طلبي واااضح ابي رياضة بالصور المتحركة تنحف الزنود وتشدها وتنحف الكرش والخصر... تكفون

علاج السمنة والنحافة

استغفر الله واتوب اليه// سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..

اهلين
يارب ننحف عاجلاا يااارب...
ابي بالصور المتحركة الله ينحفكم بصحة وعافية..
رياضة متحركة //لمنطقة الزنود ابيها تنشد..
وايضااء للكرش والخصرررررر// لاني بسويها بااذن الله مع مشي...
ابيها تكون مجربة تكفووون..

وكل ماافتح موقع او هنا الاقي الصور عليها اكس ماتطلع...
فياريت تنزلون لي الصور هنااا وشكرااا لكم
19
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
اهلين اختي
انا بعطيك موقع فيه تمارين وراائع شكله والتمارين عنده تتحرك وتعلمك كيف تسوين التمرين بشكل صحيح بس مو مجربه

يمنع وضع روابط للمواقع والمنتديات

لا يفوتك ولا تنسيني من الدعوات ان الله يخلي لي والديني واخواني وينحفني بصحتي وعافيني ويرزقني الجنه وينجيني من النار انا واهلي وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات :)
يوم جديد بطعم لذيذ
اهلين اختي انا بعطيك موقع فيه تمارين وراائع شكله والتمارين عنده تتحرك وتعلمك كيف تسوين التمرين بشكل صحيح بس مو مجربه يمنع وضع روابط للمواقع والمنتديات لا يفوتك ولا تنسيني من الدعوات ان الله يخلي لي والديني واخواني وينحفني بصحتي وعافيني ويرزقني الجنه وينجيني من النار انا واهلي وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات :)
اهلين اختي انا بعطيك موقع فيه تمارين وراائع شكله والتمارين عنده تتحرك وتعلمك كيف تسوين التمرين...
الله يخليلك امك وابوك ويطول بعمره في صحة وعافية ويخليلك اخوانك ذخر وكل غالي عليك
الله ينحفني وينحفك بصحة ياارب عاجلااا بااذن الواحد الاحد رزقك الله الجنة واحسن الله خاتمتي وخاتمتك وابناء
المسلمين والمسلمات ورزقنا الله الجنة..
ماقصرتي ياعسل بس مافهمتهااا ومو واظحة وكلامهاا غريب...

بنات استناااكم الله يجزاكم خيررر
احلامي سبب احزاني
اهلين اختي انا بعطيك موقع فيه تمارين وراائع شكله والتمارين عنده تتحرك وتعلمك كيف تسوين التمرين بشكل صحيح بس مو مجربه يمنع وضع روابط للمواقع والمنتديات لا يفوتك ولا تنسيني من الدعوات ان الله يخلي لي والديني واخواني وينحفني بصحتي وعافيني ويرزقني الجنه وينجيني من النار انا واهلي وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات :)
اهلين اختي انا بعطيك موقع فيه تمارين وراائع شكله والتمارين عنده تتحرك وتعلمك كيف تسوين التمرين...
يااااا حبيبتي الله يخليكي ويحقق كل الي بدك اياه الموقع كتيييييييييييييييير حلو الله يوفقك
soog
soog
سوي تمرين التصفيق ررررروعه لزنود 100 مره او اكثر على راحتك
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
احلامي سبب احزاني تسلمين حبيبتي والله يحقق لك ما تتمنين

يوم جديد بطعم لذيذ الف شكر على الدعوات والله يرزقك مثلها بس بالعكس التمارين سهله وواضحه وانا ان شاء الله ناويه عليها هالايام :o