انا حلى

انا حلى @ana_hl

عضوة فعالة

تجربتي مع القسط الهندي والتكيس بعد توفيق الله عزوجل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي الغاليات حبيت انزل لكم تجربتي مع القسط الهندي والتكيس بعد توفيق الله لي عزوجل مع عقم دام خمس سنوات
الحمد لله والمنه انا الحين حامل لي اربع شهور كنت متوكله اولا على الله سبحانه واخذت كذا مره منشطات لان البويضه كانت 7

<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>ولا صار شي تركت كل العلاجات مده سنه واستخدمت القسط الهندي والدعاء وصلاة الليل والرقيه والزيت المقري عليه ادهن كل ليله مدة 3شهورمع دعاء الوالدين وتحري اوقات استجابه الد%
47
110K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطعم الاصيل
الطعم الاصيل
الله يثبت حملك ويرزقني الذريه الصالحه المعافاة بالشهر ذا يااااااااااااارحيم

حبيبتي كيف طريقه استخدامك للقسط؟؟
**عاشقة الحياة**
ماشالله مبروووووووووووووووك حبيبتي الله يثبت لك حملك ويقر عيونكم بشوفته سليم معافاه يارب

بس بسئلك كيف طريقتك بالرقيه؟؟
انا حلى
انا حلى
الله يثبت حملك ويرزقني الذريه الصالحه المعافاة بالشهر ذا يااااااااااااارحيم حبيبتي كيف طريقه استخدامك للقسط؟؟
الله يثبت حملك ويرزقني الذريه الصالحه المعافاة بالشهر ذا يااااااااااااارحيم حبيبتي كيف طريقه...
تطحنينه وتاخذين ملعقه وتشربين وراه ماء 3مرات باليوم انا استحدمته 3شهور بدون الدوره اذاجت الدوره تتركينه وبعدها ترجعين والله يعينك على الطعم والريحه
والله يرزقك بالذريه الصالحه
انا حلى
انا حلى
ماشالله مبروووووووووووووووك حبيبتي الله يثبت لك حملك ويقر عيونكم بشوفته سليم معافاه يارب بس بسئلك كيف طريقتك بالرقيه؟؟
ماشالله مبروووووووووووووووك حبيبتي الله يثبت لك حملك ويقر عيونكم بشوفته سليم معافاه يارب بس...
اقرا اذكار الصباح والمساء واذاجيت انام اقرا وانفث على بطني المعوذات واواخر البقره واية الكرسي مع ادعيه والزيت المقري عليه
واول واخير يااخواتي هو توفيق من الله يعني اذا الله اراد مافي شي يمنع
لاني عالجت ورحت وجيت حريم ودكاتره وصرفت فلوس ولا صار شي بس لماتركت العلاجات وتوكلت وايقنت ان الله اذا اراد بيرزقني الحمد لله توفقت واهم شي لاتفكرين وخليها على الله
والله يرزقك بالذريه الصالحه
&hopeful&
&hopeful&
ماشاء الله
الله يحفظه لك يارب و يتمم عليك يالسلامةو التيسير