أفكار لحملة إحياء سنن الرسول صلى الله عليه وسلم

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
عندنا في المدرسه الاسبوع الجاي حمله أحياء سنن الرسول ابي افكار الله يسعدكم ,, حنا بنسوي مساويك مع بطاقات ابي افكار غير ,,, وابي بطاقات A4 أحاديث نحطها في الممرات ,,
7
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاو القلب
مهاو القلب
للرفع
بلسم جروحي روحي
انا عندي افكار لنشرات
الفكره لاولى :اول شي جيبى اكواب الشاي الى تكون على شكل كرتون عرفتيها وبعدين جيبى ورق الكورنيش وغلفلى الكوب وبعدين جيبى عود الشوى الطويل واثقبيه من الخلف وضعي فيها حلو او اي شي حسب الى تحبونه وبعدين جيب تغليفه الهدايه وغلفيها وبعدين جيبى ورقه مزينه باى شكل تكون الورقه واكتبي عن اى سنه مهجوره وبعدين لصقيها فى العود نفسه وبس

هذي فكره ثانيه : جيبى ورق ملون وارسمي شكل يد وبعدين اكتبي فيها عن لعق الاصابع ولصقى ورئ الورقه معلقه بلستيك

هذى فكره الثالثه: صنع ميداليات تحمل وريقات مكتوب فيها بعض من السنن المهجورة وتعلق هذى الوريقات فى الميدليه

هذى الفكره الرابعه: اكيد تعرفين البلستك الى ينحط فيها الشريط جيبيه ودخليه الفرن وخليه مفتوحه وخليه يذوب شوي الى ما تسير حوافه لونه بنى وبعدين نزليه وجيبى ورقه مكتوب عليها اى سنه من السنن ثم ضعيها فى الداخل وبعدين غلفيها بتغليفه الهداياء وبس

يليت فهمتيها كلها وذا ما فهمتى شي انا في الخدمه وبتوفيق ان شاء الله
بلسم جروحي روحي
وهذى الفكره الخمسه:
جيبى ( ريش ملون ( وكيس صغير من الكريستالات الملونة
نبدأ بخطوات العمل
اطبعى اوراق عن السنن على شكل مستطيلت ثم بعد ما تطبعين الأوراق , قصي كل مستطيلة لوحدها واعزلي كل وحدة عن الثانية عشان تسهل عليك
وهذي الأغراض اللي راح نحتاجها

ثم تثنين المستطيلة بهذا الشكل :

و تدبسين كل مستطيلتين على شكل :

ثم تدبسينهم مع بهض بهذا الشكل :

بعد كذا تصمغين الريشة بوسط الزهرة :
وبعد ما يبرد الصمغ , اقلبي الزهرة , و صمغي الكريستالة بوسطها :

و هذا هو الشكل النهــآآآآئي

~سحابة خير~
~سحابة خير~
حلو آلآفكــآر مــآشــآء لله
رحابي رحاب الاسلام
بارك الله فيكم صراحة أفكار حلوه مرة