رحيل 11

رحيل 11 @rhyl_11

محررة فضية

طمنوني فييه حد مر بهالحاله ولد اختي في العنيه من 18 يووم ؟؟

الأمومة والطفل

كتبت موضوووع طويل وطاار :44:
المهم ولد اختي تعباان وفي العنايه المركزه من 18 يووم وللان التشخيص كل مرررره كلاام هو كان عنده بكتيريا في الامعاء واخذ علاج من دكتور منذر بجده مضااد وابر نياسين في العضل وبعدها قلت رضاعته وبعد كان يطلع من فمه رغوه ويشد حااله احياانا والدكتور قال لاختي بتقل لا تخااافين واختي يا عمري خلته لدرجه الولد بعد اسبوعين كاان مرره تعبان وودته عند منذر قال بسرعه روحوا مستشفى الولاده والاطفال الولد عنده جفاف مره ولازمه تنويم وبصراحه يتحمل نص النتيجه لييه ما قال ونبهها عن رضااعته حسبي الله ونعم الوكييل !!
وهو منوم من يومها وسووا تحاليل كثيره قالوا سليمه بس اخر شي قالوا الرئه فيها التهاب بس حاليا تحسنت الحمد لله بس هو ما زال في العنايه شالوا عنه الاكسجين وما تحمل ورجعووه وهم مستغربين لييه لازم اكسجين وطلبوا اشعة رنين مغاطيسي وكثير يسالوا فيه في العائله مرض وراثي وما فيه الحمد لله وقالوا ممكن مرض استقلابي مع ان اختي سوت فحص ما قبل الزوااج ..
تخيلوا من 18 يووم وما فييه تشخيص او كلام اكيييد وربي حيرونا وتعبنا نفسيا وجسديا الله يكوون بالعوون .
سؤاالي ممكن ياثر عليه الاكسجين سمعت انه ممكن الجسم يتعود او لاقدرالله يسبب عمى ما ادري صحيح ؟؟وبعد خاايفه لا يكوون اعاقه او ضمور بليييز بناات الي عندها فكره تطمني وربي يسعدكم ..
ولا تنسونه من دعووه بظهر الغييب وربي يشفيه ويفرحنا بطلعته بالسلامه ..
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميس 1122
ميس 1122
يارب تشفيه وتخليه لأميمته وتشفي وليدي يارب
مهجده ورعانها
يااااارب تشفيه وتعافيه ياحي ياقيوم وترده لاميمته وهو في اتم الصحه والعافيه
رحيل 11
رحيل 11
آآآآآآآآآمين يا قلبوو وربي يفرحك بشفاء ولدك قرييب ان شااء الله ..

مهجده ورعانها

آآآآميين يارب وربي يحفظلك عياالك ..
رحيل 11
رحيل 11
up
سبسيال@@
سبسيال@@
18 يوم ماعرفوا ايش عندده حسبي الله ونعم ان شاءالله تصحى اليوم وهو
متعافي يااااااااااااارب فرج همها