أم كنا
أم كنا
يوميات يوم الاربعاء تخفيف الاكل بس مع شوية تخبييييييييييييييييص النقاط الرياضية اوربت ساعة ونص=18 ايروبيك=6 ماء=10 الاهتمام بالشعؤ=1 تنظيف البيت =2 التزام بالدايت مع شوية تخبيص=2 توقيف الاكل عالساعة 7=5 المجموع=42 ولله الحمد ملاحظات بكرة ****لله رح نط حبلة
يوميات يوم الاربعاء تخفيف الاكل بس مع شوية تخبييييييييييييييييص النقاط الرياضية اوربت ساعة...
يابعد عمري (أم العز)يعني مسافرة ..الله يسهل طريقكم وتوصلو بالسلامة يارب
أما بعد لوين مسافرة؟؟
وبصراحة توديعك وزي كأننا ماراح نشوفك أبد ..الله يجزاك الجنة على مجهودك الرائع ماقصرتي حبيبتي

يارب يارب تخسين وكلنا معاك وحنا بصحة وسلامة
بصراحة هذي الدعوات نحتاجها كلنا عشان كذا عممت
يالله رورو لاتيأسي ولا تنسي إنك كنت في يوم من الأيام فائزة بالمسابقة وهذا حافز كبير لك
غيري في رجيمك يعني لو كنت ماشية على رجيم دشتي سيبيه وروحي للنقاط وزي كذا إذا ماناسبك رجيم معين روحي لغيره لمن يزبط معاك الرجيم وخلاص كملي عليه ولازم تخليلك يوم في الأسبوع فللللللة بس مو مرة مرة يعني
والله يجيب الخير ياعسل

آمين آمين ياأم العز والله من ناحية الرياضة يبغالي تهزيئ مزبوووووط يمكن أتلحلح شوي وأعرف إن في ناس وراي..
من ناحية عدم ردك خلاص ياعمري معذوووورة لاتشيلي هم..
أما من ناحية كوني مساعدة فأشكركم على الترشيح وإن شاء الله أكون عند حسن ظن القائدة والبنات
بس متى صار الترشيح والله رجعت 4 صفحات وماشفت شي..حتى إستغربت والله ..وبصراحة ماعمري توليت القيادة
عشن كذا جسمي كش لمن قريت الخبر خخخخخ ..الله يحفظكم يبنات والله شعوري غير <<ماهي عارفة كيف تعبر عن نفسها

لاشكر على واجب حبيبتي ..وبعدين إحنا أخوات ولازم ننصح بعض ونهزء بعض معليش ونتوطا ببطن بعض عشان بالمرة ننحف هههههههه
ويومك ماشاء الله حلو بس لايخبص لمن تروحين عند الأهل
وبعدين ماشفتي إن وحدة من البنات الله يحفظها نبهتنا على رجيم اللين والتمر
فانتبهي لاتمشين عليه
الله يشفيك من كل شر ويحقق لك كل ماتتمنيه ويكون خير وصالح لك

صباح جوري والفل وو <<<مو كلها ورد خخ أما التفاح الأخضر كثري منه تراه جنان

معليش يبنات أحاول أدخل مرة ثانية عيالي منكدين علي يالله أشوفكم على خير
عطر الهداية
عطر الهداية
عزيزتي ميرال مبروك القيادة
طبعا انا ما شفت اسمي ضمن الفريق فياليت تضيفيني
يومياتي اليوم الخميس
الفطور كوب حليب خالي الدسم مع شريحتين توست نخاله وشريحة جبن سلايس قليل الدسم
سناك خوخه
الغداء خمس ملاعق طعام رز مع شوية دجاج وكوب شوربة خضار وسلطه
سناك حبة رطب وحبة قيمات ( اشتهيتها وما قدرت اقاوم وقلت اذوق وحده بس)
العشاء قطعة دجاج مشوي مع سلطه

طبعا شربت كوب شاي اخضر و4 كاسات ماي
ومشيت مشي سريع لمدة ساعه على السير

رورو الحلوة101
رورو الحلوة101
سلام يا بنات والله اني مكتئبة اليوم تقريبا من الصبح للساعة 3 وانا صامدة عريجيم النقاط وما اكلت يا دوب كم نقطة وسبحان الله اجو صديقاتي عندي وصارو يحكولي حرام عليكي تنحفي اكتر وعينكم ما تشوف الا المعجنات والشوكولاته والبسبوسة والحلويات في ساعة زمن كانت بمعدتي؟ والله اني زعلت عحالي كتير والاخبص من هيك اني اليوم ما ساويت ولا حركة رياضية حتى ترتيب البيت كان خفيف
فمين عندها الحمااااااااااااااااس تبهدلني بهدلة محترمة
وانتي يا ميرال الله يسعدك تحطيلنا جدول للعقوبات للي بتخبص؟
رورو الحلوة101
رورو الحلوة101
والله يا قلبي يا ميرال انا عن نفسي لازمني عقوبة قصدي عقوبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
لانو بكفي قلة حيل وتخبيص واذا ما كان حد وراي ومتابعني (متل المدرسة) اخبص واخبص
يا ريت يا غزلان تأيدو فكرة العقوبة خلينا نجربها اسبوع و****لله ما نحتاجها بعدين
omrenad2009
omrenad2009
أهلين بالحلوين ..
كيفكم الحين ..وشو الأخبار .بنات ليه أحس أنو اليوم الصفحات ما تحركت كثير يعني أبي منكم تفاعل ..ومشاركات وينكم يابنات ...
ماأبي أزعل منكم ..والله إني أستفسرت منكم وما رد على حدى إلا رتول وكوكو الله يبارك فيها ويحقق أمانيها يارب..ومشكورة حبيبتي على الفائدة والمسني أنامجربته مو عادي جبت منه المرة الماضية :26:
والله ماقصرتي حياتي .
بنات وينكم حبيباتي تفاعلوا معي ياعيوني وأفيدوني ليه أحسكم متنبلين اليوم ويش صايرلكم لايكون طارقتكم عين:icon33::icon33: ..الشر برا وبعيد والله يحفظكم
من كيد الكائدين وحسد الحاسدين يارب
والله إنكم قبل شعله من النشاط .....:44:
أم ماسة ,صوت إنسانة,أم الحلوين ,إسراء ,مشوار بداية ,أم كنا ,رورو الحلوة ,ميرال ,توته الحدوته ,ورؤى النسمات ,وشجن السهر ,أم العز ,وغيركم من البنات لايكون كلكم ماتعرفون وإلا أمطنشيني لييييييييييه ماتردون علي وينكم ياهوووووووووووووووووووووه:(