مشكله بثلاجتي

التنظيف والتنظيم

بنات ثلاجتي انظفها لكنها تنزل مويه اسفل الثلاجه صار مصدي ويحوم الكبد ونظفت الصدأ وخف لكن بعد كم يوم رجع بسبب المويه التي تنزل من الثلاجه ثلاجتي اسفلها لونه ابيض وصار مصدي ساعدوني الله يوفقكم
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

222amal
222amal
والله ما عندي فكرة وما عمرها مرت علي هالمشكلة وبتمنى البنات يساعدوكي ويارب تنحل مشكلت تلاجتك
شوقي للفجر
شوقي للفجر
عندي الحل بإذن الله ولا يهمك انا كان عندي نفس المشكله والله قعدت شهور والمويه جننتني غيرت بدرجات البروده مافيه فايده .........المهم تخلصت من هذي المشكله لي اسبوعين ولله الحمد والمنه اسمعي اول شي طلعي كل اغراضك من الثلاجه واسحبي الفيش يعني افصلي الكهرب لااااااااااااازم ونظفي الثلاجه كويس والاغراض لا تخافين عليهم انا شغلت المكيف ونزلت المكيف عليهم عشان ما تخرب خاصه الادويه.........نجي للثلاجه شوفيها من ورا فيه (لي) او مدري وش تسمونه خرطوم او هوز المهم يجي متصل من وسط الثلاجه من الخلف لين نهاية الثلاجه هذا الهوز وظيفته تصريف المويه يعني المويه محبوسه فيه لاني انا لمن فكيت الهوز نظفته بالمويه لقيته مسدود زيت ووساخات لونها اسود بلانه مسدود ترجع المويه ........طيب بس حاولي يكون احد معاك يساعدك اخوانك او ابوك او زوجك او تقدرين تجيبين مصلح ثلاجات ويصلحها في نفس البيت ما تاخذ منك ساعتين بالضبط..............انا سويت كذا بس فكيت شغلات تحت اسفل الثلاجه ربله من ورا متصل فيها الهوز المهم او بتلا قين علبه للمويه تكون مو مركبه زين .........المشكله بسيطه وما تشيلي هم..........ان شا الله تكوني فاهمه عليه وتستفيدين وبالتوفيق..
خاتم ذهب11
خاتم ذهب11
نفس كلام اخت شوقي الفجر
جبت عامل للبيت وفضيت الثلاجة من الاغراض ونظفتها ولما جاء العامل سحبها لعند الصفاية البيارة الصغير الا تجي في الارض واسحب الهوز من وراء وطلعت بلاوية ومن وين من فتحات الفريزر طلعت سادة الهوز من تركمات الاوساخ رغما بالذات الفريزر انظف شي في الثلاجة
المهم وبعد التنظيف رجع شبكنها وخلينها 3 ساعات شغاله ولا نزلت الماء ابدا بعدها
انتبهي تطلعينها برا بيتك صدقيني هذولي الهنود يخربون الا مايخرب
خلي العامل ينظفها في بيتك
وبالتوفيق
ام على وبس
ام على وبس
الله اكبر
شـــووق
شـــووق
ماقصرو البنات جيبي عامل ينظفها الك بالبيت احسن