لكل اللي طلبوا وصفة الحناء والأستمرآر باءذن الله لعيد الفطر أتمنى نلقاءتشجيع ومشآآركه

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت المشكله الاساسيه عندي هي تموج الشعر والنفشه وكنت انزل مواضيع واسال والكل الله يجزاهن خير ماقصرن بس ماستفدت بشي وقررت احني شعري بعد انقطاع 15سنه عنه وجمعت اشياء مفيده الكل يمدح فيها واضفتها لحنتي وانا مااحب الاشياء الكثيره احب اشياء سهله ومتوفره دائمآ

والبنات بالمنتدا طلبو الطريقه كامله ولعيونهن وعيونكم اكتبها بالتفصيل وانا محب التكتم واحب الخير للناس والفائده واللي يتكتم الله يهديه ترا الدنيا ماتسوى ويمكن اذا استفادوا الناس بشي انتي كتبتيه يعطيك ربي الاجر والخير لانه معروف سويتيه والناس تدعيلك

الخلطه لم يسبق ان كتبت هي من تجميعي شخصيآ

نبدأ بسم الله

الحنه مطحونه

الاملج طبعآ بيكون مطحون ناعم جدآ

قرنفل مطحون ناعم جدآ

بصل بعد مانطحنه ونجففه

ثوم نجففه ونطحنه

لبن للعجن

الشامبو والبلسم اللي يناسبك انا ناسبني هربل اسنسز البنفسجي

المكونات كلها حطيت اللي يناسبني بدون مقاييس محدده والبصل والثوم والاملج كلهم ينطحنون ناعم وينحطون بعلبه وكل مره تاخذي منها وتعجنينها بلبن وتخلينها تختمر وبالصباح حطيها واعتمدي على الله ولاتعتمدي على الخلطه حطي كل املك بالله وسمي بالله وحطيها واقري على شعرك وانتي تحطيها وخليها بشعرك اربع ساعات اول ثلاث ساعات حطي كيس على شعرك علشان الخلطه يتشربها الشعر والفروه وماتنشف على طول والساعه الاخيره فكي الكيس وخلي شعرك يتنفس والمسامات تتقفل بعدين اغسليه بالبلسم فقط سامعين بلسم

ملاحظه

يكون الشعر مررره نظيف مغسول قبل الحناء بيوم وملموم ومهياء لوضع الحناء والخلطه مافيها ريحة ثوم ولابصل كلها ريحة قرنفل تجنن والحنه اسبوعيه فقط يوم واحد بالاسبوع استخدامها اكثر من مره بالاسبوع يتلف الشعر ويجففه وباقي ايام الاسبوع اختاري وقت للتزييت ...

الموضوع من اجتهادي الشخصي واللي تنقله تذكرني اماااانه ودعواتكم لي بالخير في الدنياء والأخره,,

92
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الليدي2007
الليدي2007
وااااااااااااو
حلوووووووو يآآآ حبني للحنا حبآآآه خخخخخ
بس ياليتني استمر ع الحنـــاـا
بس معاكم راح استمر من هالإسبوع ان شاء الله,,,
×× عهود ××
×× عهود ××
الله يعطيك العااافيه
مملكة كندة
مملكة كندة
جزاك الله خير الجزاء
وأفاض عليك من نعمه ظاهره وباطنه

..بارك الله فيكـ}
~ والله يجعله في ميزان حسناتكـ
صدى 2
صدى 2
الله يعافيكن حبوباتي والى الامام دائمآ انا بستمر بدون انقطاع وعس الله لايغير علي

لاتجيني وحده تقول مافهمت ترا النت عندي تعبان يمكن يفصل والصور مت على ماحملتها وتعبت فيها ...ان شاء الله الكل فهم وضحت لكم كل شي وربي يطرح للجميع الخير والاحسن لي ولكن....
صدى 2
صدى 2
جزاك الله خير الجزاء وأفاض عليك من نعمه ظاهره وباطنه ..بارك الله فيكـ} ~ والله يجعله في ميزان حسناتكـ
جزاك الله خير الجزاء وأفاض عليك من نعمه ظاهره وباطنه ..بارك الله فيكـ} ~ والله يجعله في ميزان...
امييييييييييين يارب ربي يجزاك الجنه على مرورك اللطيف