جبتلكم الي وعدتكم واذا تحتاجونه اخذوه مجاناااا // قديم

الحمل والإنجاب

هلا بنات لعدم اقتناعي بني اخذ دواء مطحون من حرمه لااعرف مكوناته وابلعه بس لمجرد ان فلانه تمدحه فهذا مستحيل عندنا وامي محرصه علينا ماناكل دواء مانشوف مقاديره على قولتها ماحك جلدك مثل ظفرك فتولى انت جميع امرك امي الله يطول بعمره ويرحم ابوي كانو كثيرين اتنقل وبماانه احتكت بكذا قبيله وسمعت من ذي ومن ذي ماينفع ومايضر ومثل ماتعرفون حريم اول مايتربحون من بعض وكلن توصف اعلاجهه لخويتها وهم يشترونه من العطار فدونت كل ماقالت لي امي بمذكرتي انا واخواتي وصارنا نتوارثها وهي يابنات مفيده جدا باذن الله ولا لها تاثير زي بعض الادويه الي اذا وقفتيه خربك وهالحين انا بنزل لكم مكونات وادويه ضروريه لنفاس والدوره والخراب وانتم ياشاطرات سجلوها وروحي للعطار وخوذي ادويتك بنفسك ونقي الصافي منها والجديد ونظفيها وخلطيها بنفس مقاديري الي بكتب لك واذا مانفعتك ماضرتك وخصوصن اني بقدمها بدون مقابل اب الاجر من الله واتمنى من الي يمرون بس يدعون لي بظهر الغيب ويطلبون من المشرفات التثبيت لعلي افيد احد بها واكسب اجر ودعوه حلوه......
الطبيخه =تشرب باي وقت بدل الشاهي وطول فترة النفاس لين 35يوم ومع الوجبات وبينها عادي بس كثري منها
ك كمون+ك حبه بركه+ك دارسين مدقوق +نصف ك حلوه +ك زعتر +نصف ك مرمريه+ك كزبره ناشفه+ثلاث ارباع الكوب فوه مدقوقه+نصف ك شيح (حق هالسنه )+م عبيثران لااكثر +فنجان محلب وليس حلب+فنجان عود الهواء+نصف فنجان ورد )))تدق بنجر او الهاون حتى تتجانس مع بعض بس مو خشنه مره او ناعمه مره لا خلوها زي التبوله
المطبوخه او الجويش.مكوناته:ك كمون +حبه بركه+ك رشاد+نصف كوب كزبره ناشفه +ربع ك حبه حلوه 2كوب ماش مدقوق+2كوب عدس اذا مافيج حساسسيه منه
الطريقه.::تنقيها من الشوايب ووتخلطيها مع بعض وتحفضيها ببرطمان وتاخذين منها لما بتسوي لك غداء او عشاء وتوكل لاخر يوم من النفاس بس موشرط اذا مليتي غيري تشوحين لحم او دجاج وكشنتك العاديه من صلصل وزيت وثوم ووو وتصبين ماء وتاخذي كوب من الجويش ولما يستوي اللحم كبي رز مزه ويدميه بسمن ودبس او كبي مطازيز اوخوذيه وكوليه لحاله او قطعي به خبزه .
المردود مكوناته::
ك كمون+ك حبه بركه +ك دارسين +رشاد+ نصف ك رزنه خضراء +ك سكر نبات او عادي وممكن تقللي السكر وتزيديه حسب الرغبه
الطريقه:: بعد ماتنقيها من الشوايب تطحن جميع المكونات طحن
ناعم كالبودره وتسوي لك خبزه بر باي طريقه صاج فرن المهم تفركيه بسمن وشوي ماء حار ملعقه بس رش عشان تطريها اما السمن او زبده افركي خبزتك بنصف او ربع فنجان وخوذي م من المردود وحوسيها فيه وهذي تفطري عليها ضروري كل يوم حتى لو طفشتي اخذي منها قصب من اول يوم لين تشيلي فراش النفاس او تخلصي دوره وتراها تفتح الشهيه وواشربي معاها كوب حليب ابيض بدارسين او زنجبيل شكلي او فلفل اذا مافيج قولون
لتنظيف الرحم اول 7ايام النفاس واول 3 ايام الدوره (فنجان دارسين ناعم +فنجان كمون ناعم + فنجان زنجبيل ناعم او زنجبيل طازج مفروم )تخلط بعلبه بفريزر بثلاجه وتوخذ منها نصف ملعقه تطبخ بكوب ماء وتشرب على الريق
اللهوم ::مره +محلب =بمقدار متساوي تطحن ناعمه كالبودر وتسف منها على راس اللابهام او ملعقة الخوط مال البياله تسف على الريق وتدفع باي سائل تحبينه وكذلك قبل النوم في 7الايام الاخيره من النفاس وال3الاخيره من الدوره تنشف وتضوق سر عجيب حتى للخراب باذن الله
التمره العجيبه تنظف تطلع الهواء والمويات وتضوق وتحرر !!:icon28: اكيد فهمتو وباذن واحد احد تجهز الرحم للحمل قولو يالله
(( تمر بلا نو تحطينه بالقدر وتكبي عليه عشوائ سمن او زبده وتضيفي له نصف كوب رشاد مطحون +م قرنفل مطحون+نصف ك حبه بركه مطحونه +م ملينه فلفل اسود ناعم ))سكري عليه وخليه فوق دفايه او حراره اقل شي شوي بتلاقينه ذابو ببعض اخلطيهم وخلاص خليه عند راسك طول النفاس والدوره وكل شوي عبي افمك منه وتقهوي عليه قهوة شعير
المنقوعه (محلب+ مره +عنزروات )تخلطينهم بعد ماتطحنيهم طحن خشن وكل 7 ايام تاخذ منهم شوي وتصبي عليه ماء حار ولما يدفا تشربيه قبل النوم فضيييييييييييييييييع
الكبو يوخذ باي وقت وموشرط نفاس او دوره لوجع الارحام والهواء والاصوات والرطوبه ولشمم الخياطه توسيع او العمليه بس بشرط ابو الشباب يكون برا البيت لان ريحته تصرع (قشر بصل +قهوه نيه+اثل +خواجوا)تتكبينه مع اخذ شهيق وزفير بعد ماتتشطفي بالغسول بعده سيدا حطي الفوطه وسيدا الفراش حولي تقفي لو ساعه
الغسول ::ك قشر رمان مطحون +نصف ك جفده+ ربع ك مره + نصف ك مباركه الصبر الاشقر + نصف ك الرطا=بعد ماخلطتيه وطحنتيه تحفظ وتاخذين كل يوم بيكفيج 2م تغلى بلتر ونصف ماء وتتشطفي فيها او تجلسي
المكروشه او المكرشه ::تجيبي كرشة طلي مو كبير بعد ماتنظفيه بطريقتك تقلبيها يعني تخلي الخشن داخل وتحشيها ((كوب من الجويش+هبرلحم بدون عظم +ك رز ابو بنتين تخلطيهم مع بعض بعد ماتغسليه وتبهري وتحطي ملح وفلفل وزيت وبصل ناعم ومكعبات ماجي و نصف كوب ماء )تخيطي الكرش وماتخلي فيها فتحات وتحطيه بقدر ضقط وتصبي عليه مرق لحم او ماء وماجي وملح وثوم وتغفلي عدل وتخليه لين تقريبن ساعه وانت وشطارتك لازم تستوي المهم !!زيني لك فراش وابعدي الصغار وحطي المكرشه بصحن عميق وبجنبك سمن ودبس تغطي وانت جالسه وبدون اي ملابس داخليه فقط روب واذا فيج دم فوطه وانتي متغطيه وبغرفه مغلقه :09:سحبي الخيط واستنشقي البخار وحاولي يدش بكل جسمك اذانك اطول وقت ممكن وكل مايقل البخار قلبيها على بعض ولما يخلص البخار وتبدي تعرقي نشفي وجهك وطلعيه هو بس وصبي السمن والدبس واضربي بالخمس لين تشبعي وشرب اي مشروب ساخن وخل احد يغسل ايدك وانت جالسه ثم تغطي ونامي او لاتقومين ساعتين سر عجيب باذن الله لرداء النفاس والهواء ووجع الراس والعظام والخراب ولكل امراض الحريم ويكفي باول النفاس او اخره او 3يوم بدوره او متى ماشاتي
المحظورات
الماء المثلج او الايسكريمات والحوامض الفصفص
العفص +الشبه+ الصك واللك+والحلب بعد العشرين من النفاس +الرجيم هو سبب الخراب
وللي سئلني مايبن الي يسمن شوفن يابنات لاتفكري تنحفي طول الاربعين وبلغي زوجك انك راح تسمني اذا نفاسك زين بس بعد 3 شهور سوي الي تبين
وعلى فكره باذن الله العظيم انها تنشط المبايض خلال السته شهور بعد الولاده فاذا ماتبن حمل
كولي حبوب المانع ولاتنسون تراها امنه ومامنها الاالخيرونسيت بعد تحاميل البوثيل قبل الاربعين 13يوم وترك وقبل يومين نهاية الدوره حطي وحده
بنات تعبت وانا اكتب بس بالله عليكم مابي الا الدعاء وبحل من تنقل او تنسخ وتنشره بس ماتبيعه الاجر يابنات اتمنى التثبيت ودعوه لي بظهر الغيب من قلب صادق
295
63K

هذا الموضوع مغلق.

@الخمريه@
@الخمريه@
اللله يعطيك العافيه
قشر قهوة
قشر قهوة
جزاك الله خير على الموضوع

والله يعين لايجيك هجوم مثلى

لما كتبت عن الكرشه واشيل الهدوم وابعد الصغار

جتنى ردود الله لايوريك

بس الحمدالله كتبت بضمير مرتاح والطريقه فعلا موجوده

وهى قد تكون حل بعد الله

مشكوره ياماما
كاظمة غيض
كاظمة غيض
جزاك الله خير
❥غرور❥
❥غرور❥
المكروشه او المكرشه ::تجيبي كرشة طلي مو كبير بعد ماتنظفيه بطريقتك تقلبيها يعني تخلي الخشن داخل وتحشيها ((كوب من الجويش+هبرلحم بدون عظم +ك رز ابو بنتين تخلطيهم مع بعض بعد ماتغسليه وتبهري وتحطي ملح وفلفل وزيت وبصل ناعم ومكعبات ماجي و نصف كوب ماء )تخيطي الكرش وماتخلي فيها فتحات وتحطيه بقدر ضقط وتصبي عليه مرق لحم او ماء وماجي وملح وثوم وتغفلي عدل وتخليه لين تقريبن ساعه وانت وشطارتك لازم تستوي المهم !!زيني لك فراش وابعدي الصغار وحطي المكرشه بصحن عميق وبجنبك سمن ودبس تغطي وانت جالسه وبدون اي ملابس داخليه فقط روب واذا فيج دم فوطه وانتي متغطيه وبغرفه مغلقه :09:سحبي الخيط واستنشقي البخار وحاولي يدش بكل جسمك اذانك اطول وقت ممكن وكل مايقل البخار قلبيها على بعض ولما يخلص البخار وتبدي تعرقي نشفي وجهك وطلعيه هو بس وصبي السمن والدبس واضربي بالخمس لين تشبعي وشرب اي مشروب ساخن وخل احد يغسل ايدك وانت جالسه ثم تغطي ونامي او لاتقومين ساعتين سر عجيب باذن الله لرداء النفاس والهواء ووجع الراس والعظام والخراب ولكل امراض الحريم ويكفي باول النفاس او اخره او 3يوم بدوره او متى ماشاتي

هاذي سمعت فيها وكثير يمدحها مره بس بسالك بالدورة اسويها مرة وحده !
والا اكثر من مرة ؟

ربي يجزيك خير ويسعدك ويحقق مطالبك
جوري10
جوري10
مشكورة اختي جزاك الله خير بالنسبه لي انا احب الانظمه البسيطه ومااحب كثرة الادويه والاعشاب لاني احس كثرتها والمبالغه فيها تضر اكثر من انها تنفع بس ان شاء الله يستفيدون منك البنات .