مايباخ

مايباخ @maybakh

عضوة جديدة

بعد 6سنوات الى الحين أدعيلك يابنت البحرين على مرهم الحفاظ../تم وضع صور للكريم

الأمومة والطفل

هذا ياطويلات العمر من ست سنوات كان ولدي صغير وفي فترة التسنين جاته التهابات فضيعه وتسلخات في منطقة الحفاظ وما خليت ولا بقيت دكتور أطفال ولا وصفه ولا كريم ولا مرهم الا وجربته وحتى البامبرز ماصرت ألبسه ولا فيه فايده حتى الدم صار ينزل منه وآثار التسلخات الى اليوم باينه ولا عاد تهنى لي طلعه ولا قعده مغير أحاتي هالبزر وفي مره من المرات طلعت مع أهلي للبحرين وكالعاده قام الولد يناقز ويصيح من الألم وأنا منحرجه من أهلي لأني خربت الطلعه:unsure: وضايق صدري على هالولد:44: قامت الوالده الله يجزاها الجنه وسألت وحده بحرينيه عن مرهم زين ووصفت لها هالمرهم السحري وتطير الوالده وتشتريه من نفس المجمع والله وأجربه وأنا يائسه:29:...شوي الا سكت الولد :32:ويوم جيت أغير له مره ثانيه الا وأشوف المنطقه رجع لونها الطبيعي الا شي بسيط ومن بعدها وولدي مرتاح والغيار اللي بعده تحسنت المنطقه أكثر من أول لحد ماراح الالتهاب ثاني يوم بصراحه ماصدقت وفرحت كثير ودعيت لهذي المره اللي ماشفتها وصرت أستعمل نفس المرهم مع بناتي ألحين والحمدلله النتيجه فوريه طبعا تبون اسمه...

اسمه درابولين drapolene :icon18:وصناعته بريطانيه والشي المهم ان مكوناته طبيعيه ومايدخل فيها الكورتيزون تبعا لكلام الصيدلي.
وينفع بعد للحروق البسيطه مثل حروق الفرن وأنا جربته بنفسي والله انه يبرد الحراره اللي من الحروق:biggrinlo.
طبعا مش متوفر بكل الصيدليات للأسف وانقطع فتره وألحين رجع أنا آخذه من البحرين ب17 ريال وأشوف له دعايات بالتلفزيون جديده شكله توفر بالسعوديه ألحين بس بصراحه ما شيكت:p
عندي صور له بس ما أعرف شلون أحطها:humm:

54
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lamnoor
lamnoor
ما شاء الله خلي اي احد يحط لك الصوره عشان نستفيد
ربي يحفظ لك ولدك وباتك وتبلغين بهم معاريس
مايباخ
مايباخ
الله يجزاك خير أختي وللأسف ما أعرف كيف أحط الصور.
ام زهاري
ام زهاري
جزاك الله خير
سوسو$$$$
سوسو$$$$
بنتي عمرها سنه و9 شهور من ولادتها وان اعاني من التهاب الحفاظ دايم حتى لو مافيه اسهال عجزت حتى الكينكومب استخدمه وتروح بعدي ترجع عجزت حتى الدم يصب وكل فتره يطلع جديد والاثار باينه
نجمة البر
نجمة البر
جزاك الله خير