محبة جدة

محبة جدة @mhb_gd

عضوة نشيطة

اللي مرخت تدخل الله لايهينها؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

من جربت التمريخ............تجاوبني....انا عندي ميلان بالرحم والدكتورة تقول انه خلقي لاعلاج له!!!!!سألت قالوا مالك الا تروحين لوحدة تمرخك.......بالفعل مرخت وقالت لي الممرخة انه اعتدل........رحت اتأكد عند الدكتورة وبعد الفحص ثبت انه مازال مايل:44:
وش رايكم اسمع كلام الدكتورة لانها تقول ماله تأثير على الحمل ولا رايكم اروح للممرخة مرةثانية وعلى فكرة بعد التمريخ ظهري صاريوجعني والدورة زادت ايامها انا ماادري اذا هي دورة ولا لالأن الدم الله يكرمكم فاتح اللون!!!...........يااهل الخبرة جاوبوني...
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة جدة
محبة جدة
يابنات مافي احد يجاوبني:(!!!!!!!!!!!!
احلى حلاوة
احلى حلاوة
أختي عادي انا لمن اتمرخ يجيني الام في جسمي وظهري (لمدة خمس ايام او اسبوع ) وبعدين تروح .

وبالنسبه للميلان حق الرحم افضل تسألي الدكتوره , ( اختي عندها ميلان بالرحم وكذا مره تروح تمرخ وترجع للدكتوره وتقول لها زي ما هو مائل ) بس عادي ( وما شالله عندها بنتين وولدين ) يعني ما يمنع الحمل

فلا تخافي ..:26:
توتا الحلوة
توتا الحلوة
انا جربته والله مره حلو ويريحك ويخفف الالام الا بعد الولادة ويعدل الرحم انصحك فيه:27:
babylove
babylove
حبيبتي اعرف رقم وحده سودانيه في جده تسوي مرخ يقولون انه يعدل الرحم باذن الله والله اعلم اسمها ام يوسف
شيكي الخاص وادعيلي بالذريه الصالحه عاجل غير اجل
babylove
babylove
فعلي الخاص يا بنوتة جده
وعلى فكره اعرف ان وضع السجود عند الجماع مفيد جداً في حالتك ويزيد من فرص الحمل باذن الله