نزول الرحم معذبني وانا حامل ... ايش الحل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مســََََََـــــاء الخيـــَََََـــير

المهم يابنات انا مررره تعبانه من رحمي وانا حامل في الشهر الرابع لي 15 اسبوع
انا في نفاسي الاول اهملت نفسي لين صار لي نزول في الرحم كيف عرفت؟
حسيت ان في زي الكوره طالعه واذا جلست احس بها المهم وتمرخت عند وحده بس ماستمريت وارتفع شوي ودخل لداخل وصار على الحافه
المهم يابنات انا هذي الايام اروح السوق عشان نازله عند اهلي واشتريت لولدي وبقي انا وعندي زواج يوم رحت الموسى جلست حول 3 ساعات وانا افرفر من غير راحه ابغى اشتري فستان وارتاح
المهم واشتريت واتكسرت يومها تكسير مو طبيعي
يوم رجعت البيت ونمت صحيت اصلي الفجر الا ويابنات احس رحمي نزل لين بداية فخوذي والله يابنات انفجعت فجعه:(
المهم وانا اتوضى وارفع رجلي الله يكرمكم المغسله عشان اغسلها والله ان احس ان فخذي يدق في رحمي نزول فضيع
المهم والام وجلست قلقانه ومانمت بعد الصلاة الا بصعوبه من الخوف
واللحين ارتفع شوي مره بس عندي الام مررره وولدي ماعاد اقدر اشيله واغير له صارت الشغاله هي اللي تغير له
و:arb: مشدد من هذي الناحيه مايبغاها تقرب ولدي وهو صادق ماالومه
ويابنات قلت لزوجي مو مصدقني يحس الموضوع كذب مو راضي يصدق ان فيه نزول للرحم وانا عجزت اقنعه واوريه في النت وكمان مو مقتنع المشكله انه دكتور بس دكتور اطفال مررره ماعنده خبره في هذي الامور

اللحين عندي مشكله باقي ماخلصت اغراضي وملابسي اللي ابغى انزل بها ماادري كيف بخلصه:09:
وخصوصا ان عندي سفره لمصر مع اهلي كيف بتحمل بولدي وحدي لاني ماباخذ شغالتي معي وكمان السفر يبغاله مشي مشي
ياربي رحماك
وامس اوري زوجي بتقرير وحده عن رحلتها لمصر يقولي الله يعينك كيف بتقدرين تمشين جا في بالي انه حس فيني وعشان رحمي
الا طلع قصده الحمل وكبر الكرشه اهئ اهئ مره مو راضي يصدقني

المهم اللحين من السالفه هذي كلها هل اقدر اتمرخ تمريخ خفيف شوي عشان رحمي وبخلي شغالتي لانها تعرف وهل اقدر اربط اسفل بطني بعد التمريخ لاني باقي بطني صغير هل بيأثر على الجنين ؟
وكمان قريت لموضوع وحده الله يجزاها خير عن المشد للحامل وهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2430463
مين قد جربته ومن فين اقدر اشتريه وطبعا مابشتريه حتى اسال الدكتوره بس ابغى اعرف فين ممكن اقدر القى مثله؟

ومين عندها حل لي والله اكتب وانا اتوجع خصوصا اذا صار اللي بالي بالكم يزيــــــــــــــد الالم

انتظر ردودكم على احر من الالم اقصد الجمر
22
166K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هااااجر
ام هااااجر
اب
~عسوله بطبعي~
~عسوله بطبعي~
الله يرفع قدرك ياام هاجر دنيا واخره
لحظة ودااع
لحظة ودااع
ياااختي روووحي عند دكتورة وهي اعرررف اذا كان الرحم نازل او لااااااا
~عسوله بطبعي~
~عسوله بطبعي~
لحظة وداع انا متاكده انه نزول رحم لان اعرضه كلها معي
لكن بروح للدكتوره عشان تقولي اذا اقدر استخدم مشد للحمل
مشكوره
وديان بلا ماء
وديان بلا ماء
يااختي الدكتورة بس هي للي تقدر تجاوبك عن كل تساؤولاتك غير كذا انصحك بالراحة ثم الراحة ثم الراحة

و للي بيتعبك بلاش منه من سفر و مشي و بيمديك على خير بعد ماتطلعين بالسلامة

لله يسهل علينا و عليك