مزايا إنسانة

مزايا إنسانة @mzaya_ansan

عضوة شرف في عالم حواء

نحن والخبيرات هنا لمساعدتك _help online

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذو زمن وانا اتمنى من الله ان اقدم لكم ما لدي وما اجده ممتع ومفيد ولكن للاسف تكن احيانا الضروف هي العائق لنا والمانع لرغباتنا وما يسعني الا ان اتوجه لله الواحد الاحد ان ييسر امورنا وان يجعل اجتماعنا اجتماع خير وبركه ويجعل لقائنا في جنة عرضها السماء والارض

كم اشكر من الاعماق كل من سأل عني او أرسل رسالة للأطمئنان علي او حتى تتسأل مع نفسها وذاتها واقول لهن لا حرمني الله اخوتكن ومحبتكن

لمساعدتنا ومساعدتك خصصت هذا الموضوع لطرح النقاش عن كل ما يصعب عليك وما تريدي السؤال عنه او ان تضع منكن تجربه غريبة وجديدة

كم اتمنى ان اجد هذا القسم من افضل وارتب الاقسام على الشبكة وليس فقط في عالم حواء وسعيا لذلك لقد خصصت هذا الموضوع

اختي ومن اطلب من الله ان يجمعنا في حبه

حاولي قبل السؤال ان تبحثي عن الاجابه ليس كسلا منا ولكن لتكسبي معرفه اكبر وافضل

اتمنى احبتي ان تكن ردود الشكر بينكن على الخاص حتى لا تضيع فائدة الموضوع بين الصفحات

المناقشات والسوالف ليس لها هنا مكان هنا فقط سؤال وجوابه

الخبيرات ومن يشارك في الاجابه

اسأل الله لي لكم جنانه ونعيمه وان يجعل لكن من كل ضيق مخرجا

فكم اختا سوف تدعو لك في ظهر الغيب

فخير الناس انفعهم لناس بارك الله فيك

اذا سالت اختا لنا واجابتها اخت اخرى ولدي نفس الاجابه فمن الافضل عدم تكرار الاجابه ولو تكررت استسمحك بحذفها

فلا جعل الله بيننا خلاف ولا نزاع فالامة التي تشتغل بنزاعتها لا تتقدم ولا ترتقي ابدا

اشهد الله اني احبكم في الله

ودائمة الدعاء بأن يجمعني بكم في جنة عرضها السموات والارض

اختكم مزايا إنسانة ومشرفات التجارب والحلول المنزليه

اي ملاحظة علي او على اي مشرفة نتقبلها بصدر رحب فلسنا انبياء ولا معصومين عن الخطاء بل بشر ضعفاء ربما انت افضل منا بكثير

اي شكوى اي ضيق نتقبله فنحن اسرة واحده وجميعنا قلوبنا على بعضها البعض وجميعكن مشرفات علىنا وعلى انفسكن
324
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الراقيه1000
الراقيه1000
يشرفني ان اكون اول حده ترد على الموضوع
جزاك الله الف خير على ما تبذلينه انتي وجميع المشرفات وادارة المنتدى من جهود للرقي بالمنتدى لاعلى المستويات
تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد
تحياتي
الراقيه
ملكه رومانيه
ملكه رومانيه
يعطيك العاافيه يالغلا وماتقصرين..
بس عندي سؤال صغيروووووون...

عندي بالمطبخ منتشره الصراصير الصغيره طفشششتني مررره واستخدمت كل شي عليها تنقطع اسبوع وبعدين ترجع....ايش الحل؟؟؟
سمن و عسل
سمن و عسل
يعطيك العاافيه يالغلا وماتقصرين.. بس عندي سؤال صغيروووووون... عندي بالمطبخ منتشره الصراصير الصغيره طفشششتني مررره واستخدمت كل شي عليها تنقطع اسبوع وبعدين ترجع....ايش الحل؟؟؟
يعطيك العاافيه يالغلا وماتقصرين.. بس عندي سؤال صغيروووووون... عندي بالمطبخ منتشره الصراصير...
هلا و غلا

مزايا موضوع رائع من إنسانه رائعه

والله يقدرنا على الاجابة على الاخوات ومساعدتهم

سائلين من الله التوفيق

اختي رومانية اليك هذا الرابط فيه تجارب الاخوات
في القسم

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=8369172&postcount=1
ام شهرزاد
ام شهرزاد
الله يحفظكن ويزيدكن من نعيمة ..والى الامام ..

حبيباتي ممكن سؤال عن صيادة البعوض ..اللي تنشبك على الكهرباء ..هل المواد اللي فيها كيميائية يعني خطر على

الصحة ؟؟ او لا ..
مدام خجوله
مدام خجوله
284905
اختي ام شهرزاد اذا كنتي تقصدين هذه
فبالنسبه لي تقريبا 4 سنوات وأنا استخدمها وكل ما رحت اشتريها من الصيدليه اسأله هل لها مضار على الاطفال
طبعا ليس لها مضار مالم تلامس يديه او عبث بها
يعني عموما اشبكبها بفيش بعيد عن الصغار
وهي عموما تطرد البعوض من الغرفه