بنات الحقوني قبل الساعه 11 ابي اخذ رايكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات من زمان ابفاتحكم بموضوع:09:

انا ياطويلات العمر عندي جاره سكنا مع بعض وهي من اهل الجنوب اتوقع

والعماره توها جديده وسكنوها 6 شقق معا طبعا تعرفت على جارتي الي تحت
2جارتي فوق

وجارتي هذي قدامي قال زوجها للجيران هي ماتبي تتعرف على احد لان الاطفال في بيتنا الاول تهاوشوا واحلفت ماتعرف انا اتوقع زوجها من راسه فال هالكلام مو معقول فيه وحده ماتبي تتعرف مع العلم انهم مالهم احد نهائيا بهالمنطقه

وانا من سكنت مابي اتعرف الا عليها وانتظرها بفارغ الصبر لانهم كانوا مسافرين
لان زوجي مع زوجها يشتغل بس زوجي مستحيل يقوله قل لاهلك خلوهم يتعرفون على اهلي لان زوجي لو الود وده حتى انا مايخليني اطلع بس اشوى مايقدرني يعرفني اطفش وانا جداااااااااااااا اجتماعيه عكس زوجي اختلاطه قليل

المهم نرجع لمحور حديثنا جارتي هذي ولدها مع ولدي بروضه كانها انحلت العقده شوي واطلعت وشفنا احد من افراد اسراتهم المحترمه << اترى كلهم 2:eek:

وقبل يومين ارسلت هذي جارتي بطاقه دعوه لجارتنا المدرسه ماعندها اطفال بطاقه زياره
الي فوق
عاد انا :angry2: لي وقت ودي اتعرف عليها بس ماجاء الوقت المناسب وشوفا لنا9 شهور مااعرفها
جتني فكره اكتب رساله بورقه واعطيها ولدها اني حابه التعرف عليها واعطيها رقم جوالي واكتب انتظر اتصاااالك واعطيها ولدها بعد شوي اذا جاء
وابقول لولدها قول لماما تعطيني رقمها بس اخاف لاتدق ولاتعطي ولدها رقم جوالها

انا اعرف الحين بعضكم يقول وش هاللزقه
وشراااااااايكم انتظر ارائكم:26::26: بنات طيب وش اكتبلها برساله
50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fo0fo077
fo0fo077
انا اقول خليها احسن يمكن ماتبي تتعرف على احد من رايي لاتقولين لولدها احسن .. . ..
دلع بين الكون
دلع بين الكون
انا اقول خليها احسن يمكن ماتبي تتعرف على احد من رايي لاتقولين لولدها احسن .. . ..
مشكوره حبيبتي بس انا اتوقع
لو ماتبي تتعرف مارسلت لجارتي بطاقه زياره انا اتوقع انها ماتبي البزران عادا انا ماعندي الا2
لهموزه
لهموزه
والله انا احس عادي ممكن ان زوجها يصرف
انتي اعطي ولدها رقمك اذا ودها تتعرف اكيد بتدق
عليك
رذاذ الالماس
رذاذ الالماس
ههههه لا منتي لزقه كلنا كذا يالحريم نحب نتعرف بس ياقمورره
خليها براحتها يمكن زوجها غيور مايبي احد
امل واعد
امل واعد
لاعادي ارسلي لها