حنان طاغي
حنان طاغي
هذا تطبقي للكويز ايش رايكم

وعلي طول سويته بروش لبلوزه عندي صفرا كريمي طلع معها موت
شوفو كيف ركبت الدبوس من ورا

توفيـ~..
توفيـ~..
ما اقول غير مالت علي وعلى حظي

ابي انزل صور تطبيقاتي شكلي بسقط خخخ

عندي وردة الباترون الاولية والوحدة المربعة والوحدة المثلثة والوردة الجديدة و وردة ملاك

لا و زيادة على كذا ابرتي ضايعة خخخخ

الشكوة ل الله

حنو شكلك ما تاكلين زين يدك صفرة<<الحين اللي يسمعني يقول اني بياض الثلج انا اصفر منها
&& دعد &&
&& دعد &&
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد مدة من الغياب .... جيتكم .... وحشتووووووووووووني حييييييييييييييييييييييييييييييييلللللل ياعسولات كيف حالكم مع الكروشية واخر اخباركم وعلموكم ماصدقت اني وصلت الشرقية عطول رحت لمحمولي اشوف بنات دورتي ويسلمولي البنوتات اللي طلبوا صداقتي فيدتهم وهــ بس دشوا قلوبي بدون مايستاذنوا __وكل بنات الدورة دشوا قلبي بدون استأذان حنووو ربي يعينك ياقلبي ماشاء الله عليك ابدعتي بالشرح انت واموله ماقصرتواا الله يجعله في ميزان حسناتكم يارب &lt;&lt;&lt;&lt;مشتاقلكم حيييييلللل حبوباتي وحنو تسلمين عالورده البيضا ياقلبي بس اشمها ليل ونهار (خخخخخ كذابه ) الله يرفع مقدارك عالرد الحلو بموضوع التصويت والبنات كلهم يارب -باب الاسرار فتاة المستحيل رغووده الودودة دعد ][Angel][ ام فاطمة العراقية اميرة العصور عيون القلب تموورة ام محمد شموخ الهنا كلكم اشتقتلكم حبيباتي والعذر والسموحه للي ماذكرت اسمائهم (ادري انكم كلكم اشتقتولي) ام محمد وينها ماشفتها بين الردود عساها بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد مدة من الغياب .... جيتكم .... وحشتووووووووووووني...
حمدلله عالسلااااااااااااااامه
وحشتيناااااااااااااااا
&& دعد &&
&& دعد &&
ما اقول غير مالت علي وعلى حظي ابي انزل صور تطبيقاتي شكلي بسقط خخخ عندي وردة الباترون الاولية والوحدة المربعة والوحدة المثلثة والوردة الجديدة و وردة ملاك لا و زيادة على كذا ابرتي ضايعة خخخخ الشكوة ل الله حنو شكلك ما تاكلين زين يدك صفرة&lt;&lt;الحين اللي يسمعني يقول اني بياض الثلج انا اصفر منها
ما اقول غير مالت علي وعلى حظي ابي انزل صور تطبيقاتي شكلي بسقط خخخ عندي وردة الباترون الاولية...
لو اني بالرياض كان ارسلت لك جوال كاميرا عندي ماستخدمه عشان تنزلين كل اعمالك
تصويره حلوووو

بس بشرط لا تهاوشيني اذا شفتي تطبيقاتي :icon33:
&& دعد &&
&& دعد &&
بناااااااااااااات ابي اطلبكم طلب

لا توقفون هالدوره ابددددددددددددد لو تستمر سنه
نبي نتخرج حرفيات
حتى برمضان لا توقفونها ،،وعطونا دروس سهله وياليت تكون غرز عشان ماتشغلنا عن رمضان
وبعد العيد ندخل عالثقيل

وش رااااااااااااااايكم؟