مورنه

مورنه @mornh

عضوة جديدة

ردو عليه ياحوامل الشهر الثالث

الحمل والإنجاب

اخواتي العزيزات انا عندي عده اسئله وجزاها الله خير الى ترد عليه المهم انا ولله الحمد اول مره احمل وعندي اسئله
ـ انا في الشهر الثالث ومااحس بعض الاحيان اني حامل لاني في اعتقادي ان الحوامل يتعبون بالمرة ويحسون ان داخلها في طفل :time:هل هذا طبيعي مع اني اشعر في بعض الاحيان عند الجوع بتعب وغثيان بسيط ماشاء الله ؟
ـ متي او في اي شهر يبين انك حامل ويطلع لك بطن ؟
ـ هل احسب 4 اسابيع ويكمل ليه شهر يعني28 يوم والله احسب بالاشهر 30 يوم ؟
5
84K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النيل**
بنت النيل**
اولا ماشاء الله لا قوة الا بالله حبيبتى...هو لازم تتعبى عشان تبقى حامل...طبعا لا....الحمل عرض وليس مرض ...لكن يحدث (لبعض) السيدات بعض التوعكات البسيطة اثناء فترة الحمل ...وانتى فعلا تشعرى بواحدة منها وهى الغثيان وهذا عرض يدل على انك حامل خاصا وهو يحدث لك فى الصباح وبيكون بسبب ارتفاع هرمونات الحمل فى فترة الصباح...ممكن تزيد عندك الاعراض فى الشهر الرابع....

اما بالنسبة للبطن تختلف من واحدة لاخرى فممكن امراة لا تبرز لها بطن اثناء الحمل حتى ان من لا يعرفها لا يعتقد انها حامل الا لو قالت وذلك لعدم ظهور بطن لها خاصة لو كانت ممتلئة الجسم ...واخريات تظهر البطن لديهن وتكون بحجم كبير جدا واكثرهن هن النحيفات قبل الحمل...لكن عموما تبدا البطن فى البروز من الشهر الرابع والبعض ممكن ان تظهر بطنها من الشهر الخامس ....

اما شهر الحمل هو اربع اسابيع كاملة اى سبعة ايام لكل اسبوع اى 28 يوم ...وليس ثلاثين لان يوجد شهور تكون 31 يوم وشهر فبراير اما 28 او 29 يوم...
ارجو انى اكون افدتك واى استفسار انا حاضرة لك والف مبروك الحمل....شكرا
][بنت الرياض][
][بنت الرياض][
هلا أختي أنا بعد زيك نفس الشي أمس كنت احكي مع زوجي اقول له اني احيانا انسى اني حامل مدري وش السبب لدرجة انه حتى هو قلق بس الحمد لله رحت شيكت واطمنت على الجنين وطمنته وهذا شي طبيعي ونعمه من الله .. فلا تقلقي...أما بالنسبة لظهور البطن فما يظهر الا بالرابع او الخامس تقريبا والطفل يبدأ يتحرك بالشهر الرابع أما الحين فهو مجرد نبض وجسم صغير جدا....
احلى قمر
احلى قمر
مبروك حملك الاول والله يتممه بخير
بالنسبه لي لما حملت ما حسيت باي اعراض لا غثيان ولا غيره

طبعا هذا في حملي الثاني اما الاول فكانت الاعراض قويه ومتعبه

يعني كل حمل يختلف عن الثاني اما البطن فانا ما يطلع لي الا بالشهر السادس

وشكلك مثلي ما لك بطن...وعموما ترى الحمل الاول هو اخف حمل ولا تحسين انك ثقيله ابدا
لانك بكر توك:27:
ام سارونا الحلوة
مثل ماقالت بنت النيل الحامل مو لازم تتعب ..

شوفي انا وصديقتي حملنا مع بعض بس حملي غير عن حملها وثنتينا جبنا بنات حملها ماشاء الله سهل وماتعبت الي

يشوفها يقول مو حامل .. حتى بعد الولادة شكلها عادي

اما انا من اول شهر تعب ودوخة وجهي اصفر وحالتي لله ومن شي لشي اول شي جاني نزيف خفيف ومنعوني من

الحركه وبعدين فقر دم وبعدين ارتفع عندي الضغط ..وبعد الودلاة تعبت من فقر الدم لان استمر معاي وكل دايخة وماقدر اقود اذا قمت ادوخ ..

يعني مارتحت ابدا ابدا ..

يعني يختلف من وحدة لوحدة وحتى من حمل لحمل ..

والله يعينك ..
ليالي الشـــــــــوق
انا من حوامل السابع
<===اجل ليه داخله
حبيت ادلي بدلوي لكم
ههههههههههههههه
حبيبتي بصراحه انا كان عندي نفس الشعور على اني تعبت بالمره وكانت نساتي شينه بالحيل
بس ايضا ماكنت احس اني حامل كنت احس اني اكذب على نفسي وعلى غيري لما اقول انا حامل
بس يدوب دخلت الخامس وبديت احس بظرباته وبحركته المستمره حسيت باحساس الامومه وبالفعل ايقنت اني خلاص عما قريب حكون ام
شعور حلو وشعور غريب في نفس الوقت
الله يكون بعونك يالغاليه وعقبال ماتبشرينا بولادتك يارب