عذبـــــــــــه
كروشات أمهات البنات باذن الله..

متى بديتو تحسو بالحركه وكيف طريقتها وعادي يمر عليك يوم ماتحسي بالحركة؟؟ :(

الله يجزاها خير اللي تطمني لاني من امس ما احس بالحركة المعتادة واصلا حركة البيبي مرة ثقيلة وخفيفه عندي ..

كرشتي مو قاسيه ابد ولا احس بالتحجر شكلي على بعضي كاني سامنه مو حامل لاني رايحه بالعرض اكثر شي..

انا الحين لي اسبوع بالسادس طمنووووووووووووووووني بنات مالي الا الله ثم انتم خصوصا انا باقي على موعدي 3 اسابيع..:(
ام بلقيس80
ام بلقيس80
كروشات أمهات البنات باذن الله.. متى بديتو تحسو بالحركه وكيف طريقتها وعادي يمر عليك يوم ماتحسي بالحركة؟؟ :( الله يجزاها خير اللي تطمني لاني من امس ما احس بالحركة المعتادة واصلا حركة البيبي مرة ثقيلة وخفيفه عندي .. كرشتي مو قاسيه ابد ولا احس بالتحجر شكلي على بعضي كاني سامنه مو حامل لاني رايحه بالعرض اكثر شي.. انا الحين لي اسبوع بالسادس طمنووووووووووووووووني بنات مالي الا الله ثم انتم خصوصا انا باقي على موعدي 3 اسابيع..:(
كروشات أمهات البنات باذن الله.. متى بديتو تحسو بالحركه وكيف طريقتها وعادي يمر عليك يوم ماتحسي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، الله بعين حبيبتي، بس الحلو بالإجازة إنه الأحباب بيلتقوا، وبكل الأحوال لا تعبي حالك، إن شاء الله بيكون جنس البيبي متل ما تمنيتي، وألف مبروووووك بجميع الأحوال.

أهلا فيكي، ما عندي فكرة إذا في ضرر بصراحة، لكن البيبي طبيعي كل ما بيكبر بيصير يضغط عالمثانة بشكل أكبر، خاصة في الأشهر الأخيرة، وإن شاء الله ربنا بيتمم عليكي وبتولدي في الشهر التاسع.

صباح الفل حبيبتي، ألف سلامة عليكي، أول شي بتقدري تاخدي بنادول لتخفيف الألم، لكن سؤال: إنتي عم تاخدي حبوب كالسيوم ولا لأ؟؟

صباح الفل، إن شاء الله أمورك تمام؟

صباح الورد، الحمد لله الأمور مستقرة، بالنسبة للأسماء، خاصة للي متزوجة بكر أهله، تحط دايماً في بالها إنه الأغلب راح يسمي إما على اسم أبوه أو على اسم إمه، وبدوووووووون زعل!

صباح الفل حبيبتي

يسعد صباحك، الله بعينا جميعاً ويتمم علينا ويقيمنا بالسلامة إن شاء الله

صباح الفل حبيبتي، الحركة سواء للولد أو بالبنت راح تبدي تحسي فيها بين نهاية الرابع وبداية الخامس إن شاء الله، وكل ما زادت أشهر الحمل راح بتحسي فيها بشكل أوضح لأنه يصير الجنين يضرب ويرفس برجله وبإيده، وهذا بسبب اكتمال نمو أعضاؤه سبحان الله، وممكن تمر فترة بدون ما تحسي بحركة البيبي، لكن مو يوم كامل، لأنه ممكن يتحرك وإنت واقفة أو عم تشتغلي بالبيت لكن ما بتكوني حسيتي بحركته، أكتر شي بتحسي بحركته لما تتمدي أو بدك تنامي، وربنا يتمم عليكي وعلينا أجمعين ويقيمنا بسلامة إن شاء الله:) ومو شرط تحسي هلأ بتحجر بطنك، ممكن كمان شوي مع تقدم الحمل.
أميرة الإبداع
صباح الخير لكل الكروشات كيفكم إن شاء الله بخير أنتو والبيبيز واخباركم مع الحمل

جبت لكم توزيعات مرة حلوة تقدروا تسووها فترة النفاس وتغيروا اللون إذا حبيتوا زهري أو أزرق وكمان ممكن تسووها للعيد وتحطوا فيها حلويات صغيرة ........ التوزيعات من تنفيذي اتمنى انها تنال اعجابكم على هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2476674
ام بلقيس80
ام بلقيس80
شو كروشات؟؟؟؟
بشوف لا في حركة ولا حس ولا خبر؟؟؟؟!!!!!
كسلانات اليوم مع نهاية الأسبوع ولا إيش؟؟؟!!!
%حبة سكر%
%حبة سكر%
قوه كروشات,,شلونكم,,
مشكوره لكل اللي باركولي,,وياسوزان الله يرحم والديج ويخليج لعين ترجيج ويهون عليج الحمل والولاده,,فكيني من الولد اللي حاطته جنب اسمي أنا ماعرفت للحين الجنس شنو,,,ومعاي بالمنتدى جواسيس,,,غيري بأسرع وقت,,,
اليوم رحت موعدي,,الحمدلله كل شي تمام بس عطتني تحليل للسكر,,,وععععععع,,,,اللي فيه جلكوز,,,ماأحبه,,,,
بأحاول اسويه الأسبوع الجاي والله يعين ,,أنا في بجري هربت منه لكن في بنتي طحت فيه وما كنت أعرفه,,,,لاعت جبدي,,,,,