babylove

babylove @babylove

محررة ذهبية

مساعده من بنات بريطانيا وخصوصاً اللندنيات

ملتقى الأحبة المغتربات

يا بنات الله يجزاكم خير احنا ان اراد الله بنجي بعد شهر تقريباً الى بريطانيا reading ومحتاجين مساعدتكم شوي
اولاً نبغى نعرف متوسط اسعار السكن في المنطقه للعائله وايش الاشياء اللي يوفرونها مع السكن الاجهزه مثلاً الفواتير وما الى ذلك<<<<<< مهممم جداًًًًًًًًً

ثانياً اذا فيه وحده تعرف اذا كان اكيد فيه عرب وخصوصاً نادي سعودي في reading فالله ينولها اللي في بالها نحتاج رقمهم ضروري جداً جداً جداً لاجراء الترتيبات اللازمه باسرع وقت والتاكد من وجود مدرسه عربيه( واعتقد بنات لندن يقدرون يفيدونا حتى لو بسؤال اصحاب البقالات العربيه او اي مصدر موثوق زي ناديهم السعودي مثلاً)

ثالثاً سؤال برضه مهم: يعني الكل عارف ان بريطانيا غاليه والسؤال هو هل الراتب لوحده يمشيكم بسلام لاخر الشهر والا لازم الاستعانه بمصادر اخرى
اسفه على الاطاله والاحراج ولكن الاسئله وان بدت تافهه لكم فهي مصيريه لنا
ودمتم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولدي الغااالي
هلا والله

ما عندي خبر ....لاني مو في لندن ....

بس بالنسبة للراتب يعني المكافاة اللي يصرفونها لكم اذا لزوجك بس يصرفونها فابدا ما تكفي ....سكن واكل وشرب وفواتير...مستحيل
والله زوجي يصرف المكافاة ونص راتبه تقريبا شهريا راتبه حق العمل...

بس اذا انت لك مكافاة مع زوجك فان شاء الله تكفيكم للمصاريف ...
:26: :26: :26:
Um TOTI
Um TOTI
baby love مرحبا اختي
Um TOTI
Um TOTI
:26:راح ابحث لك عن اسعار السكن في ريدينق وارد لك في اقرب وقت انشاء الله:time:
Dowain
Dowain
هلا والله Babylove

بالنسبة للراتب.... ما يكفي مثل ما قالت ولدي الغالي لازم مصادر اخرى خصوصا في اي منطقة قريبة من لندن .

اكيد ارخص من لندن بس اغلى من شمال بريطانيا

السكن عادة لا يشمل الفواتير من كهرباء و غاز...و لكن قد يشمل الماء. اما الأجهزة فعادة السكن يكون مؤثث بالكامل ولكن قد لا يوجد تلفزيون...لأن التلفزيون هنا لازم تدفع له رخصة :p

و هذا الذي عندي

و الله يسهل اموركم :27:

Dowain
أذكري الله
أذكري الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله باختي
انا في لندن بس ما عندي اي خلفيه عن المنطقه الي حتنزلوا فيها
واغلب البيوت تكون موفرين اغلب لاثاث 00 وكمان ممكن تطلبوا الشي الناقص ويوفروا لكم بس يزيدوا شويه في السعر
والفواتير حاولوا قبل تشتركوا مع اي شركه تسئلوا اصحابكم لان وتخاتاروا الافضل والارخص

بس بالنسبه للراتب اذا كنتم مبتعثين فا الملحقيه تدفع لزوجك ولك واذا كان عندكم اولاد كمان للاولاد
بس طبعا مو ذاك الراتب العالي بس الحمد لله امورنا ما شيه وما نحتاج نصرف من دخل تاني
انتو حاولوا تنظموا مصروفكم صح ممكن في البدايه ممكن تحتاجوا لدخل اضافي بس مجرد ترتبوا نفسكم ما يحتاج اذا كنتم مدبرين

اتمنى اكون ساعدتك معليش معلوماتي على قدي