزوجه ولم يرزقني ربي بالذريه الحمدلله على كل حال..
والاسباب كثيره ومنها عندي لحميه داخل الرحم وابي اسئلكن يابنات
من عندها لحميه وشالتها وين شالتها وكم كلفت ...

يارب من ردت علي فرزقها ماتتمنى ياكريم .........
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وصآل
وصآل
الله يشفيكِ ياالغلا ويرزقك يارب كل ماتتمنيه ان شاءالله ..
ماعندي علم ..

وان شاءالله البناات يفيدوكِ
متفائلة ^^
متفائلة ^^
الله يشفيك ويرزقك ويرزقني الذرية الصالحة وكل مسلمة يارب
ما عندي علم
سدومة التركي
سدومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين

دانتيل
دانتيل
عزيزتي اتكلي على الله وسوي العمليه اعرف وحده جلست تعالج تبي الحمل وبالاخير اكتشفت انو معها لحميه
وسوت العمليه وعلى طول الحمدلله حملت ما شاء الله وطبيعي ....بس هي عملتها في مستشفى عام من غير فلوس
البرق الساطع
البرق الساطع
وصال ...امين واياك يالغلا ماقصرتي
وحيده وحزينه ..اسال الله يرزقنا جميعا (واسال الله ان يفرج همك وان يبدك حزنك فرح وسرور ..مشكوره ياقلبي
سدومه التركي ..امين واياك ..الله يعطيك العافيه..ياهلابك
دانتيل ...الله يجزاك خير انا اخذت موعد بالمستشفى و تفاجئت انه لازم توسيع وخفت قلت يمكن علشان مستشفى حكومي لعل الخاص بدون توسيع ناويه اسويها قبل رمضان ان شاء الله دعواتكن ...مشكوره ماقصرتي الله يسعدك
جزاكن الله خير وبارك فيكن
................................................................................................................................................

،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة مني ومن من دعاك اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))