السعودية - الرياض
رضا مكتب فايز العنزي
مطلوب خادمات وسائقين وازواج من جميع الجنسيات والدفع مقدم 0551701577
              

السعودية - الرياض
رضا مكتب فايز العنزي
مطلوب خادمات وسائقين وازواج من جميع الجنسيات والدفع مقدم 0551701577
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-1431 هـ, 08:17 مساءً   #1
Espania

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 19-01-1431 هـ
المشاركات: 80


Talking تابع افكار تنطيف تنظيم ترتيب البيت الحمام الله يكرمكم

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد السلام عليكم
شلونكن يا أطائيييييط
اشتقتلكم والله
متل ماوعدتكم هادا تابع موضوعي
"افكار تنظيف تنظيم ترتيب البيت "

اول شي بتمنى يكون عجبكم جزئي الاول المطبخ

بعرف اي تسلمولي شو مذوووقين
احم احم مداح نفسو بسلم عليكي خخخخ

واليوم الجزء التاني وهووووووو

" الحمـــــــــــــــــــــام " الله يكرمكم

نبلش بمثل متل العادة بيئوووول:

قال طواية عيبت على مقلاية قالتلها اخرسي اتنيناتنا بالمطبخ

العطش على هالنسوه كان لازم نكتب هالمثل بقسم الطبخ
بس يالله معلش حصل خير ههههه



*طبعا اوووووول شي جيبي المنظفااات اللي بتريحك
وقبل كل شي البسي قفازات الشغل وقولي الله...





ونظفي حمامك من مجاميعووو
* يعني بلشي بالمغسلة جيبي كلور ومنظف الحمام المعتمد عندك وهات يافرك يافرك لحتى تصير عم تلمع طبعا لا ننسى المراية



*كمان ما ننسى الصنبور لانو عادة بيكون في بقع ناشفة ملح او صابون اكيد الكل لاحظ هادا الشي بصنبورو مشان هيك كل ما تنظفي المغسلة لا تنسيه .... ريتك تسلميلي




* نظفي بيت المي اللي هو المرحاض منييييييييييييح
من برا ومن جوا وعقميه بالديتول .
ولييي انكسر ظهريي هادا ولسا مابلشنا خخخخ



* بعدين جيبي ملح وليمون مفعولو قوي بتنظيف الارض
بعد ماتنظفي بالكلور والمنظف حطيهم عالارض ..



* بعدين افركي الارض منيح واشطفيها اخر شي وشوفي اللمعان باذن الله اكيد الكل عندو ملح وليمون ببيتو
بعرف بيت السبع ما بيخلى من العظام




لسا ما خلصت استنوووو لا تردوووو
والا بزعل هااا
ئال يافايت بين البصلة وقشرتها لا ينوبك الا ريحتها خخخ


Espania غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




18-05-1431 هـ, 08:48 مساءً
#2
عدنااااااااااااا

هلأ خلينا نجي للديكور ولييييي عآآآآآمتي شو بحب الديكور
وووووووو
والحركتاااات

أفكاااااااااار للحلوين:

*درووووووج الحمام نصيحة كل وحدة حمامها كبيرة تجيب خزانة صغيرة تحطها بزاوية الحمام وترتب فيها كل مستلزماات الحمام يعنييي مناشف - بشاكير - صابون- شامبو - لوشن - ليف - البراون الك والة الحلاقة لزوجك - معطر الحمام - شمع الزينة للحمام - المنظفات الخاصة بالحماااام .....الخ
كتير بتفيدك وبتضبلك كل اغراضك..
جيبيها مفتوحة اذا بتحبي ... متل هيك




* او اذا بتحبيها مغلقة يعني بدك تخبي كراكيبك



* اذا حمامك ضيق او صغير خلي الدروج تحت المغسلة
كمان حطي فيها كل شي ...
اااخ دخيلو الاحمر شو اكابري




* واذا بتحبي فيكي تستعملي السلات اكيد منظرها حلو ومرتب
خليكي ذكية ودبريها بتتدبر ...



* اذا ماعندك قدرة تجيبي خزانة اعملي رفين بشكل مرتب تحت المغسلة ولونيه باللون الي بيناسب حمامك وحطي فيو سلات او مناشف بشكل مرتب وانيييق تغييير شكل تئبشيني



*واذا حمامك صغير ومحتارة بالمناشف علقيهم عالحيط بشكل مرتب يعني جيبي مجموعة اسطوانات مفرغة ودقيهم عالحيط ورتبي الفوط داخلهم بشكل رولات وشكل رهييييييب خطيييييييير كوني اول وحدة بتجربو ...



* واذا ماعندك قدرة تجيبي خزن ولا رف للحمام لا تزعلي انا عندي الحل بسيطة جيبي طاولة عادية وحطي فوقها نايلونة او مفرش او ولا شي وحطي الشامبو والمعطر وخلطاتك ومشطك ووووو
لكن تشكلي آسي عئد لحافك مد رجليك
مو ضروري البعزئة ... يعني الاسراف بالفصحة




لحظة باقي شوي بليز ما حدا يرد
مسكينة انا بكسر الخاطر
خخخخخ قوية


رد مع اقتباس
Espania غير متواجد حالياً  



18-05-1431 هـ, 08:56 مساءً
#3
الله يعطيكي العافيه كتيررر حلوين ومرتبين


توقيع

اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ"

رد مع اقتباس
عني تخليت غير متواجد حالياً  



18-05-1431 هـ, 09:04 مساءً
#4
عدنااااااا
لا تعصبوووو هادا اخر جزء

* اكسسواااااااااراااااات يا ام الحركتات
لك بموووت بالاكسسوارات
طبعا طقم الحمام موجود وين ما كان ومشكل وملون وبيعطي شكل حلوووو للحمام ...



جيبي تشكيلة صدف وحطيها بصحن وحطيها برف عالحيط مع تشكيلة عطورااات وشوية تحف اووووووه شوفي التغييير



اووو هيك ..... طبعا ماتنسي الورد المجفف لانو خطيييييير.. وجيبي سلة غسيل تكون حلوة والها غطى وحطيها بالحمام


واااااااخر شي جبتلكم حركة للي بتحب الرومانسية وبتحب تكشخ بسسسسسس



خطيييرة مو هيك بتمنى تعجبكم وتعجب الزكرت والابضاي ابو الشباب

اخيرااا بتمنى ما كون تقلت دمي عليكم

وتكونو استفدتو ولو نتوفة يعني قليل جدا بالفصحة خخخ
من موضوعي

مع تمنياتي لكم بالسعادة في ظل عبادة الرحمن جل وعلا

صحي لاتنسو تعلمو بناتكم النظافة خصوصي بالحمام ترى بريحوكم
متل ما بيقول المتل ... فرخ البط عوام

ومشان ينبسط جوزك وما يتجوز عليكي

ئال يا مآمنة بالرجال يا مآمنة بالمي بالغربال

خخخخخخ

لا تنسوا تدعولي بالولد الصالح
والله يطعم كل مشتهي

احبكم في الله



رد مع اقتباس
Espania غير متواجد حالياً  



18-05-1431 هـ, 09:07 مساءً
#5
مشششششششاء الله افكار حلوه .. ومفيده .. مشكوره ماقصرتي


رد مع اقتباس
يآقلبي آبتسم غير متواجد حالياً  



18-05-1431 هـ, 10:12 مساءً
#6
يسعدك ربي موضوع رائع


توقيع

استغفر الله واتوب اليه
رد مع اقتباس
جود *ـ* غير متواجد حالياً  



18-05-1431 هـ, 10:39 مساءً
#8
يسلمو خيتو موضوع بيطير العقل


توقيع

اللهم ارزقني الذرية الصالحة السليمة المعافاة وسهل حملي وولادتي

رد مع اقتباس
سوسو85 غير متواجد حالياً  



19-05-1431 هـ, 12:09 صباحاً
#9


توقيع

مشروع رفع القران الكريم كاملاً على اليوتيوب
اسم القاريء: ماهر المعيقلي
مدة المقطع : 22 ساعة - 36 دقيقة - 51 ثانية
رابط المادة : http://www.youtube.com/v/Ktync4j_nmA



رد مع اقتباس
غلاتي تاجي غير متواجد حالياً  



إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 .