للي تحس ان مصروفها الشهري يضيع وهي مااستفادت منه ..تدخل عندي فكرة !!

التنظيف والتنظيم

:26: السلام عليكم ورحمة الله :26:

اكيد يااخواتي كلكم مثلي وخاصة ربات البيوت اللي ممكن يكون مصروفها قليل ومايكيفيها حتى تلبي كل احتياجاتها

اكيد انتو مثلي تفكري مرة تروحي تشتريلك جهاز مطبخي جديد او ميك اب متكامل وجديد او عطور

او حتى تضيفي لمسات لبيتك او حابة تشتري لنفسك ولاطفالك الملابس بشكل دوري يعني كل 6 اشهر مثلا

طبعا الوحدة منا لما تروح للسوق تكتب ابي اشتري صينية وبشتري ملابس وعطر جديد وووووو

وتلاقي نفسها حاست في السوق وممكن ضاعت فلوسها في اي شي يقع تحت عينينها

فكرتي ببساطة التنظيم في النزول للسوق بديكم مثال

انا مصروفي 500 بالشهر :42: بس لاحظت انها تضيع مادري فين تروح

فقلت راح انزل باذن الله كل شهرين للسوق يعني تتوفر لي 1000

هدي الالف راح اخصصها لشي معين بدل ماتلخبط في السوق واضيع وقتي واروح لكل المحلات( والسوق زي مانتو عارفين مرة يغري خاصة احنا الحريم مانمسك انفسنا :22:

فمثلا بعد شهرين الالف بتكون لميك اب جديد وفين اروح

طبعا اروح محل او محلين مشهورين بانهم يبيعو مكياج اصلي(عانيت من التقليد سببلي حساسية ) واشتري ومااحاكي السعر اهم شي ماحرمت نفسي وماافكر اني مثلا وراي بشتري عطر وماتكفي الفلوس او بشتري لولدي ومنها كمان ماتروح الفلوس في توافه نتيجة تنقلي في السوق

كما ن بيكون بعد شهرين اروح لمحلات العطور ولوشنات الجسم مثلا نكتار او بدي شوي او وجوه

بعدها اروح لمحل يبيع ادوات مطبخية <<<< عشقي :22:

وهكذا

الفكرة ككل تنظيم في الشراء وبتلاقي في السنة وفرتي اللي نفسك فيه وماتحتاري وكمان تنفع للي زوجها مثلي مايحب يدور بالاسواق
وعيبها الوحيدة انك راح تضطري تصبري حتى تلمي مبلغ محترم

(مش شرط الف على حسب احتياجك ومصروفك الشهري)

اتمنى تعجبكم فكرتي لاني مرة انقهر كتير اروح السوق لغرض واروجع وانا مااشتريته او نفسي مثلا بمجموعه عطور وانا ماعندي اللي يكفي

هذي الفكرة تناسب اللي مصروفها مثلي يعني الموظفات اوووووت ههههههههههههههههههه(امزح)

من وجه نظري الموظفة بتوفر اللي تبغاه بشهر (الله يزيدكم ويكرمني بالوظيفة )

والحمد لله رب العالمين على نعمه الوافرة

ها قولولي ايش رايكم بالفكرة :42::42:
82
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجوري555
الجوري555
فكره رائعه
ألم وعشناه
ألم وعشناه
فكره راااااااااااااااااائعه

انا مصروفي يطير ولا أجيب اللي نفسي فيه

يروح على خرابيط وألعاب وملابس لبنتي كل شهر على هالحال
إشعاع حنين
إشعاع حنين
فكره حلوه بس الي مالها مصروف وش تسوي
*sweet dreams*
*sweet dreams*
شكرا عالرد ياخواتي

الم هنا المشكلة وبأذن الله لو طبقنا التنظيم ماراح تروح فلوسك في الالعاب

وياغاليتي حتى لاتحرمي بنتك برضو خصصي مبلغ حتى تشتري العاب لبنتك بس انصحك تروحي للمكاتب مثل جرير فيها العاب تعليمية تنفع بنتك باذن الله
*sweet dreams*
*sweet dreams*
إشعاع اللي ماعندها مصروف تمسك زوجها وتنفد نفس الخطة بس من جيبه بس لاتفتري كل شهر تطلع بطلعه

ههههههههههههههههههه

ترا يطفش بعدين