11-05-1431 هـ, 04:02 مساءً
مرحبا ياحوائيات



لقيت لكم الحل الفتاك للقضاء على هالحشره الضاره



بصراحه سنتين وأنا اعاني منه لازم كل عوده للمدارس يمر علينا



كرهت حالي وبناتي منه

ولقيت الحل الفتااااااك

اللي هو

















[IMG]Swr_451[/IMG]


شامبو (رولانا للقمل )و الخل والبلسم


أول شي اغسلي شعر بنتك بالشامبو ..أتركيه 10 دقايق ومن ثم اغسليه وجيبي لترين مويه وحطي عليه نص فنجان قهوه خل وصبيه على شعر بنتك بس انتبهي لعيونها وفمها بعدين حطي فوقه بلسم وأجلسي مشطي بالمشط اللي يجي مع الشامبو هذا وأكرر مشطي بالمشط حق هالشامبو لأن أسنانه مررررره ضيقه فرقي الشعر خصل صغيييره ومشطي بتشوفين القمل وبيوضه كلها نازله في المشط



ومن عقبها راح تقولين ودااااعاً لهالحشره الضاره لا بارك الله فيها


هذا غير البريق اللمعاااااان اللي راح تشوفينه بالشعر


واللي ابيه منكم تدعون لي بالوظيفه واللي مافاد معها لاتدعي علي ... تدور الاسباب



وبس
11-05-1431 هـ, 04:31 مساءً
الله يعطيك العافية ويجزاك كل خير يالغلا
11-05-1431 هـ, 06:09 مساءً
بارك الله فيك والله المدرسة حقت بنتي يشتكون من كثرت البنات المصابات ان شاءالله تنفعهم طريقتك
11-05-1431 هـ, 06:31 مساءً
السلام عليكم

الله يجزاك خير ..بالفعل هالحشره رجعت

لشعور الناس وبقوه ..وصار الكل يشكي

الحمدلله على العافيه
11-05-1431 هـ, 07:35 مساءً
مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةة
11-05-1431 هـ, 08:26 مساءً
شكراً على مروركم الكريم

بس نسيتوا تدعون لي
11-05-1431 هـ, 08:59 مساءً
والبيوض الملتصقة بطبقة مثل الاسمنت بالشعر كيف شلتيها بالمشط
【★】مهم لأمهات أطفال المتلازمات والأمراض الوراثية والمزمنة 【★】
11-05-1431 هـ, 09:22 مساءً
اقتباس مشاركة  (saniora sasi)
والبيوض الملتصقة بطبقة مثل الاسمنت بالشعر كيف شلتيها بالمشط


الخل يذيب الماده اللاصقه اللي بالبيوض وتنزل بكل سهوله
11-05-1431 هـ, 09:24 مساءً
قضية الشامبو الملوّث تتفاعل.. ومصدر لـ "لاقتصادية" يؤكد: استمرار سحب العينات والدفعة الملوثة

"الصحة" ترد على "رولانا": لن نتراجع والإصابات خطيرة في المناطق





شامبو رولانا
عبد الله البصيلي من الرياض
تفاعلت قضية شامبو رولانا للأطفال الذي أعلنت وزارة الصحة في وقت سابق أنه يحتوي على جرثومة قد تتسب في أمراض ومن ثم وفاة مستخدميها، حيث أكد لـ "الاقتصادية" مصدر في الوزارة أن إجراءها المتخذ ضد المصنع نظامي وهدفت منه الحفاظ على أفراد المجتمع.
وقال المصدر الذي لم يرغب ذكر اسمه: "مشكلة منتج شامبو رولانا كانت على رقم تشغيل معين-دفعة محددة من الإنتاج- وليس على كامل المنتج وبالتالي فإن السحب من الأسواق لن يتم على كامل المنتج بل على كميات محددة".
وأضاف "وردتنا حالات كثيرة في عدد من مناطق المملكة، وجميعها استخدمت شامبو رولانا، وتأكدنا أن السبب يرجع إلى تلوث دفعة معينة من الإنتاج، وبالتالي حفاظاً على صحة المجتمع عملنا على سحبه من الأسواق، وسنواصل أخذ العينات من المصنع لتحليلها بالشكل المطلوب والتأكد من سلامة الإنتاج".
وأشار المصدر إلى أن موقف وزارة الصحة سليم وأنه لم يقصد فيه التشهير وإنما "وقف الضرر"، وأن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لن يتم التراجع عنها، مبيناً أن نتائج تحليل العينات الجديدة من المصنع سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
وبدا أن قضية شامبو رولانا قد أخذت أبعاداً أخرى بعدما واصلت وزارة الصحة أخذ العينات من المصنع، وتوالي ورود إصابات خطيرة بين جراء استخدام المنتج، في الوقت الذي يتوقع فيه مراقبون أن تتجه الوزارة إلى تشديد الرقابة على منتجات الشامبو وكريمات التجميل وخصوصا المقلدة الذي حذر منها مختصون في وقت سابق.
وكان مصنع الحياة للمستحضرات الطبية قد اعترض على الطريقة التي اتبعتها وزارة الصحة في تحليل عينات من شامبو رولانا التي اتضح تلوثها بجرثومة سيراشيا مارسنس وفقاً لما ذكرته الوزارة، حيث أكد المصنع أن العينات أخذت من خارج المصنع – الصيدليات والمحال التجارية- وليس من داخله.
وقال لـ "الاقتصادية" في حينها الدكتور عمر أبو شحادة مدير عام مصنع الحياة للمستحضرات الطبية في الدمام، إنه تم تقديم احتجاج على وزارة الصحة والتجارة بعد أن تم التشهير بالمستحضر والمصنع دون فحص وتحليل عينات من داخل المصنع، لافتاً إلى أن صيادلة من وزارة الصحة قدموا أول أمس للوقوف فعلياً على منتجات المصنع، وأنه تم سحب ست عينات لتحليلها، وسيتم الإعلان عن النتائج مطلع الأسبوع المقبل.
وأضاف أبو شحادة " ننتج الشامبو ونبيعه لشركة أرامكو وعدد من المستشفيات الحكومية منذ 20 عاما، كما أن أرامكو تعمل على اختبار المنتج من خلال فريقها الذي يحضر إلينا باستمرار، إلى جانب فرق من وزارة الصحة، ولم يثبت تلوثه في الماضي".
وتابع "نحن نتوقع مليونا في المائة ألا تظهر أي عوارض سلبية في الشامبو بعد ف*** من قبل وزارة الصحة، ونستغرب من إعلان وزارة الصحة عبر وسائل الإعلام وإقدامها على التشهير دون التثبت، وأبلغناها بذلك وتبرأت بدورها من البيانات الصحافية التي تم نشرها".
ولفت مدير عام مصنع الحياة للمستحضرات الطبية إلى أنه من المستحيل أن تعيش جرثومة "سيراشيا مارسنس" في الشامبو، مرجحاً أن تكون هناك عوامل أخرى أسهمت في تلوث المنتج منها سوء التخزين، أو الغش التجاري.
وزاد أبو شحادة "المصنع ينتج 110 أصناف، وجميعها يتم تحليلها في مختبر المصنع بشكل مستمر، والمختبرات الحكومية، والمشكلة التي ظهرت كانت على العينات التي تحمل رقم تشغيل 4، وأؤكد هنا أننا نحظى بمراقبة مستمرة من وزارة الصحة والتجارة".
من جهتها، أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء عبر موقعها الإلكتروني، أنها تبحث مع وزارة الصحة أسباب تلوث شامبو"رولانا للأطفال", التي قد تؤدي إلى إصابة الأطفال بتسمم دموي والتهاب السحايا وملتحمة العين والمسالك البولية ومن ثم الوفاة.
وحذرت الهيئة على موقعها الإلكتروني عموم المستهلكين من مخاطر استخدام شامبو رولانا للأطفال, مطالبة بضرورة التوقف عن الاستخدام إلى حين معرفة مصادر التلوث بالجرثومة.
وكانت وزارة الصحة قد حذرت من شامبو (رولانا للأطفال) تشغيلة رقم 46504058 من إنتاج مصنع الحياة للمستحضرات الطبية – الدمام، بجرثومة سيراشيا مارسنس، حيث عممت على جميع مديريات الشؤون الصحية في المناطق والمحافظات والمستشفيات والمراكز الطبية في القطاعات الحكومية الأخرى، بضرورة سحب تشغيلات مستحضر شامبو أطفال (رولانا).
وتضمن التعميم، أنه ورد إلى الوزارة معلومات مفادها ثبوت تلوث شامبو أطفال (رولانا) من إنتاج مصنع الحياة في الدمام بجرثومة سيرشيا مرسينيس، قد يؤدي إلى إصابة الأطفال بتسمم دموي والتهاب السحايا وملتحمة العين والمسالك البولية والجلد ومن ثم الوفاة ـ لا سمح الله ـ. وعليه فقد أكد التعميم الذي أصدره الدكتور منصور الحواسي وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية ضرورة سحب المستحضر المذكور من جميع المستشفيات والسوق المحلية بصفة عاجلة.




11-05-1431 هـ, 09:35 مساءً
بارك الله فيك ما قصرتي انا احب استخدم شامبو جونسون علي كل الاحوال
【★】مهم لأمهات أطفال المتلازمات والأمراض الوراثية والمزمنة 【★】


الساعة الآن 12:27 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015