السعودية - الرياض
مطلوب - شرأءءاثاث مس
مطلوب - شرأءءاثاث مستعمل بالرياض 0503016914ونقل عفش
السعودية - تبوك
خطابه
واتس فقط

قديم 07-06-1431 هـ, 08:41 مساءً   #1
همتي الفردوس

عضوة جديدة

اللي عندها غسالة سامسونج اتوماتيك 7 كيلو تدخل الله يدخلها الجنه آآميين ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسااء الخيرات ..

أخواتي أرجوكم اللي عندها غسالة سامسونج الاتوماتيكيه 7 كيلو تتعبأ من فوق مثل الصورة

أفيدوني كيف غسيلها وهل تأخذ وقت ؟؟
والمجفف هل تطلع الملابس ناشفه والا تحتاج نشر؟؟

الله يخليكم جاوبوني عليها تخفيض في اكسترا وناويه اشتريهاااا ..

عذرا الصوره للأخت أوطان ( نفس اللي أبغى )

لاتجعل الله أهون الناظرين إليك
همتي الفردوس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

07-06-1431 هـ, 08:54 مساءً
انا عندي اختها ..لالالامو اختها هي بالضبببط....انا الحمد لله مرتاااحه عليها....والتنشششيف لالالامو مرره ناااشف لكن تقريبا تنشيفها تسعين في الميه...وتقريبا تااخذ سااعه دورة غسييل كااامله....انا احط الملالالابس وانساااها ..واجي بعد فتره وتكون مخلصه...
انا اشتريتها ب 1200 ريااال...كم تخفيضها في اكسترا....
انصحك فيها مريييييحه.....

الا صلاتي5 غير متواجد حالياً  

07-06-1431 هـ, 09:01 مساءً
الله يسعدك ويجزااااك الجنه بغير حساااااااااااااااااب (إلا صلاتي )

يعني الملابس لازم أنشرها ؟؟
طيب فيه زر عليها اسمه الهواء النفاث ويش يسوي ؟؟؟؟

طبعا تخفيضها في اكسترا ب 999 ريال ..

شو رأيك يعني اشتريها وانسى هم الغسيل ؟؟؟

همتي الفردوس غير متواجد حالياً  

07-06-1431 هـ, 09:13 مساءً
انا اشتريتها من الكترو في جدة ، اندلس مول ،، ب 600 ريال كان عليها عرض ، بالنسبة للملابس على حسب انا احطها غسل سريع و كمية الموية منخفض تقعد حدود 26 دقيقة ،، و بالنسبة للملابس البيضة احطها بس على الغسيل و اخليها 3 مرات تغسل و اخر مرة اختار الغسيل و الشطف و التنشيف ،، عشان الملابس البيضة تلق لق ,,
و بالنسبة للتنشيف ، لازم تنشريها ،، و الهواء النفاث برضه تنشيف بس ما يطلع ناشف لازم يبغاه له نشر ،، يعني لو نشفت بناطيل الجينز تطلع مبلولة لانها القماش قاشي تختاري الهواء النفاث عشان تنشفيه بزيادة بس لازم نشر ،،

توقيع

golden eye غير متواجد حالياً  

07-06-1431 هـ, 09:39 مساءً
ايوووه حبيبتي لالالازم تنشريييها ...بس تنشيقها اقوى من الغساله العاديه ....والهواء النقااااث تستخدميع في فترة التنشيف بمعنى اذا وصلت لالالاخر مرحله وهي مرحلة التنشيف تضغطي على زر الهواء النفاااث بس زياادة تنشيف ...واذا مااعندك شغاااله اشتريها وانت مغمضه....

الا صلاتي5 غير متواجد حالياً  

07-06-1431 هـ, 09:57 مساءً
انا عندي بس اللي 12كيلو وشاريتها من اكسترا تهبل صراحه ومميزه جدا كانت عندي قبل متاج بس هذي احسن بكثير سهله جدا انتي تختارين باللمس كل شي المويه ونوع الغسيل يعني حطي الملابس انسيها بس تجفيفها موكامل يعني لازم الملابس تتنشر شوي توكلي على الله واشتريها

ريما الشاطره غير متواجد حالياً  

07-06-1431 هـ, 11:45 مساءً
أنا عندي سامسونج تشبها.. بس موديل ثاني .. ومريحتني والحمدلله .. صراحه سامسونج ممتازه

Mrs.pink غير متواجد حالياً  

08-06-1431 هـ, 09:56 صباحاً
up

توقيع

رحلتي الى سلطنة بروناي - صور
http://www.omania2.net/avb/showthread.php?t=383010
للسفر والسياحة - حجز منتجعات وفنادق بأسعار خيالية
http://www.omania2.net/avb/showthread.php?t=288106
املي في ربي غير متواجد حالياً  

08-06-1431 هـ, 10:41 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden eye مشاهدة المشاركة
انا اشتريتها من الكترو في جدة ، اندلس مول ،، ب 600 ريال كان عليها عرض ، بالنسبة للملابس على حسب انا احطها غسل سريع و كمية الموية منخفض تقعد حدود 26 دقيقة ،، و بالنسبة للملابس البيضة احطها بس على الغسيل و اخليها 3 مرات تغسل و اخر مرة اختار الغسيل و الشطف و التنشيف ،، عشان الملابس البيضة تلق لق ,,
و بالنسبة للتنشيف ، لازم تنشريها ،، و الهواء النفاث برضه تنشيف بس ما يطلع ناشف لازم يبغاه له نشر ،، يعني لو نشفت بناطيل الجينز تطلع مبلولة لانها القماش قاشي تختاري الهواء النفاث عشان تنشفيه بزيادة بس لازم نشر ،،
الله يسعدك تسلمين على تجربتك بس صراحه 600 فررررق عن 999 ريال وهذا عليها تخفيض !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الا صلاتي5 مشاهدة المشاركة
ايوووه حبيبتي لالالازم تنشريييها ...بس تنشيقها اقوى من الغساله العاديه ....والهواء النقااااث تستخدميع في فترة التنشيف بمعنى اذا وصلت لالالاخر مرحله وهي مرحلة التنشيف تضغطي على زر الهواء النفاااث بس زياادة تنشيف ...واذا مااعندك شغاااله اشتريها وانت مغمضه....
مشكووووره ياعسل إن شاء الله اشتريها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما الشاطره مشاهدة المشاركة
انا عندي بس اللي 12كيلو وشاريتها من اكسترا تهبل صراحه ومميزه جدا كانت عندي قبل متاج بس هذي احسن بكثير سهله جدا انتي تختارين باللمس كل شي المويه ونوع الغسيل يعني حطي الملابس انسيها بس تجفيفها موكامل يعني لازم الملابس تتنشر شوي توكلي على الله واشتريها
امم حلو 12 كيلو بس المشكله الميزانيه والمكان وعشان عليها عرض فأفكر ب 7 كيلو .. بس زين ان سامسونج حلو خلاص ان شاء الله اشتريها ربي يعطيك العافيه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs.pink مشاهدة المشاركة
أنا عندي سامسونج تشبها.. بس موديل ثاني .. ومريحتني والحمدلله .. صراحه سامسونج ممتازه
ربي يسعدك ياعسل اجتمعت الآراء على حلاوة سامسونج ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي في ربي مشاهدة المشاركة
up
مشكوره ع الرفع ياقمر . .

,,,

همتي الفردوس غير متواجد حالياً