ليش يا أخو زوجي ليش - كيف هننا عليك يا عم بناتي-حرام خراب البيوت و الشرهه مو عليك !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي

و الله لو تقيسون ضغطي بتلاقونه 200 و السبب حسبي الله و نعم الوكيل أخو زوجي اللي ما يخاف ربه

يبي يخرب بيتي و يفرق بيني و بين زوجي و يبغى يصير مع زوجي زي ما صار معاه - شكله حاقد على أي أحد مبسوط في بيته و يبغى الكل يصير فيه زي ما صار معاه

و سبحان الله أنا صارلي فتره حاسه أن في شي ينطبخ بس ما كنت عارفة ايش و كنت مرات احاول أبعد عني الشيطان و اقنع نفسي انها وساوس و انها تهيئات

بس امس بالليل اتضحت الرؤيا و صارحني زوجي بالمصيبة اللي ناوي عليها

و قالي كل شي على بلاطه " شوفي يا أم بناتي انت غالية عندي و يشهد ربي انك ما قصرتي معاي بشي و اني مرتاح معاك و ما شفت منك الى كل خير و في موضوع ابغى افاتحك فيه و اتمنى انك لا تنفعلي و تسمعي كلامي للآخر "

طبعا هنا انا جاني مغص و دوخة و عيوني تبققت و رديت عليه و كان قلبي حاسني " خير ان شاء الله و لهالدرحة الموضوع مأساوي "

رد علي زوجي " بأذن الله لا هو مأساوي و لا شي و كلنا بخير و أنا احبك و اغليك و أنت أم بناتي بس أنا نويت اتزوج و تراني خاطب و ملكتي بعد اسبوع "

هنا جاني انهيار و قمت من مكاني و صرخت " ليش ليش ايش مقصرة معاك بايش ضايقتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"

رد علي " يا بنت الناس اهدي و انت ما قصرتي و لا شي بس أنا ابغى اعرس ابغى يجيني اولاد يحملوا اسمي و يصيرون عزوة لي و الايام تمشي و ابغى يصير عندي اولاد ذكور و ما ابغى اصير عجوز و اولادي لسه صغار ابغى الحق على نفسي و اخلف و أنا صغير "

أنا هنا صار عندي خرس مفاجئ و ما في الا دموعي تنزل زي الشلال و هو يهدي فيني و يحبني و يقولي " ما رح ينقص غلاك عندي لكن حيزيد و حاولي تتعوذي من الشيطان و تقدري موقفي "

و جلست شوي و شربني مويه و سمى علي و بعد ما هدأت شوي حاولت اقنعه يصبر علي و يخليني احمل و لعل و عسى ربي يكتب لنا الولد

و رد علي " يا بنت الناس يا غاليه خلا ص الامور مرتبه و التزمت مع الجماعة و صار كلام رجال و ما اقدر اتراجع !!!"

و رجع زاد بالكلام " حبيبتي ترا سبحان الله ما كنت ناوي اخبرك الا بعد الملكة بس اللي شفته اليوم بحياة مول ضيق صدري و زاد اصراري على الزواج و تخيلت سبحان الله ان يا رب يكتبلي بدل الولد خمسه و يخليلي بناتي لان يا بنت الناس ما يعرف الواحد ايش ربي مقدر عليه و الله يحمي اولادنا يعني يمكن حتى لو صار عندي اولاد يمكن واحد منهم يمرض او يموت لا قدر الله او يصير عليه حادث او واحد يطلع فاسد فعلى شان كذا ادعي ربي يكثر خلفتي و يرزقني بالاولاد الصالحين "

رابط القصة اللي خلت زوجي يصارحني بنيته بالزواج

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2400605

حسبنا الله و نعم الوكيل حسيت ان نقاشي معاه عالفاضي و الرجال ناوي و ما في شي يمنعه بس كان سؤالي " مين هي و كيف خطبتها و وين تعرفت عليها "

و صدمت بأخو زوجي و عم بناتي و سندهم في غياب والدهم حسبي الله عليه الله لا يسامحه و رد زوجي " ان العروس تصير اخت سلفتي - اخت مره اخوه الثانية - " لأن اخوه متزوج وحده ثانية على زوجته و الحين بيزوج زوجي اختها حسبي الله عليه و عليهم

و للعلم اخو زوجي هاذا انسان فاشل و راعي حريم و مزواج حتى ان زوجته الاولى مره طيبة و حبوبة و رماها و تزوج الثانية و تشتت عائلته و زوجته رفضت ترجعله و جلست بعيالها تربيهم و النعم فيها انسانه صابرة

و الحين اللي ما يخاف الله يبغى يخرب على اخوه زي ما خرب على نفسه

انصحوني يا بنات ايش اسوي و كيف اتصرف و خاصة ان قلبي نار و نفسيتي زفت و ما نمت من امس !!
233
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
ذوقيه ما ذاقه اخوه من زوجته

غربليه خليه يحس بالنعمه اللي كان فيها
جروح الالم
جروح الالم
الله يكون بعونك والله مدري وش اقولك
شكل الرجال بقووه معزم
مالك الا ترضخي بالامر الواقع وعيشي حياتك
ماعاش الي يقهرك
وسعي صدرك واستغفري والله يطفي نار قلبك
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
وش بتسوين خلاص مابيدك شئ!

زوجك خلاص نوى بالزواج..!

ادعي ربك يرده لك ردا جميلا..
ولا تتنازلين عن حقوقك الشرعيه مهما كانت الأسباب ولا تتنازلين عن مصروفك.. ابدا ابدا...

واذا كان هو يبي اولاد فا الرازق الله سبحانه يعني اذا جاء له بنت وش بيسوي معقوله يطلقها.!
lady lady
lady lady
الله يفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا...
مدمنة شوكلاته
بس مافهمت وش دخل موقف حياة مول بزواج زوجك ؟