mmm1408

mmm1408 @mmm1408

عضوة مميزة

هذى طريقتى مع أخوانىღღمسابقة ... تجـــــــــــربتي

الأمومة والطفل

كيفكم صبايا وأمهات أن شاء الله تمام أنا ثانى مره أتملقف وأخل مسابقه للأمهات
وأنا فتاه,,,,, يعنى بنات
بس أحسني أم لم تنجب وربت بيت لم تتزوج والحمد الله انى قد المسؤوليه أمى موجود وبابا موجود يثقون بى ثقه كبيره بعد ما كملت الدرسه سرت أتحمل مسئوليه البيت والاهل
ععشت المسئوليه بحلوها ومرها والحمد الله على كل شئ سرت لى أخواتى الأخت والأم الثانيه

وسبب هو تعاملى معهم
كنت أتعامل مع أخواتى بعصبيه والشده لكن لم يفيد معهم وسرت أفكر قلت خلينى أتعامل معهم بهدواء ورواقه البال فاسرت أول شى أمسك أعصابى ما أعصب أبدا أحد أخواتى كانت (تسرق-لا تصلى -كثره الحلف بالله كذب)
لكن تعاملتمعها القوه مما فاد معها قلت خلينى اجرب معها الين والنصح فسرت أتقرب منها كثير وأتعامل معها كأم وأبنتها فسرت أضعها بين أحصانى وأتحدث معها يكلام حلو وسرت ذكرهابالله كثير وان ربى يشوفها كنت أقلها لا تخافين منى خافى من ربك وانا والله ما أسويلك شئ وأخذت عهد منى أنا أنى ما أزعل منها بس تصارحنى وسارت تصارحنى
بدون كذب هى ماتقبل النصيحه أذاغلطت فسرت أعطيها قصص وأقلها أذا زيت كملى واذا موب زين وقفى عن الغلط
ولا تكملين سارت تتعظ والله الحمد أم السرقه
كنت أخوفها بقصص وكست دينيه ومقاطع فديو والحمد الله مشى معها أم الصلاه
كذالك بي قصص وأشرطه ومقاطع فديو

كنت أشغلها بليل عشان أخوفها وكنت أسهر معها وأشجعها على الصلا أدرى أنهاموب زين بس هذى أخر شئ أستخدمته معها
والحمد الله سارت أول ماتسمع صوت الأذان تقوم تصلى قدامى وأذا قلت مين سوى كذا تقوم وتقول أنا سويت كذا يكل صراحه أعتراف صريح ههههه سرت اصحك مجبوره أهم شئ أنهاتعترف وأصلح الغلط قبل ما بكبر ويقع الفاس في الراس والحمد الله وأشكر ربى على هذا النعمه
مع التحياتى
ميمى
mmm1408
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشه المبخوته
ماشاء الله تبارك الرحمن
أفكارك ممتازة
mmm1408
mmm1408
ماشاء الله تبارك الرحمن أفكارك ممتازة
ماشاء الله تبارك الرحمن أفكارك ممتازة
تسلمين يا قلبى نورتي صفحتى يا عسل:27:
ريماس مول
ريماس مول
ماشاء الله عليك
الله يعطيك العافيه
mmm1408
mmm1408
ماشاء الله عليك الله يعطيك العافيه
ماشاء الله عليك الله يعطيك العافيه
تسلمين يا قلبى نورتي صفحتى يا عسل:27:
نكهة الكرز
نكهة الكرز
ماشاء الله عليك الله يخليك لاهلك ويكثر من امثالك بصراحه انتي قدوه يكفي ثقه اهلك فيك بس هذي اكبر شهاده لك