SOMONAY

SOMONAY @somonay

كبيرة محررات

بعد الولاده ..شو تسوين للناس اللي يزورونج وشو تقدمين لهم ..وخصوصـاً الحين رمضـــان

الحمل والإنجاب

الســـلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركـــــاته

ندخـــــــــــل في المــــوضـــوع بدون مقدمـــــــــــــــــــات

بعد ما تولدين شو تتفقين مع أمـــج أو خواتج في البيت تــــقدمونه للناس اللي بــــيزورونج!!
:29:

يعني حتى ولو أشيــــــاء على الطـــــــاير وخفيفه ..

ومو شـــــــرط حلـــــــــــويات وحتى ولو مقبــــــــلات أو معجنــــــــات وهالسوالف..
:21:

يالله أشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفكم بعد الفطـــــــــــــــــــــور..

وان شـــــــــــــــــــــــــاء الله أنا بكتـــــــــــــب لكم عن عن الاشياء اللي أعـــــــــــرف أسويها ..
:cook:

أشـــــــــــــــــــــــــــوفكم على خــــــــــــــــــــــــيـــــــر

وأتمنى ما ينقلون موضوعي لقسم ثاني ..لأني أريد اللي مجربات يحكون لنا عن الاشياء اللي سووهـــا وما اعتقد ألقاهم غير في هالقســـم
:23:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ommfahad
ommfahad
حبيبتي انا بعد الولادة للي بيزوروني في البيت اقدم اول شئ عصير اكون راقي وبعده بدقايق اقدم صحن فيه على جنب منديل بنفس لون المفرش او الغرفة او تنسيقج وفوقه شوكه صغيرة وجنبة 3 فطاير مختلفة حبتين سمبوسة 3 حبات ورق عنب وممكن اتحطين قطعه صغيرة معكرونه بالبشميل او سندويش كلاب او أي نو ع من الموالح وحسب حجم الصحن وبعد ما تنتهي اقدم لها الشاي الاحمر وبعدين قادم صندوق الكافي عشان تاخذ حبه وحدة بس واذا ما توفر الكافي الكيكات الصغيرة كلش وبعدين اصب القهوة وكان الله غفور رحيم واذا عندج أي فكرة ثانية وحلوة يا ريت اتفيدينا000
ام عبودي ورهوفي
:27: :cook:
:26: :26: :26:
SOMONAY
SOMONAY
أم فهد

أحس طريقتج فيها بساطه وسهوله ..
:21:

وللأسف ما فيه حد كتب لنا طرق عشان نشوف شو الأحسن ..

ومن ناحيتي انا والله للحين محتاره شو أقدم !!
:cook:

أشكرج على المرور يا أم فهد ..

وان شاء الله أردها لج ..
:02:
عتاب السنين
عتاب السنين
بالنسبه للتقديم
هو مثل ماهو عصير

قهوه شوكلاته تمر ..............

شاي موالح ومقبلات...............

بس الاختلاف في طرق التقديم مثلا العصير يكون ملفوفه الكاسه بمنديل على حسب اللون ومبروم عليه شريطه او لفاف
وطريقة وضع العصير ممكن تحطين بقاع الكاس جيلي اجمر وبعد مايجمد تسكبين عليها العصير البرتقال او .....

هذا ان كنتي بتخلي تقديمك نظام هاواي
ويعتمد الاستايل هذا على الالوان

بعدين القهوه معها الشوكلاته والتمرباشكال شيء محشي وشي ساده

الشوكلاته افضل باتشي لانه منزل اشكال مواليد جديده

وبالنسبه للموالح انا انصحكي تركزين على الفطاير الصغيره سبانخ...جبن ....كم حبت ورق عنب ... محشي كوسه بارد ...كبه يكون حجمه صغير حيل تبوله متحطينه عليهم افضل تفرغي الفلفل الحلو وتكوني ماخذه الوان وتحشي فيه التبوله

يعني كنك جاين صحباتك على جمعة مغربيه

الله يعيني انا بولد لحالي بس امي واختي بيجوني لان عندي ثلاث عصافير في المداررس ولا اقدر اتعبهم معي لجل دراستهم

كتبة قصة حيااااتي
وانشاء الله بحاول يوم على رواقه اكتب شغلات تقديم تواجه

تحياتي..
:26:
timoon
timoon
العصير افضل شي البلو كوكتيل اذا كان ولد والبنك كوكتيل الجديد اذا كانت بنت
والمناديل والمفارش على لون البيبي
ومقبلات لازم اكلات رمضانيه سمبوسه سبرنق رول
والشوكلاته اهم شي شوكولاين عندهم صواني جاهزه مره حلوه