بإذن الله مآرإح نطلع إلآ وحنآإ متغيرين حمله للتغير مين حآإبه تدخل معي ..}~

العناية بالبشرة

مرحبآآ صبآآيآآ ..
شوفو الله يجزاكم بالجنه كلنآآ جميلآآت + كلنآآ نسعى للجمآآل صصح !!

طيب حلووو انا فكرت بيني وبين نفسسي وقررت اسوي شي عجيب .. :icon28:

السسالفه ومافيها يابناات ببدى ان شاءالله بعد اختباراتي خلطااااااااااااات عندنا زواجات بالصيف طبعا الكل صح ..

فقررت ليه ما اشتغل على نفسي بينما اشوف كل بنات جيلي وهالطققه خلطات وعناايه واهتمااام ..

وحنا ماحولنا الا النت :09: ..

المهمم قررت ان شاءالله بعد الاختبارات دايركت ابدى خلطاات وابيها كلها طبيعيه واتوقع 3 اسابيع كااافيه ..

فالي حابه تبدى معي حياها الله وباذن الله بيتم تغيرر :icon28:

الي نبيه منكم ياحريم فزعتكم معنااا :icon28:

مثثلااا الي قد جربت خلطه ممتاازه وبانت عليها واثرت تسدحها لنا اذا ماعليها امرر واهم شي تكون طبيعيه يعني مانبغى كريمات من الصيدليه معروف الطبيعه افضل

انا بقولكم وش بديت فيه الان بديت باشيااء بسيطه مثلااا اشرب باليوم 8 اكواب مويه <~ على فكره جربتها السنه الي فاتت اسبوعين وصاحبتي تقولي بشرتك فيها حيويه هذا غير انها تطرد السموم وتنحف شوياات

وبعد كل ما اصحى اغسل وجهي في صابون نايتروجينا ما ادري اذا كويس ياليت تفيدوني كنت استخدم غسول نيفيا فيزاج وغيرته مالاحضت فرق

وثم احط على وجهي مويه ورد <~ من زمان استخدمها بس للامانه ماحسيت بفرق ابداا

واخلص احط كريم حلسرين الاحمر <~ برضو مافي فايده ..

بس ان شاءالله ببدا واول شي بسسويه بعد الاختبارات ان شاءالله بجيب زيت الخروع لتكثيف الرموش سمعت انه كويس وبسال اكثر ان شاءالله
وبجيب كركدييه لـ الشفايف ودم الغزال مع الحنا عشان لون الشعر والى ما اخلص اختبارات تكون اغراضي كامله وعينت وش بحط ووش بستخدم

يالله الله يعافيكم مين حابه تبدى معي ونطرح تجاربنا فيذاا وبلييز اي وحده تعطينا خلطه اذا ماعليها امر تكون مجربه وتعطينا الوقت الي بانت عليها النتيجه نبغى لكل الجسم رقبه وجه يدين روكب كل شي

ونبي كلها اشياء طبيعيه الله يعاافيكم الي عندها الله يجزاها الجنه ..

وبس صلى الله على سيدنا محمد .. ابدوو صبايا

بناات الله يعافيكم الي حابه تبدى معنا ياليت تقولي اسمها عشان اكتب اسمها بالموضوع ونشوف النتااايج اخر شي

طبعا لاتتقيدون فيني الي حابه تبدى الان براحتها هي المستفيده والي حابه بعد اختباراتها احلا واحلا نكون مع بعض

انا ان شاءالله ببدا بعد 3 اسابيع لما اخلص اختباراي باذن الله ...

ها ميين حابه نبدااا عشان نسجل النتااايج ..

نوتااات الي حابين نشترك في ذا البرنامج الي هو اعاده تاهيل <~ هع

المهم لو حاابين نسوي تجمع لنا هينا تجمع خاص بالبنات الي بيبدون هذي الحمله معي ونحط تجاربنا وكل شي فيذاك وهينا نحط الخلطات وكذا لو عجبتكم الفكره قولولي وانا برتب كل شي ان شاءالله طبعا التجمع بيكون ففيه سوالف وبعض من خبراتنا ونقول لبعض وش صار بالخلطات اند وش سوينا ووين وصلنا واكيد بيجونا ضيوف قد سو خلطات برضو بتفيدنا وش رايكم ....؟؟؟؟؟؟
ها كرستال وش رايك بما انك اول وحده بتبدين معي ووقتك معي لما نخلص اختبارات
99
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&جــــــــــــودي&
up لعيوووونكم

آنآ آلحمد لله على طووووووووول آهتم بنفسي ..

موفقييييييييييييييييييييييييين ^_^
فراوله وردي
فراوله وردي
جودي دوم الاهتمام يارب طيب اعطينا من خبرتك شي

وانا ببدالكم بشي قريته هينا بحوا وباذن الله بجربه وبخليه في الموضوع عشان اسويه من ضمن باقي الخطاات شوفو

وقالت الحل بسيط , روحي أبو ريالين وجيبي شي إسمه (ملح التمر الهندي للتبييض)أو (ملح الببايا للتبييض) كلهم زي بعض
وقالت مع الاستحمام افركي ركبك وأكواعك فيه ,وانتظري 3دقايق وبعدين أشطفيه ,واذا طلعتي من الحمام
على طول حطي مرطب على ركبك (اي نوع)وبسسسسسسسسسسسسس

يالله بناات بلييز الي حابه تبدى معي تتقيد في الموضوع ونضمن نسوي الخطات سوى ونشوف في نتايج او لااا
محبـوبه
محبـوبه
وياااااج بالحملــــــه /
بشرتي قبل كانت شحلاتهاا وكان فيه باللاكواع والركب شوويه شووووووويه بقع لونهاا بني واناا من زوووود الفلااحه رحت دكتوره عطتني مقشرات واستخدمتهاا مااعلمتني بالضبط شلوون استعملهاا الله يسامحهاا زااااااادت البقع وتحوولت لونهاا داكن عااد من خبالي حطيتهاا على رقبتي وتعالي ششششششووفي شكلي الوجه لوون فاتح واالرقبه شي ثااني // < ياكثر هذرتي
مايستفااااد / بااذن الله بستعمل كريم بين للحين مااستخرت بشووف
وشي ثاااني استخدمت فازلين بزبدة الكاكاااااااوو اتعب وانااااااا اقووووول ووووووووووواوووووووو اناا استفدته منوو لبشرتي وللامانه كاانوو تفتحت ركبي / اي صحيح استخدمت مرطب للشفااه تفتحت لوون شفاتي مااقوولكم تفتحت حييييل بس الحمد لله للافضل //
والشي الي بهتم فييييييييه صحتي من جووا لااانوو امبين فيني الشحووووب
وزواج خيي على الابواب // العناااااااايه راح اعتني بحالي من جووووا ومن براااااا
وشنوو بعد اي صحيح / شي للشعر // استخدمت دابراملا الذهبي احس اني طحت على كنز هجد شوشتي وشنوو كماان استخدمت فاشكوول بالجرجير
شعري احسوو صار حيوووووووي // امم امم وشنوو بعد

ــــــــ
بناااااات الي تعرف وين يباااااع القثااااء بالريااااض تخبرني لااني كل ماساال حد عنه يقولوون ماانعرفه بتكسب فيني خييييييير الي تدلني عليه
وشنووووو بعد / اذا ذكرت شي بخبركم //
وصلى اللهم وسلم على محمد ...
راسيل الحلوه
راسيل الحلوه
صباح الخير موضوعك حلو زيك ياعسل شوفي حبيبتي اي شي يبغى له استمرار بالنسبه ليه حبيت زيت جنين القمح وزيت اللوز المر وكمان الحليب رووووووووعع للبشره امسح وجهي بيه قبل لانام والصباح اغسل والحلبه كمان روعه اممم ادا تزكرت شي قلت لك موفقه
CrYsTaL
CrYsTaL
معاك بالحمله بس انا بعد عندي امتحانات بس متى نبدااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟