ساعدوني في مشكلتي مع الطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكتب لكم قصتي عمري 24 تطلقت مرتين الاول خلاف مع اهله ولم استطع الاستمرار لاني تعبت منه دايم يسمع كلام امه وطلقني لاني طلبت منه ان ينفق علي وامه لم ترضى بأن يعطيني من راتبه فطلبت الطلاق وزوجي الثاني طلبت الطلاق وطلقني بالرغم انه بيننا طفل كنت احبه فأنا في منتهى الاخلاق ولكم لم اعد تحمل ضربه لي فهو دايم يضربني بقسوه على اقل شي وبالرغم من ذلك كان اذا تشاجرت معه دايم يسب اهلي يسب امي وابي بكلام سيء ويسبهم بالشارع امام الناس وامامهم على الرغم من انهم عاملوه افضل معامله اعتبروه مثل ولدهم ووعدني كذا مره بأنه يتغير ولكن لافائده وفي مره من المرات ضربني واهانني واصبح يكلم بنات بالجوال امام عيني احسست اني مااسوى شي تعبت نفسيتي كثير
ولقد تطاول على امي في المره الاخيره وابي بكلام بذي ونحن عائله محترمه ولان امي وابي مريضين خفت عليهم كثيرا من ان يصيبهم مرض او تعب بسبب هذا الزوج والكل قنعيني بأن امي وابي هم املي في الحياه وان اخاف عليهم انا خفت على طفلي من الضياع ولكني قررت بعد تعب نفسي منه واهانه الطلاق بعدما خيروني اهلي بينهم وبينه اذارجعت له ان يتبرون مني ولكن لايمنعوني بالعوده اليه والحمد لله تطلقت والان لي شهر من تطلقت ولكن يريد ان يراجعني بماذا تنصحوني جزاكم الله خيروكيف اشغل نفسي لان نفسيتي تعبانه كثير :44: وهل هذا الزوج ترونه صالح ام ترون اهلي على صواب وبانه زوج غير صالح ولكن خوفي على طفلي هو الاكثر اتمنى تفيدوني
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو الحبوبة
سوسو الحبوبة
يا قلبي
ما عندي حل او فكرة لكي
بس عندي الدعاء الصادق لكي بان الله يوفقك ويرزقك ويخليلك ابنك ويارب يكون ابنك من الصالحين والبارين
بس استخيري في موضوع رجعتك لة
والله يكتبلك الي فية الخير يارب
وادعيلي بالحمل عاجلا وليس اجلا
سكـــــــــن الليل
هذي حياتك ياقلبي
وانتي اعلم وابخس هو يستاهل الرجوع وهل تتوقعين انها راح يغير اسلوبه ولا زي ماهو
استخيري وفكري
وترى مو نهايه الحياه اني اعيش برجل
مو لازم اعيشها مع رجل الاهم اعيش براحه بال واربى طفلي تربيه حسنه

والله يوفقك لما يحيه ويرضاه
~ام جوري~
~ام جوري~