الحجامه@الحجامه@الحجامه@الحجام ه@الحجامه@الحجامه@@@@@@@

تأخر الحمل

نصيحه من العضوه (بيتوتيه جدا)
نصيييييييييييييييييييييييييييي حة من قلب من اخت لها خبرة أكثر من 13 سنة في المعالجة واستخدام البدائل لحل تأخر الانجاب

يا حريييييييييييييييم

يا حرييييييييييييييييييييييييييم

تكفوووووووووووووووووووووووووون

اسمعوووووووووووووووووني

ما في زي الحجامة واقسم بالله العظيم اني كانت دورتي تتأخر علي ( نسيت اقول لكم ان دورتي كانت تتأخر بالشهور يعني خمس او ست او اربع شهور لكن بعد ما مرخت عند ام عبد العزيز صارت الدورة تجيني في اقللللللل من شهرين يعني انجااااااااااااز صراااحة .... لكن ))

لككككككككككككككن

بعد ما سويت حجامة اقسم بالله ان دتي صااااااااااااااااااااااااارت منتظمة وانتظمت لمدة سنة كاملة لكني ما حملت لآن زوجي عنده ضعف بالحويمنات والله ما قدر لي الحمل وهو ما زال يعاني من الضعف والله المستعان ))

المهم استمر انتظام دورتي لمدة سنة وأكثر

الى ان جاءني خبر وفاة شقييقي الاصغر الذي كان يسكن معي في بيتي + اني توظفت بعييييدا عن بيتي فتعبت نفسيييييييا

المهم هذين العاملين والله اعلم ساهما في أن دورتي رجعت تتلخبط بس الحمد لله ما تقعد بالشهور زي اول

يعني تجيني في شهر ونصف شهر وعشرة ايام ..شهر وعشرين يوم ... لكن سبحان الله مع هذا حملت بفضل الله ورحمته ثم بفضل الصدقة والاستغفار...وانصح نفسي المقصرة جدا واياكن بهذين العلاجين لكن سبحان الله جنيني توقف عن النمو وانعدم نبضه وماااااااااااااااااااااااااااا اااات والحمد لله على كل حال

اللهم اجرني في ميصبتي واخلف لي خيرا منها

حبيباتي

انصحكم من كل قلبي

رح اعيد اللي قلته فوووووووووق

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

توكلي على الله وادعيه واكثري الاستغفااار

الصدددددددددقة ولا تنسي رمضان مقبل والصدقة فيه مضاعفة وابدئي الصدقة من اللآن لو بريال يوميا

(( أنا كنت احط صندوق معلق في الغرفة وكل يوم احط فيه ريال او خمسة أو عشرة على حسب اللي عندي ))

المرخ ان استطعت وان لم تستطيعي فامرخي نفسك وقت الدورة الايام الثلاث الاولى واتمنى من اي وحدة تعرف التمريخ على اصوله تعلم الباقين (( وذا ما في وحدة رح اقول لكم كيف تمرخني ام عبد العزيز وان شاء الله اقدر اوصف مضبوط ))

الميرمية والمردقوش استمري عليهم لمدة شهرين ثم اتركي الميرمية واستمري على المردقوش ثلاث اكواب في اليوم لمن يعاني من لخبطة الهرمونات وضعف المبايض
ممكن تضيفي عليه زنجبيل و قرفة..أنا كنت اسويها ... وبامكانك ترك القرفة واستخدامها فقط وقت الدورة

الحجاااااااااااااااااااااااااا ا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااامة :icon28:

الحجاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااامة :icon28:

والله مهمة مهمة ومفيدة جدا جدا جدا اناانخفض عندي هرمون الحليب عندي وانتظمت دورتي وخف الشعر في جسمي وراح التكيس (( في دكاترة قالوا انه راح وفيه دكاترة قالوا انه باقي خفيييييييف بس الحرمة تقول لي ان التكيس راااح )
حبيباتي ..أهناك كلام يدل على أهمية الحجامة كعلاج نبوي من الحديث الشريف

قال صلى الله عليه وسلم ( ان في الحجم شفاء )

وقال صلى الله عليه وسلم ( أن امثل ما تدوايتم به الحجامة و القسط الهندي )
وكان الرسول صلى الله عليه وسلم في الاسراء والمعراج ما يمر على سماء الا قال له أهلها

((( يا محمد من أمتك بالحجااااااامة )) تخيلي في كل سماء يقول له اهلها هذ الكلام

صراحة يابنات والله احاول انشر اهمية الحجامة في هذا المنتدى وغيره

ونصيحة اخيرة اذا وزنك زايد نقصييييييييييييه

هذه نصايحي االتي ابتغي بها وجه الله

اخيييييرا لا تنسوني وزوجي من دعاوتكم ان الله يرزقني فالسنين تمشي والشيطان ما يقصر بدوره

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد :) ولاتنسونى اخواتى من دعائكم انا لطشت لكم نصيحتها:09:فلا تنسونى من الدعاء اللى فى توقيعى:icon28:
102
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفساوية
نفساوية
جزاك الله خير
% احلى بنوووته %
الله يرزقك من واسع فضله ومايجي رمضان الا وانتي حامل بتؤام ياكريم اكرمها
somaya119
somaya119
جزاكى الله خيرا بس يا اختى كيف يكون التمريخ هذا؟
^سوسو^
^سوسو^
جزاك الله الجنة
ام خادم الرسول
حل باذن الله ومجرب ومفيش حد جرب ومخلفش يلا نجرب...........

بما اننى متخصصه فى العلاج بالحجامه كنت دائما اكثر الحالات اتعلق بتيجتها هى الاخوات اللاتى لم يرزقن بذريه

ولكن ساقول بكل امانه ما كنت افعله بالضبط

اولا الاخت بتواظب على شرب البردقوش يوميا كوب وهذا عشان الاتزان الهرمونى

ثانيا طلع النخل وهو عشب جميل جدا وقوى التاثير فى تنشيط المبايض ومغذى لمرأه الضعيفه يؤخذ من اليوم ال2 من الدوره الشهريه حتى اليوم ال18 كل يوم كوب واحد

ثالثا تتصبحين يا اختى الغاليه بسبع تمرات فاذا كان سبب عدم الانجاب سحر او غيره فحديث رسول الله من تصبح بسبع تمرات لم يصبه سم ولا سحر وهذا وقايه وعلاح وكماااااان التمر علاج للانميا الحاده

رابعا شرب كوب ماء محلى بالعسل النحل يوميا على الريق

خامسا شرب كوب تلبينه وهو الشعير المطحون يوميا والطريقه كالتالى ملعقه كبيره على كوب ماء او لبن وتغلى مره مع التقليب على نار هادئه وتحلى حسب الطلب

سادسا ايضا لتنشيط المبايض وعلاج مشاكل والتهابات الرحم والقرحه عموما بالرحم اعجنى ملعقه صغيره من طلع النخل مع ملعقه عسل وضعها قبل النوم كالبوس مهبلى

سابعا احتجمى يا اختى الفاضله لتنشيط المبايض وللعقم ولمنع الافرازات ولمنع الهرمون اللبنى ولتسليك الانابيب وايضا لو تعانى من تكيسات او اورام بالرحم

خذى بالاسباب واكثرى من الدعاء والصدقه واحمدى الله دائما على حالك وتذكرى ان اللاتى رزقن بذريه ايضا غير مرتاحات

بارك الله فيكن اخوات الغاليات[------------------------------------------------------------ على فكره ده كلام واحد حجامه صاحبتى وعالجت حالات كتير وحملو الا وحده بس وكانت يئست من المحيض -----انتظرو بنقلكم موضوع كانت كتبته عن الحجامه هروح الطشو واجيلكم