إلى بنات عالم حواء - تكثيف الشعر - تطويل الشعر منع التساقط - وصفات وجبات غذائية/قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

إلى اخوتي العزيزات بعالم حواء هذا الموضوع مكرر لأن مشاكل الشعر كثيرة وأي وحدة لديها سؤال بخصوص شعرها (تاج المرأة) تسأل لا يردها غير يدها :42: وإذا عندي رد بإذن الله راح أفيدكم دعواتكم تقبلوا وافر شكري وتقديري للجميع ولإدارة عالم حواء .
أختكم في الله:26:
394
88K

هذا الموضوع مغلق.

الفراشه المبخوته
جزاك الله خيرا
حـلا الشوق
حـلا الشوق
مشكورة
مرامM
مرامM
هلا اختي
اممممم ابي خلطة تكثير الشعر
انا شعري من فوق طاح ياليت تفيديني
وهل الثوم والبصل حلو للشعر
مشكووورة
ملكــــ المالكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... تحية طيبة للطيبات

وشكرآ على مروركـ أختي الغالية الفراشة المبخوته وشكرآ ياأختي العزيزهـ حلا الشوق وبالنسبة للأخت العسل مرام الي سألتني عن الوصفة الي تكثر الشعر مايرد الكريم إلا اللئيم وإن شاء الله أنا مو أليمة أبشري بالوصفة إلي تريكـ يالغالية ...

بسم الله نبداء
بالنسبة للبصل حلو لعلاج تساقط الشعر طبعآ عصير البصل أما الثوم تنبت فقط أماكن الشعر المتساقط أما وصفة أختكـ ملكـ هي عبارة عن أكل و زيوت للشعر ولمدة شهرين وراح تدعيلي من قلبكـ أول يوم تأكلي حزمة من الجرجيرمع فجل أحمر واليوم الثاني جزر بدون تقشيرهـ مع فجل أحمر واليوم الثالث خيار بدون تقشيرهـ مع فجل أحمر اليوم الرابع تكرر بنفس الترتيب لمدة 1شهر وفي الشهر الثاني تخلطي بنسب متساوية كلآ من زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وزيت الزيتون لتدليكـ فروة الرأس مع قطرات من الماء عند التدليكـ ويستخدم مرة واحدة قبل النوم يوميآ ثم تمشطي شعركـ بمشط واسع.
ملاحظة : الزيوت لوحدها لاتكفي لتكثيف الشعر يجب الإستمرار على الوصفة الغذائية وبعدها ابدأي بالزيوت المذكورهـ
2- يمكنكـ إستخدام نفس الزيوت للرموش والحواجب ستلاحظين الكثافة .
3-يمكنكـ إستخدام قطن لتدليكـ فروة الرأس بشكل دائري التدليكـ الخفيف ينشط الدورة الدموية وبصيلات الشعر.
4- يمكنكـ إستخدام الزيت بعد علاجكـ لشعركـ مرة واحدة في الأسبوع.
5-استمري على الغذاء قبل علاج شعركـ.
تنبية :
1-التدليكـ القوي يؤذي بصيلات الشعر.
2-فترة العلاج لا تستخدمي الشامبو العادي(إستخدمي شامبو الأطفال)

إضافة مع العلم إن السر يكمن في الفجل الأحمر <<<< السر
إذا ما تحبين تأكلينة مع الخضار المذكور أعصريها والعصير ضعية على فروة الرأس مع التدليكـ الخفيف لمدة 10 دقائق فقط وإذا خلصتي تدليكـ خذي حزمة الجرجير ومزمزي عليها ههههههههههههه إن شاء الله أفدتكـــ وأي سؤال ثاني غالي والطلب رخيص والي تبغى تسألني ياريت تقول نوع شعرها دهني - عادي - جاف هالمرهـ سامحت مرام لعيونـــــــــــــــــــكم ...

أختكم في الله ...
قوقعة دلع
قوقعة دلع
اهلييين انا شعرييتساقط بكثره وهل الثوم يضر واش الشامبو الي يستعمل وشكرا