E.M.E

E.M.E @eme_1

عضوة فعالة

دروس المونتاج بالـ After Effects

دورات تدريبية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عالمي يشجعني ....عالمي يعلمني ...
يمكنك ان تصبحي عضوه معطاءه في عالمك
فقط زوري الرابط التالي .

كوني مدريه وعضوه معطاءه في عالمك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم سأقدم لكم برنامج من البرامج الرائعة والممتعة في التعامل معها وأنا شخصيا اعتبره برنامج شامل
برنامج after effects برنامج يقوم بتحرير الفيديو وأعمال المونتاج والخدع السينمائية قد تكوني شاهدتيها في بعض أفلام ويعتبر من اقوي البرامج في التعديل على الصور والصور المتحركة من مقاطع فيديو او من مجموعة صور.
طبعا طول الوقت وإحنا بنصور بالموبايل أو بالكاميرا الديجيتال أولادنا او نصور مواقف أو نقوم بتصوير المناسبات الخاصة كالأفراح أو........ أو أي مناسبات تخصنا ونضعها على الكمبيوتر ، هذا البرنامج يقوم بجمع الصور أو الفيديوهات والمقاطع التي تقومين بحفظها واعملها فيلم واحد وأقوم بعمل المونتاج وطبعا مع بعض الفلاتر وبعض الإضافات والخلفيات يعطي في النهاية فيلم جميل وشامل للصور المهمة لديك وبطريقة مبدعة ومن أفكارك الخاصة .
وما يميز هذا البرنامج سهولة تبادل الملفات مع بعض البرامج وسأطرح هذه الأفكار في الدروس بإذن الله.
اليوم سيكون تعارف مع من تريد أن تشاركنا هذه الدروس مع التعرف على البرنامج مع تنزيل الرابط.

اما مواعيد الدروس مرتين في الاسبوع يومي السبت والثلاثاء .

رابط البرنامج
http://download.adobe.com/pub/adobe/aftereffects/win/7.x/After_Effects_7_0_Tryout.zip
اما الكراك على هذ الرابط
http://www.w-enter.com/forum/attachment.php?attachmentid=4060&d=1142977771

هو البرنامج كبير شوية فممكن تنزليه عن طريق اي برنامج download

والبرنامج يمشي مع نظام ويندوز xp – vista - sevn
لازم يكون الكمبيوتر مواصفاته عالية .
ولازم يكون موجود برنامج كويك تايم quick time ليعمل البرنامج بشكل صحيح.
وانا الان في انتظار ردودكم وشكرا.
وارجو من الاخوات المشاركات في الدورة بأن تتكرمن بوضع التوقيع الخاص بالدوره
after

after2
222
27K

هذا الموضوع مغلق.

همسات مكه
همسات مكه
السلام عليكم

الدوره رائعه وانا اول المشاركين بإذن الله .
E.M.E
E.M.E
مرحبا بيكي واهلا وسهلا و***** الله تستفيدي معانا همسات مكة
الفقاعات
الفقاعات
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشكـوره اختـي على الدوره ..~
بس عنـدي سؤاليـن :)

الأول : وش الفرق بين برنامج (( After Effects )) و برنامج (( ulead media sutdio))
لأني مشتركه في هذي الدوره دورة :احترفي استخدام برنامج ulead media studio للمونتاج المنزلي
و اخاف احووس بينهم :)

الثاني : كم عدد المحاضرات ؟!
مو بالضبط تقريبا يعني كم ؟! :)

يعطيك العافيـه

:26:
همسات مكه
همسات مكه
مرحبا استاذه

حبيت اسالك متىى اول درس حتى نكون جاهزين

وهل ضروري ان يكون عندي برنامج quick time

انا جهازي fujitsu هل مواصفاته عاليه

يعطيك العافيه
E.M.E
E.M.E
اهلا باختي الفقاعات
الفرق بين برنامج (( After Effects )) و برنامج (( ulead media sutdio))
عموما برامج االمونتاج تشترك في ميزة واحدة وهي الخط الزمني لكن الفرق في كل برنامج انه له ميزاته وتكنيكه مش عارفه كتبتها صح ولا لا المهم ان برنامج تجدي فيه ميزة قد لا تجدينها في برنامج تاني و ممكن تتابعي معانا وتعرفي الفرق لكن في النهاية البرامج بتكمل بعضها واتمنى انك تشترك معانا ولو حتى من غير ما تنزلي البرنامج واشكرك

اما عدد الدروس من _الى ثمان الى عشرة دروس لمدة شهر كل اسبوع درسين وطبعا البرنامج ضخم ويحتاج الى اكثر من عشر مرات بس هده البداية ان شاء الله