,,,&تجمع المتأخرات بالانجاب بعد الطفل الاول&,,,

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات اقصد حريم؟
حبيت اسوي هالتجمع عشان نستفيد ونواسي بعضنا
كل وحده تكتب:
اذا عندها بنت او ولد؟
كم عمره او عمرها؟
كم سنه متأخره؟
متى حملتي بعد الزواج؟

استخدمتي موانع بعد طفلك الاول؟
وين تراجعين(اسم الدكتوره والمستشفى المدينه)؟
اي شي استخدمتيه وحسيتيه مفيد اعشاب خلطات؟
اش مشكلتك؟

عندي ولد عمره6 سنوات حملت فيه بعد زواجي ب4 اشهر ولله الحمد والمنه..ليه سنتين اتعالج بعد مااستخدمت حبوب ياسمين 3 سنوات تقريبآ..رحت عند الدكتوره منال بالمواساه وبعدين غاده الحلبي واخر شي استقريت على مستشفى الولاده بالمدينه..الثلاث مستشفيات مااتفقوا على شي دكتوره تقول تكيسات والثانيه تقول شوية ضعف واخر المطاف طلع عندي هرمون الحليب عاااااااالي 1700الله المستعان
بس انا دورتي ماهي منتظمه بس الحمد لله ليه 3 اشهر تقريبآ باديه تنتظم بعد الله ثم شيئين سويتهم:
اولا: الاستغفاااااااااااااار
ثانيآ: رحت عند حرمه وقالتلي انتي رحمك فيه مويه(الصراحه يابنات هاوشتني تقول انتم خرابكم من هالرجال عاد انا هنا طارت عيونيتقول يجونكم وانتم ماطهرتم زين بس مدري اش تقصد بالمويه)قالتلي

روحي العطار وقوليله يعطيك عود الانجبار وعود الانتراب والمردود كامل بس المردود مااخذت منه الاشوي مايمدحونه..نسيت اقولكم سوتلي كاسين هواء واحد على الظهر وواحد على البطن وقالت فيك فقره اوسدد حاولت تكسرها ماقدرت لانها كبيره بالسن وقعدت تقولي انتي قويه(والله من الخوف اللي جاني طلعت المواهب)
اول مره اسمع بالاعشاب وسويت بحث عنهم بالنت ومالقيت اي شي يدل انهم فيهم فوائد اولهم اضرار
المهم ياليت كل وحده تشاركنا تعطينا التفاصيل عشان تفيد غيرها واالي مايعجبها الموضوع ترفعه بدعوه..
ان شاء الله ماتجي سنة1432 الاحنا حوامل
قولوا آميييييييين
:)
2K
126K

هذا الموضوع مغلق.

ام الفيصل 2010
ام الفيصل 2010
لاااااااااااااااااااااا
مومعقول وينكم يابنات ترى ازعل واترك المنتدى
انا متأمله فيكم خير
ارفعوا الموضوع بليززززززززز