تعالوا شووفوا طريقتي السريعة بتعطير الغرفة بالصور

التنظيف والتنظيم

هااااااي حوائياتي الغاليات
يالله ان تحييها

سمو هالفنجال

وهاذا صويحن حلا ياجعله بالعافية على تسبدكن

والحين تعالي اقولتس على سر من اسرار دلوعة

يتبع
379
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة صلوحي
دلوعة صلوحي
احيانا وعلى حين غفلة <=== مسوية فيها لغة عربية
المهم كدة فجأة تدق عليتس ام عبدالله وتقولتس ابتقهوى عندتس انا قريبة منتس ابد 10 دقايق الا وانا طابة عليتس

(حشا هادي وجه بن فهرة) لا,وتحلف عليتس لاتتعبين حالتس مانبي شي (اجل ووشوله جاية؟)

المهم وانتي مااشوفتس الا سكرتي السماعة من هنا ونقزتي وسويتي حالة استنفار ويدوي صوت صفارة الانذار في الحي كلللله مهوب بس بالبيت ياولد نط البقالة جب لنا من هالخرابيط (جالاكسي وعيال عمه)

عيال عم الجالاكسي

وانتي يابعد حيي تكرفين بهالبيت

:3_13_11::3_13_12::09:

قبل لاتجي ست الحسن والدلال وتشوف الفضايح عاد لو صار ماصار
ماتلقين الا وسيرتس وصلت لبرنامج MBC في اسبوع او حتى في الاخبار وكله من تحت راس ام عبدالله هالسووسة

يتبع
دلوعة صلوحي
دلوعة صلوحي
احيانا وعلى حين غفلة &lt;=== مسوية فيها لغة عربية المهم كدة فجأة تدق عليتس ام عبدالله وتقولتس ابتقهوى عندتس انا قريبة منتس ابد 10 دقايق الا وانا طابة عليتس (حشا هادي وجه بن فهرة) لا,وتحلف عليتس لاتتعبين حالتس مانبي شي (اجل ووشوله جاية؟) المهم وانتي مااشوفتس الا سكرتي السماعة من هنا ونقزتي وسويتي حالة استنفار ويدوي صوت صفارة الانذار في الحي كلللله مهوب بس بالبيت ياولد نط البقالة جب لنا من هالخرابيط (جالاكسي وعيال عمه) عيال عم الجالاكسي وانتي يابعد حيي تكرفين بهالبيت :3_13_11::3_13_12::09: قبل لاتجي ست الحسن والدلال وتشوف الفضايح عاد لو صار ماصار ماتلقين الا وسيرتس وصلت لبرنامج MBC في اسبوع او حتى في الاخبار وكله من تحت راس ام عبدالله هالسووسة يتبع
احيانا وعلى حين غفلة &lt;=== مسوية فيها لغة عربية المهم كدة فجأة تدق عليتس ام عبدالله وتقولتس...
عودة للتجهيزات
والصووت يلعلع: سيتي سوي قهوة عربي بسرعة بس لاتكثرين الهيل ولاتنسين العويدي والزعفران
وانتي يابنت قومي رتبي اشووو
ماغير قاعدتن لي على هالبلية النت 24\7 قومي سوي لتس شي مفيد وش تبين الناس يقولون عني:ماعرفت تسنع بناتها؟؟:09:
تعالي شوفي وش سوت دلوعة
جبت الفلتر حق المكيف اللي يكون مربع كنه شبك مدري وشهو إن شاء الله تكون وصلت الصورة المهم جبته وغسلته

هنا خليته يصفى شوي من الموية
وغسلت الصغير بعد

بعدين نجي للسر الكبير بس لاتعلمون ام عبدالله خخخخخخخخخخخ

حطيت على نفس المربع اللي غسلته

داوني

هنا

وهادي من جهة تانية

وهنا ركبته مكانه بالمكيف

وتررررن تررررررن يدق جرس الباب

يتبع
دلوعة صلوحي
دلوعة صلوحي
عودة للتجهيزات والصووت يلعلع: سيتي سوي قهوة عربي بسرعة بس لاتكثرين الهيل ولاتنسين العويدي والزعفران وانتي يابنت قومي رتبي اشووو ماغير قاعدتن لي على هالبلية النت 24\7 قومي سوي لتس شي مفيد وش تبين الناس يقولون عني:ماعرفت تسنع بناتها؟؟:09: تعالي شوفي وش سوت دلوعة جبت الفلتر حق المكيف اللي يكون مربع كنه شبك مدري وشهو إن شاء الله تكون وصلت الصورة المهم جبته وغسلته هنا خليته يصفى شوي من الموية وغسلت الصغير بعد بعدين نجي للسر الكبير بس لاتعلمون ام عبدالله خخخخخخخخخخخ حطيت على نفس المربع اللي غسلته داوني هنا وهادي من جهة تانية وهنا ركبته مكانه بالمكيف وتررررن تررررررن يدق جرس الباب يتبع
عودة للتجهيزات والصووت يلعلع: سيتي سوي قهوة عربي بسرعة بس لاتكثرين الهيل ولاتنسين العويدي ...
هادي ام عبدالله
ويوم دخلت تحلف اني مغسلة غسيلي ومنشرته تو
ماصدقتني يوم احلف لها الله يهديها قامت لفت البيت (والله من اللقافة)
انها تعرف السر بس ماعرفته وطلعت وهي تضرب يد بيد وتفكر من وين لي هالريحة وشلون فايحة بالبيت بهالشكل العجييييييييييييييييب
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك:42:
اتمنى تكون عجبتكم قصتي مع ام اللقافة(اسفة -قصدي ام عبدالله)
وعجبتكم فكررتي للطوارئ في تعطير المنزل
بالمناسبة ترى تقدرون تحطون اي زيت عطري زي هدول

او هادي من زهور الريف

او نكتار

عاد كل وحدة وذوقها
بس عشان انا اعشق شي اسمه داوني

خخخخخخخخخخ
دعاية لداوني
الله يستر ماينحذف موضوعي ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

يللا في امان الله

اراكم نوبة اخرى وكفشة مفاجأة من ام عبدالله

ملاحظة
ترى الموزوع من مجهودي الشخصي فحبذا لو حبت وحدة تلطشه انها تذكر المصدر
فراولة (حلوة)
فراولة (حلوة)
يسلمو حبيبتي

فكرة حلوة وسريعة

ويسعدني ان اكون اول من يرفع الموضوع
زهره البنفسج حنين
ماشاء الله اول شي مشكوره على هالقهوه والحلا عساها دايمه يارب وثاني شي الله يعطيك العافيه على هالطريقه وعلى هالقصه الحليوه ولاتنسين تعزميني