♥♥ ██(( مشاركتي في المسابقه)(علمت بنتي تحب اختها وماتغار منها )♥♥

الأمومة والطفل

بسم الله الراحمن الرحيم
هاذي مشاركتي بالمسابقه الرائعه
والشي اللي نجحت بتجربته هو ((اني احبب بنتي بأختها اللي تغار منها))
الحكايه انو الله من علي ورزقني ببنتين زي القمر عمر بنتي 4سنوات لما ولدت اختها وكانت تغار جدا جدا منها لدرجه اني ماتبيني المس اختها ابدن
وانا اعترف اني دلعت بنتي جدا وكنت تفكر اني امها لها فقط والمهم طبعا بديت استعمل طرق وتجارب و
اسال هنا بالمنتدى والمهم وصلت لنتيجه رائعه
الحين بنوتاتي يحبون بعض و لو انو الصغيرة شقيه شويه

اولا بديت احبب بنتي الكبيرة بأختها كيف ؟؟ابقوللكم

بديت اخلي بنتي الكبيرة هي اللي تختار اشياء اختها من ملابس وبيبرونه وكلش هي المسؤله عنها

والحمد لله كانت جدا مبسوطه وشوي وشوي بديت اخليها ترضعها بس المويه وتكون شويه مو كثيرة عشان ماتشرق معاا اختها والله كانت جدا فرحانه وبديت اغرز فيها حب اختها تخيلو لدرجه ادا راحت مع ابوها لاي مكان وشرت شي لنفسها جابت لاختها مثلها حتى الحلاو تجيب لها وطبعا ترجع تاكله لانو اختها توها رضيعوتجيب لها العاب وقراقيش

المهم حبتها

وطبعا بدت تكبر بنتي ولما صار عمرها سنه بدات تقولي اختها ماما اشترلينا ملابس زي بعض وفعلا بديت اشتري لهم واحاول اطقمهم وباللون حتى مو مشكله واشتري لهم العاب مثل بعض

وجهزت لهم غرفتهم والحمدلله ينامون مع بعض

والحمدلله انو نجحت معاهم ما انكر الحين اعمرهم الكبيرة 5 والثانيه 1و3شهور وتجيي بينهم مشاكل صعنونه لكن المهم انها تحبها لاالحين أي احد يقرب منها من الاطفال لما نجتمع مع اخواتي ع طول تفزع لاختها

اتمنى تكونو استفدتو من تجربتي تراي شاركت لاني جدا احب المواضيع اللي مثل هالموضوع
دعواتكم لي ولبناتي الله يهديهم لي ويخلهم لي
وهدا جدول مرا حلو وانا بديت اعلم بنتي الكبيره عليه اتمنى ينفعكم وشكرا

55
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صيدلانية سنفورة
ما شاء الله الله يحفظلك بنوتاتك وينبتهم
نباتا حسنا
حلوه أنا
حلوه أنا
جزاك الله خير
شام مول
شام مول
ما شاء الله ربنا يحفظهم
هو لما تخلي الكبير مسؤول عن الصغير ما تصير غيرة
الله يحفظهم ويخليك لهم