دورة تثقيف للفتيات بين سن 16-22

دورات تدريبية

بسم الله الرحمن الرحيم
~~~~~~~~~~~~~~~

عالمي يشجعني ....عالمي يعلمني ...
يمكنك ان تصبحي عضوه معطاءه في عالمك
فقط زوري الرابط التالي .

كوني مدريه وعضوه معطاءه في عالمك .

بداية هنا جميع الدورات في الاشهر السابقه يمكن للاخوات الاطلاع عليها جميعها .
من اجل الفائده ..جميع الدورات تم جمعها في هذا الموضوع . الموضوع يتم تحديثه باستمرار

الدوره ناتج خبره وتجربه وهي مجانيه للجميع
المشاركات في الدوره لابد من وضع توقيع الدوره والا سيتم تجاهل اي سؤال تطرحينه وهذا الامر بقرار اداري

دورة تثقيف الفتيات بين سن 16-22
نبدأ يأسم الله هذه الدورة راجين من الخالق عز وجل المباركة وعسى ان تعم الفائدة , هذه الدورة ستستمر لمدة ستة اسابيع في كل يوم احد
من الاسبوع سيتم انزال اجزاء الدورة والتي تشمل الدين , الادب والاخلاق وكيفية التعامل واحترام الاخرين , الثقافة , جمال الفتاة ... واجبات الدورة سيتم انزالها كل يوم احد بعد الدرس بفترة قصيرة ... ايام الجمعة تكون بمثابة عطلة لأخذ استراحة ... وبأيام الثلاثاء والخميس سأرد على جميع اسألتكم واستفساراتكم ...
قوانين التسجيل :
1- التسجيل مسموح فقط للبنات في سن 16 _ 22 بغض النظر عن حالتهم الاجتماعية . وعند التسجيل يرجى ذكر العمر .
2- لا يستطيعن العضوات اللواتي مشاركاتهن اقل من 50 التسجيل في الدورة لأن اجوبة الواجبات سترسل لي على الخاص .
ملاحظات :
1- يرجى ممن لا يرغبون المشاركة في الدورة عدم الرد منعا للفوضى في الموضوع .
2- اسماء المشاركات في الدورة سيتم انزالها يوم السبت والمصادف 19/6/2010 صباحا يعني قبل بدء الدورة بيوم واحد .
3- كل اسبوع نتناول جزء واحد فقط من الدورة يتم طرحه والرد على استفساراتكم ولكن بعد انتهاء الجزء الاسبوع فلا يحق لكم السؤال عن اي شيء فيه , فمثلا الاسبوع الاول عن الدين سأرد فيه على جميع استفساراتكم ولكن بمجرد انتهاء هذا الجزء وبداية موضوع اسبوعي جديد فلا يجق لكم السؤال عن الجزء الذي قبله وكما قلت سابقا منعا للفوضى وتسهيلا لي ولكم .
4- تحتاجين للدورة قلم ودفتر ملاحظات لكتابة الاشياء المهمة واي جملة تكون مكتوبة باللون البنفسجي وتحتها خط معناها انها ملاحظة يجب تدوينها في الدفتر .
بامكانكم التسجيل من الان واسألوا عن اي من النقاط اعلاه لاستطيع توضيحها لكم اكثر .
حبيباتي يرجى ان تكون كل ردودكم بالخط الملون حتى تزهي الصفحة وتلون بردودكم واحان بنوتات يعني لازم ما نكتب بالالوان الغامقة ولو واحدة نست ما في مشكلة
326
42K

هذا الموضوع مغلق.

يالبى قلبي ..
يالبى قلبي ..
ماشاء الله بالتوفيق حياااتوؤوؤ ويشرفني اكون اول من رد عليك
وباذن الله اشترك بس اذا وصلت 50 مشاركه
في كوكب التحطيم
ماشاء الله بالتوفيق حياااتوؤوؤ ويشرفني اكون اول من رد عليك وباذن الله اشترك بس اذا وصلت 50 مشاركه
ماشاء الله بالتوفيق حياااتوؤوؤ ويشرفني اكون اول من رد عليك وباذن الله اشترك بس اذا وصلت 50 مشاركه
*انا بسجل في الدوره..
*عمري 18 و9شهور..
وشكرآآآآآآآآ :)
**فوخة**
**فوخة**
هلا حبيبتي حياكي الله انا حسبتها لك تقدري ان تصلي الى خمسين مشاركة بس لازم تشاركين 3 مشاركات في اليوم وكل يوم وشرفتيني بالصفحة
.:.TaMy.:.
.:.TaMy.:.
انا فخاطري اشترك

عمري 17 ميلادي و18 هجري
**فوخة**
**فوخة**
*انا بسجل في الدوره.. *عمري 18 و9شهور.. وشكرآآآآآآآآ :)
*انا بسجل في الدوره.. *عمري 18 و9شهور.. وشكرآآآآآآآآ :)
هلا وغلا بيكي ان شاء الله تستفادي من الدورة