منو فيكم مرت بهالحاله دقات قلب سريعه وضيق نفس؟

الأسرة والمجتمع

حبايبي خواتي طمنوني ماأدري أيش هالحاله الي مريت فيها
تقريبا من أسبوع وأنا أشتكي من ألم في صدري جهة القلب
ودايم ينغبض مره وأنكتم وبعدها يصير عادي وأصير طبيعيه
وأذا قلت لزوجي ولا لحماتي تقول يمكن تفكرين أو خايفه
وأنا والله العظيم ماأفكر بشي ولا خايفه من شي بس مو مصدقيني
يوم السبت زوجي سافر تايلند وأنا مثل ماكنت تجيني الضيقه وتروح
بس مابينت له عشان ماأخوفه عاد يوم الأحد زادت علي الحاله وصارت نبضات قلبي
سريعه مرررره لدرجه أنه مع كل نبضه يرتفع صدري وينزل حتى حماتي حطت يدها على صدري
وخافت قالت لازم أوديك الطبيب وقالت لأخو زوجي مسكين ماقصر قام بالواجب وأكثر ووداني الطوارئ
مستشفى المركزي ودخلت وقاست لي الممرضه الضغط والحراره وحطت لي السماعه على صدري
شافت دقات قلبي سريعه مررره حتى هي خافت ودخلتني على الدكتور بسرعه مع أنه كان قبلي ناس
وشافني الدكتور وقال لازم نعمل لك تخطيط قلب نمت على السرير وجاتني الممرضه وحطت لي جهاز التخطيط
وبعدها بشوي تجي وتقول لنا أسفين بنتعبكم معانا والجهاز مافيه أوراق تخيلو عاد مستشفى كبير
مافيه اوراق تخطيط المهم تجيب جهاز ثاني أكل منه الدهر مااكل شكله مقربع وخربان
وحطته على صدري وبعدين في دقايق طلعت لي الورقه وعطتها حماتي
وقالت لها وديها للدكتور وهو ماتعب نفسه وجاني قال خليها تجي لي المكتب
أنه هنا ماقدرت أقوم حاولت معاي حماتي تقومني ماقدرت غبت عن الوعي قبلها حسيت
بأنامل يدي ورجولي تتخدر وصارو باردين وحماتي قامت تصارخ تعالو شوفوها وتنادي الدكتور بس عمك أصمخ
يقول مافيها شي خلاص خل تقوم من السرير في مريض ثاني يحتاجه طيب وأنا والحاله الي فيها والله يبنات
زارني الموت وصرت اتشهد وحماتي تصيح وتبي تشيلني عشان توديني مستشفى ثاني مو قادره
أخيرا تكرمت وحده من الممرضات وشالتني معاها وركبتني السياره بالموت وأنا مو حاسه بشي
راح لأقرب مستشفى للمركزي وطلع الدكتور لبرى وقاس النبضات قال لاء لازم مستشفى كبير ماعندنا أجهزه
وأمكانيات قاله حماي تونا وديناها المركزي ماسوو لها شي ووداني مستشفى ثاني ونفس الكلام وأنا بين الحياة والموت وأوصي على عيالي ونفسي ضايق مرررررره وجسمي خار وماأحس فيه المهم رحنا للمستشفى الرابع
مستشفى المانع ماشاء الله لو تشوفون الأهتمام طلع لي الدكتور لين برى ومعاه ثلاث ممرضات وشالوني
وودوني داخل وحط لي أوكسجين وجهاز النبض وغزني أبره ومغذي وبعدها شوي شوي يرجع لي الوعي
وجاني وقال لي وين تحسين الألم وقلت له حراره في صدري وجسمي منمل قالي نبضاتك صارت طبيعيه نوعا ما
وحرارتك مره مرتفعه يمكن هي الي مسببه لك اللخبطه بس لازم تجين العياده يشوفك دكتور القلب عشان تتطمنين المهم رحت البيت والحاله على ماهي دقات قلبي تصير سريعه وبعدها بدقيقه تنتظم وهاذا حالي من هذاك اليوم لين اليوم حتى لدرجة وأنا نايمه أنقلب للجنب الثاني يدق بسرعه كأني مسويه مجهود
ماأدري من أيش هالحاله وبيني وبينكم خايفه أروح المستشفى مره ثانيه وزوجي مو معاي
أخاف أموت وهو مو يمي والله حالتي حاله وماأدري شنو فيني بالضبط
أسفه حبايبي طولت عليكم بس حبيت أقول لكم الي صار لي بالتفصيل يمكن وحده قد مرت عليها بهالأعراض وتطمني
49
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العبدة..حياة أسهل
اول شي جاوبيني
انتي عندك وزن زايد؟؟؟
هاذي الاعراض اللي عندك نفس اعراض زوجي ..تجيه هالحالة يوميا واكثر شي اذا زعل ...زوجي عندة خفقان بالقلب وعشان وزنه زايد شوي بعد هذا زاد الطين بله..وصار ياكل ادوية ..شوفي انا ماقولك ان عندك خفقاب بالقلب لاني مو دكتورة عشان اشخص حالتك بس حبيت اعطيك فكرة ومو قصدي اخوفك لا بس لازم تشوفين دكتور قلب ضروووووري والله يشفيك
وعلى فكرة زوجي لمى انتظم على العلاج وانتبه لحاله وصار ياكل اكل صحي اتحسن ماشاء الله وصارت الحاله ماتجية وترك العلاج تقريبا 4 شهور وبعدين رجع اهمل حاله واكله وتعرفين هموم الدنيا ومشاكل وانتكس ورجعت الحاله ورجع على الحبوب ...تكفين مابي الا الدعاء لزوجي بالشفاء بس
نور وكلي نور
نور وكلي نور
مشكوره حبيبتي ماقصرتي
أنا وزني طبيعي ومو زايد 70 ومثل ماقلتي مو مهتمه بأكلي أبد
أكل الأشياء الي ماتفيدني يمكن من هالشي أثر علي وبحاول لما يجي زوجي يوديني طبيب قلب عشان أطمئن
والله يشافي زوجك يارب ويمن عليه بالصحه والعافيه ويخليه لك ولعيالك يارب
ويشافيني ويشافي كل مؤمن ومؤمنه
مراحب 2009
مراحب 2009
والله مادري بس لازم تقري قران لان القران فيه شفاء ...واقري الفاتحه سبع مرات ان شاء الله ماعليكي شر واقري ايات الرقيه ...طمنينيا عليكي
ام احمد11
ام احمد11
الله يشفكى ويذهب عنك كل سوء يمكن يكون معاكى فقر دم ساعات اعراضه مثلل كدة
جنتي امي
جنتي امي
ماتشوفين شر ياقلبي بقولك سالفة اختي فجأه كذا جاها ضيق تنفس ودقات قلبها سريعه وتغير لون وجهها وتنملت ايدها وحالتها حاله قسم بالله نحسبها خلاص بتموت من اللي جاها المهم طولنا مالقينا احد يوديها الطواري وداخت ومسكنها وعطينها ماء وعلى طول الطواري وسوو لها تخطيط للقلب وقاسو الضغط وعطوها ابراه وحطو لها اكسجين وجلست عندهم ثلاث ساعات وقالو لازم تحليل دم واشعه سوو لها كل ذولي وانا معها كل الليل وعادو التخطيط لين تعدلت دقات القلب عندها واخر شي قالو ما لقينا بها شي واضح اطلعو ولازم تراجع عيادات اللي صارلها واحد من اثنين اما انها قلقانه ومتوتره من شي او عندها الغده الدرقيه وضروري تروح عيادات وان رجع لها لازم تجي لي بالطوري المهم وطلعنا ومن بعده بفتره رحت سووت تحليل الغده وقالو سليمه الحمد الله ولا ندري وش منه اللي صارلها بس صدق وقتها كانت قلقانه بقووه كان عندها تربيه تطبيق وكانت بس تفكر وخايفه والحمد الله ما رجع لها من ذاك اليوم وزنها طبيعي وعمره 22 سنه وانتي ياقلبي راجعي مستشفى وسوي تحليل الفده يمكن منها وابعدي من القلق والتفكير وخلي كل شي على ربك هو بيدبر الامور بحكمته سبحانه والله يشفيك ويشفي كل مريض يارب العالمين . اسفه طولت بس حبيت اقولك كل اللي صار لاختي يمكن يفيدك بشي والله يبعد عنا وعنكم كل بلاء وكل مكروه