*شذى الحنين*

*شذى الحنين* @shth_alhnyn_1

محررة برونزية

اشششششششششش... (عندي سر)

الأسرة والمجتمع

أشششششششششششششششش.............عندي ((سر))!!!!!!!!
أمرأة أستراليه اسمها روندا تخلى عنها زوجها ثم توفى والدها وكانت تعيل ابنتها وفي احد الايام اتاها اتصال بأن لم يبقى على افلاسها سوى شهر ....... فماذا حدث !!!!!
تفائلت....و كان لديها ايمان بأن كل شئ سيكون على مل يرام....وفعلا بعد عدة اشهر اصبحت مليونيره!!!!!!
كيف؟؟
لأنها اكتشفت (((السر )))
اكيد بتسألون ما هو السر ؟؟؟
اكتشفت روندا بأن عقل الشخص كالمغناطيس متى ما كان يفكر بالأشياء الجيده يجذب لنفسه الاشياء الجيده ومتى ما كان الشخص يفكر في الأشياء السيئه جذب لنفسه الأشياء السيئه وتحدث أشياء سيئه في حياته!!

بعد دراسه طويله وبحث في هذا الموضوع وتجميع معلومات وعمل ابحاث الفت كتاب أسمه(((السر))) تشرح فيه فكرتها عن قوى الجذب وكيف ان التفائل يجذب النجاح و السعاده والتشاؤم يجذب الفشل والتعاسه......
واصبحت مليونيره من وراء هذا الكتاب...الكتاب رااااائع!!

ولكن المثير للدهشه في الموضوع بأن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ذكر هذا قبل 1500عام!!!!!!
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تفائلوا بالخير تجدوه)..

أنا حصل معي موقف تدعم هذه النظريه ...مره كنت في المستشفى متنومه وكان المغذي في يدي وكنت ابغى اروح دورة المياه وناديت الممرضه عشان تمسك لي المغذي وكان عندي خوف انها راح تطيح المغذي ...وفعلا طيحته وانكسر وصار الدم يرجع في الانبوب......مع انها والله ما كان فيه شئ مبين انها بتطيحه!!!!!!

انتم صار لكم موقف تفائلتوا به مع انه كان شبه مستحيل انه يصير... وصار؟؟؟؟؟؟؟؟او العكس؟؟؟؟؟فكره سيئه تلح عليك ...وصارت؟؟؟منقووووووووووووول

100
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابله مشمشة
ابله مشمشة
صحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح والله تعالى عند حسن ظن العباد
قريت كتاب عن البرمجة اللغوية العصبية والإيحاءات الإيجابية مع ان كثير من الناس ماتقبله لكن حسيته فعلا إعجاز
خاصة لما نقرنه بقدرة ومشيئة الله
يعني تتفاءلين مع ربط الأمر بإذن الله

لما حملت أول مرة كان زوجي طــــــــاير عقله يبي ولد
تفاءلت من أو لحظة حللت فيها كنت اقول اللي ببطني بإذن الله ولد واقول هالكلام لامي واختي
لما تميت اربع شهور وكشفت وطلع ولد حسيت بفرح مايوصف وتفاءلي كان بمحله
الله يحفظه ويحميه

الله يجعلنا من المتفاءلين دوم

مشكورة حبيبتي
فراوله صفرا
فراوله صفرا
رووووووعه فعلا لازم نفكر بإيجابيه في حياتنا ونتفائل
memo_1409ahmad
memo_1409ahmad
سبحاااااان الله
جزاك الله خير على النقل

ميمو