السعودية - الرياض
مدرسه متابعه وتاسيس
خبره ?سنين بحى العزيزيه
              

السعودية - الرياض
مدرسه متابعه وتاسيس
خبره ?سنين بحى العزيزيه
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-1431 هـ, 02:17 مساءً   #1
ام معاذ-وسيم

محررة برونزية
 
الصورة الرمزية ام معاذ-وسيم
 
تاريخ التسجيل: 04-02-1431 هـ
المشاركات: 2,519


وش الي ينظف الكبد

السلام عليكم
ودي اسئلكم من الاكل الي ينظف الكبد من فاكهه او خضار الله يجزاكم خير


ام معاذ-وسيم غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




16-04-1431 هـ, 03:55 مساءً
#2
وشفيكم يابنات حواء ما تردون


رد مع اقتباس
ام معاذ-وسيم غير متواجد حالياً  



16-04-1431 هـ, 04:22 مساءً
#4
نصف ليمونة على الريق تساعد على تنظيف الكبد من السموم

استكمالا لحديث الأسبوعين الماضيين حول الكبد والاعشاب التي تعالجها فإن من تلك الاعشاب:
أذن الأرنب البرية
Hare s Ear Root : وهو بنات عشبي معمر لا يزيد ارتفاعه عن متر وينمو طبيعياً في الصين وكذلك في بعض بلدان آسيا وأوربا ويزرع حالياً على نطاق واسع للاستعمال الطبي.
ويعرف علمياً باسم Bupleuium Chinense ويعتبر من أقدم الوصفات التقليدية التي كتب عنها الطب الصيني حيث ذكر في كتاب القرن الأول قبل ميلاد المسيح ويعتبر هذا النبات من آمن الوصفات العشبية.
يحتوي نبات أذن الأرنب البرية على عدة مركبات كيميائية من أهمها بيلورومول ، تربينات ثلاثية صابونية ومركب سيكوزايدز وهو الذي يعود له التأثير الدوائي وكذلك فلافونيدات ومن أهمها مركب الروتين.
يستعمل هذا النبات على نطاق واسع في الصين وفي اليابان لعلاج مشاكل الكبد ويعتبر من أعظم مقويات الكبد . وقد قامت أبحاث على هذا النبات وكذلك تجارب اكلينيكية توصلوا من خلالها إلى أن مركب سيكوزيايدرز (Saikosides) يحمي الكبد من السموم ويقوي وظائف الكبد حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من اضطراب جهاز المناعة. وبعد الأبحاث التي قاموا بها اليابانيون وهي تجارب اكلينيكية توصلوا إلى أن نبات أذن الأرنب البرية تؤثر كعلاج لالتهاب الكبد الفيروسي وأي أمراض لديه مزمنة أخرى.
كما وجد أن مركب سيكوزايدز ينبه افراز (Corticostenoids) الذي يزيد من تأثيره كمضاد للالتهابات.
لقد استخدم هذا النبات في الصين منذ 200سنة كمقوٍ كبدي ويعتقد الصينيون أنه أفضل مقوٍ للكبد كما أن له تأثيراً مقوياً للطحال. كما يستعمل هذا النبات في الصين لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي. وعند خلط جزء من هذا النبات مع جزء آخر من عرقسوس فإنه علاج مميز للأكباد الضعيفة وكذلك تأثير هذه الوصفة المضادة للالتهابات يساهم في علاج أمراض الكبد. ويقوم الطب الياباني الحديث حالياً باستخدام خلاصة نبات أذن الأرنب البرية في علاج مرضاهم المصابين بمشاكل في الكبد.
- توت الذئب Wolfberry: نبات شجري معمر يصل ارتفاعه إلى 12قدماً له أوراق زاهية وثمار عنبية عصيرية ذات لون أحمر زاه. الأجزاء المستخدمة من النبات الثمار والجذور ينمو في الصين والتبت يعرف بنات توت الذئب علمياً باسم Lycium Chinense يعتبر هذا النبات من النباتات الصينية المشهورة كمقوٍ وأول ما ذكر هذا النبات كان في كتاب كتب في القرن الأول من رفع المسيح إلى الله ويعتبر في الطب التقليدي من أفضل النباتات التي تطيل عمر الإنسان ويقول عشاب صيني أن حياته استمرت 252سنة وكان السبب يعود لاستخدامه إلى بعض النبات ومن بينها نبات توت الذئب واليوم فإن كلاً من ثمار وجذور توت الذئب تستخدم على نطاق واسع.
تحتوي أجزاء نبات توت الذئب على بيتين (Betaine) وبيتا سيتوسترول (Beta-Sitosterol) ، أما الجذور فتحتوي على حمض البساليك . أما الثمار فتحتوي على فيسالين (Physalien) وكاروتين وفيتامينات ب1، ب 12، ج.
تستخدم ثمار توت الذئب على نطاق واسع في الصين حيث تؤكل نيئة طازجة أو مطبوخة وتفيد الدراسات العلمية التي تمت على ثمار توت الذئب أنها تحمي الكبد من التلف الذي ينشأ من التعرض للمواد السامة . كما أن الثمار تستخدم في الصين كمقوي للدم فهي تحسن الدورة الدموية وامتصاص الغذاء عن طريق الخلايا وتقول الدراسات الصينية ان ثمار النبات تستخدم لعلاج ضعف البصر الناتج من أمراض الكبد أما الجذور فتقول الدراسات أنها تنبه الجهاز الباراسمبثاوي الذي يراقب وظائف الجسم . كما أنه يخفض ضغط الدم. وفي دراسة اكلينيكية على حمى الملاريا وجد أن جذور هذا النبات خفضت بشكل ملحوظ حمى الملاريا. كما أن الجذور تبرد الدم وعليه فإنه يخفض درجة الحرارة والعرق والعطش وكذلك يوقف نزيف الأنف . وتقول أحدث دراسة في الصين ان جذور النبات تستخدم كعلاج رسمي لارتفاع ضغط الدم. يوجد مستحضرات صيدلانية مقننة تباع في الأسواق المحلية.
- رحمانيا Di-Huang : نبات عشبي صغير حولي يصل ارتفاعه إلى 60سم وينمو طبيعياً في سفوح جبال شمال والشمال الشرقي للصين الجزء المستخدم من النبات هي الجذور.
يعرف علمياً باسم Rehmannia glutinosa تحتوي الجذور على فايتوستيرولز ومن أهمها Bsitosterol وستجماستيرول (Stigmasterol) وسكر (Mannitol) ورحمانين (Rehmannin) .
ويستعمل هذا العقار في الصين على نطاق واسع كواق للكبد مانعاً لسموم الكبد وتلفه . وفي دراسة اكلينيكية بالصين اثبتوا أن هذا العقار ناجح في علاج التهاب الكبد. وفي دراسة اكلينيكية أخرى أثبتوا أن للعقار تأثيراً منخفضاً لضغط الدم والكوليسترول ومقدرته أيضاً على تخفيض درجة الحرارة في حالة الحمى وهذا ما يجعله يستعمل بكثرة في علاج الروماتويد وأغلب الصينين يستخدمون جذور النبات طازجة حيث تؤكل كما هي ويقولون إن جذور هذا النبات مبرد للدم ويعطي لتخفيض درجة الحرارة في حالات الأمراض المزمنة. كما يستخدم العقار للأشخاص الذين يعانون ضعفاً في وظائف الكبد ويستخدم عادة لعلاج التهاب الكبد أو أي مشاكل أخرى. كما تستخدم كمقو لكبار السن.
الأعشاب التي تشكل خطورة على الكبد وتسبب تلفه:
@ نصائح إلى المصابين بالتهاب الكبد أو أمراض الكبد:
هذه النصائح خاصة بتنظيف
الكبد من سمومه وهي:
1- تناول على الريق يومياً عصير ليمون مكون من عصر نصف ليمونة على ملء كوب ماء دافئ ويشرب حالاً.
2- تناول في غذائك الأطعمة الطبيعية التي لا تحتوي على مواد حافظة أو إضافية أو ملونة. ركز على الخضروات الخضراء والأطعمة التي تقوم على تنبيه الكبد ليخرج سمومه قلل من المواد البروتونية بحيث لا تزيد عن 30جراماً.
3- اشرب ما لا يقل عن 8أكواب من الماء المقطر لمدة أسبوع واحد فقط.
4- اشرب العصائر الطازجة لبعض الخضروات الطازجة مثل البقدونس والكرفس والجزر على الأقل مرتين في اليوم.
5- خلال اليوم اشرب عصير التفاح بقشوره.
6- أمش يومياً على الأقل 20دقيقة.

منقول



رد مع اقتباس
ثلاجة قهوه مهيله غير متواجد حالياً  



16-04-1431 هـ, 04:23 مساءً
#5
سمعت الكركم حلو للكبد


توقيع

يابنات انظلمت ظلم عظيم ادعوا على من كان سبب ان يريني الله بهم عجائب قدرته اللهم سلط عليهم من كان اقوى مني امييين
رد مع اقتباس
جرح الحنان غير متواجد حالياً  



16-04-1431 هـ, 04:24 مساءً
#6
عادات فاعلة لتنظف كبدك من السموم في تسعة أيام


[color="Blue"]إذا أردت التمتّع بصحة جيدة، يجدر بك اكتساب بعض العادات الحميدة. يقدّم إليك كتاب «تنظيف الكبد من السموم في 9 أيام» للمؤلفين د. باتريك هولفورد وفيونا جويس الصادر لدى « دار الفراشة للطباعة والنشر والتوزيع»، خمس عادات فاعلة لتنظِّف كبدك من السموم في تسعة أيام ومن خلال النتائج ستستمرّ في اتباعها.
[/
COLOR]
1-اشرب ثمانية أكواب من المياه يوميًّا

يؤدي شرب هذه الكمية من المياه، أي ما يعادل ليتر ونصف الليتر، إلى تغيير حالتك الجسدية والنفسية، ويرفع معدل طاقتك وصفاء ذهنك. تساعد المياه في إذابة السموم الموجودة في الدم ليتخلّص منها، بعدئذ، عبر الكليتين. وبالتالي تعمل الكليتان بشكل أفضل. يمكن أن يتضمن استهلاك المياه الشاي الخالي من الكافيين وغيره من بدائل القهوة (يعتبر الكافيين مادّة مدرّة للبول، لذا قد يسبب فقدان نسبة ماء كبيرة من الجسم). يمكنك شرب ثلاثة أكواب من أحد المشروبات الساخنة وكوب من العصير الخاص بإزالة السموم، وأربعة أكواب من المياه يوميًّا. يمكنك أيضًا إضافة نصف حبّة ليمون حامض معصور إلى فنجان مياه ساخنه، لأن الحامض مضاد للأكسدة، يزيل السموم ويساعد كبدك على التخلص من سمومه وطرحها في الأمعاء. كذلك، يمكنك إضافة قليل من الزنجبيل مع قطعة الحامض أو من دونها.

مع ذلك، كميّة اللتر ونصف اللتر من الماء يوميًّا ليست سوى الحد الأدنى للاستهلاك. إذا كان الطقس حارًا أو إذا مارست تمارين رياضية مكثّفة، ستحتاج إلى كميّة أكبر من الماء لتعويض السوائل التي تخسرها. علاوة على ذلك، تُعد زيادة استهلاك المياه مفيدة للكلى عموماً لأنّ عددًا كبيرًا من السموم التي ينتجها الجسم ويستهلكها تخرج عبر الكلى. يشار أيضًا إلى أهمية المحافظة على توازن رطوبة الجسم تفاديًا لامتصاص السموم مجدّدًا من الأمعاء. ينبغي أن يساوي الحد الأقصى من كمية المياه المستهلكة، الكميّة التي تستطيع الكليتان طرحها خلال 24 ساعة. لذا، إعلم أن شرب كمية مياه تفوق حاجتك في ظروف عاديّة، لن يحسّن من حالك بل قد يزيدها سوءًا، لأن كميّة مفرطة من السوائل قد تضع الكليتين تحت الاختبار فتكثر المياه في الجسم وتؤدي إلى الموت.

ما الذي يحصل إن لم تشرب كمية كافية:

تؤدي المياه أدوارًا كثيرة في مختلف أنحاء الجسم فهي، إلى جانب تنظيف الكلى، تحتوي على مواد معدنية قابلة للذوبان، وتعمل كجهاز نقل، كمادة مرطّبة وكمنظّم لحرارة الجسم. وقد يؤدي الجفاف، ولو بنسبة ضئيلة، إلى الإمساك، الصداع، الكسل وتشوّش الذهن. ويزيد في المقابل، خطر الإصابة بالتهابات المسالك البوليّة والحصى الكلويّة. عندما تفقد واحداً في المئة من سوائل جسمك، ترتفع حرارتك وتصعب قدرتك على التركيز.

وجد اختصاصيو التغذية الرياضيّون أنّ فقدان الجسم نسبة ثلاثة في المئة من المياه يؤدي إلى فقدان 8 في المئة من قوّة العضلات. إليكم، في هذا الإطار، بعض الخطوات العلميّة التي يجب اتّباعها للاعتياد على استهلاك كمية كافية من المياه:

ـ اشرب كوبًا من المياه فور استيقاظك.

ـ إشرب دائمًا قبل تناول الطعام.

ـ إشرب كوبين من المياه بعد ممارسة التمارين.

ـ أبقِ دائمًا بعض المياه إلى جانبك.

ـ إشرب مياهاً مفلترة أو معدنيّة طبيعيّة.

مؤشرات
يساعدك ظهور العوارض التالية على إدراك مدى حاجة جسمك إلى المياه: إمساك، ظمأ، مشاكل في المفاصل، تعب، مشاكل في التركيز، شعور بالحرّ المفرط، بشرة جافة، مصاب غالبًا بالتهابات، شعر متكسّر وجاف.

ثمة وسيلة أخرى وهي لون البول، فالداكن منه يدلّ على أنّك لا تشرب ما يكفي، إذ يكون في هذه الحالة مركّزًا جدًّا بسبب نقص المياه.

8 اكواب ماء يوميا تحافظ على نضارة وجمال البشرة
الماء وفقد الدهون



2- ارفع نسبة استهلاك مضادات الأكسدة


يتكوّن بعض هذه المضادّات في الجسم بينما يتوافر البعض الآخر في المأكولات التي نتناولها. وثمة مضادّات أكسدة رئيسة نجدها في الطعام منها:

الفيتامن A، الفيتامين E، الزنك، السيلينيوم.

تعمل مضادّات الأكسدة كمجموعة وسيحتاج جسمك إلى الفيتامين E ،الأنزيم المساعد 10Q، الغلوتاثيون والأنثوسيانيدين مع كمية من مادة البيتا كاروتين وبعض الحمض الدهني.



3- تناول خمس مأكولات مفيدة يوميًّا

المأكولات المفيدة عبارة عن مأكولات صحيّة تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية ومضادّات الأكسدة، وتخلو من أي مواد مضرّة، بما فيها كميّات كبيرة من السكر الطبيعي. ومن خلال هذه المأكولات تتعزّز قدرة كبدك على إزالة السموم. لذلك، تكمن إحدى الطرق السهلة لتحقيق هذا الهدف في الاعتياد على تناول حصص عدّة من المأكولات المفيدة الخمسة يوميًا:


البذور المغذية:

تحتوي البذور جميعها على نسب عالية من المعادن مثل الكالسيوم، المغنزيوم، المانغانيز، الموليبدنوم، الزنك والسيلينيوم، وجميعها أساسيّة لعملية إزالة السموم، بيد أن بعضها يحتوي على معادن أكثر من غيره. البذور التي نجدها في المناطق الحارّة، مثل بذور السمسم ودوّار الشمس، غنية بدهون الأوميغا ـ 6 الأساسيّة التي تساعد في تأمين توازن على مستوى الهورمونات وتحافظ على صحة بشرتك. في المقابل، تحتوي البذور، التي تنمو في المناطق الباردة، مثل بذور الكتان واليقطين (القرع)، على نسب عالية من مادة الأوميغا ـ 3 وهي مادة أساسية وضرورية لسلامة الشرايين، والمفاصل والدماغ.

يشكّل استعمال مزيج من هذه البذور أفضل الخيارات الغذائية، إذ يؤمن توازنًا صحيًّا من المعادن الأوميغا ـ 6 والأوميغا ـ 3 ومواد دهنية أساسيّة، بالإضافة الى أن مزاقه لذيذ. إسحق البذور ثم امزجها واحفظها في وعاء مضغوط في الثلاجة. تناول ملعقة كبيرة منها يوميًا ولمدة تسعة أيام.

الخضروات الخضراء:

يتميّز الخضار ذو الأوراق الخضراء الداكنة عن غيرها، فهي غنيّة بالفيتامين C، الفولات والكلوروفيل، وجميعها مفيدة لصحّتك. يحتوي السبانخ على أعلى نسبة من حمض الفوليك.

بعض النباتات مثل الرشاد، البقدونس والحبق مصادر رئيسة لمادة البيتا كاروتين والفيتامين C. تحتوي هذه الخضار المفيدة على نسبة عالية من البيوفلافونويد، وهي مواد مضادة للأكسدة تساعد الكبد على إزالة السموم من الجسم. يتميّز مزيج هذه الخضار بمذاق لذيذ نوعًا ما ويمكن استعماله عند إعداد صلصة البستو، الحساء، المتبّلتات والسلطة.

الخضروات الصليبيّة:


تشكّل هذه الخضروات غذاءً مميّزًا يعزّز قدرة الكبد على إزالة السموم، نذكر من بينها: الملفوف، القنّبيط (الزهرة)، البروكولي، ملفوف بروكسل واللفت. وتحمل فوائد جمّة بالنسبة إلينا لأنّها تحتوي على الغلوكوسينولات والغلوكارات- د وهي مواد تساعد في عملية تنظيف السموم من الكبد.

الكبريت:

يشكّل بعض الخضار، مثل البصل اليابس والأخضر والثوم والكرّاث، مصادر أساسيّة للأحماض الأمينيّة التي تحتوي على الكبريت. يساعد هذا الأخير في عملية تنظيف الكبد من السموم وتعرف هذه العملية بـ الكبرتة. تمنح هذه الأحماض الجسم المكوّنات الأساسيّة لصنع ما يعرف بالغلوتاثيون الذي يؤدي أيضًا دورًا في تنظيف الكبد من السموم. يتمتع البصل الأحمر بفوائد كثيرة لأنّه غني بمادة الكيرسيتين وهو مضادّ طبيعي للالتهابات ومخفف للألم وردود الفعل التحسسية.

الفاكهة وعصيرها:

إنّها مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تدعم كبدك وتحتوي على نسبة عالية من حمض الفوليك بينما لا تحتوي إلا على نسبة ضئيلة من السكر. بعض الفاكهة مثل توت العلّيق، الفريز والفرنبواز، يحتوي أكثر من غيره على مضادّات الأكسدة المكافحة لعلامات الشيخوخة. تتضمن حصة من الفريز نسبة من مضادات الأكسدة أكبر من تلك التي نجدها في ثلاث تفاحات أو أربع موزات.

تناول أيضاً العصير الطازج لأنك بذلك تحصل على مجموعة متنوّعة من الخضار والفاكهة في حصّة واحدة، علمًا أن التنويع هو الأساس في الحصول على مضادات الأكسدة. وإذا لم تتناول العصير، سيتوجّب عليك استهلاك كمية كبيرة ومتنوعة من الفاكهة والخضار للحصول على الكمية نفسها من العناصر الغذائية.


4- تناول المكمّلات الغذائية الخاصة بإزالة السموم

لتعزيز قدرة كبدك على إزالة هذه السموم، يُنصح بتناول المكمّلات الغذائية المناسبة. بالتالي ينبغي استهلاك مكمّلات الأنزيمات الهضمية والبكتيريا المفيدة والغلوتامين. تتيح تلك الأنزيمات هضم الطعام وخفض إمكان تسرّب البروتينات الموجودة في المأكولات إلى دمك. البكتيريا المفيدة أساسية وتؤدي دورًا في عملية الهضم. لست بحاجة إلى استهلاكها دائمًا إلا أن تناولها على مدى تسعة أيام فقط وسيلة رائعة لتأهيل الأمعاء مجددًا. علاوة على ذلك، يوازي المزيج بين الأنزيمات الهضمية والبكتيريا المفيدة التي تتوافر في بعض المكمّلات الغذائية، تمضية يوم في منتجع صحي بالنسبة إلى جسمك.

ينصح بتناول ملعقة صغيرة إضافية من مسحوق الغلوتامين قبل النوم لأنه يساعدك في المحافظة على سلامة جدار الأمعاء.

كذلك يمكنك استعمال تركيبة تحتوي على أكبر عدد من العناصر الغذائية الداعمة للكبد وهي: الفيتامين C، الفيتامين E، الأنزيم المساعد 10Q، الغلوتاثيون، الأستيل سيستين، حمض الألفا ليبويك، الغليسين، الغلوتامين، الكالسيوم ـ د، شوك الجمل، DIM، MSM، TMG.

نادرًا ما يعاني المصابون بارتفاع في نسبة السموم ردة فعل سيئة كالصداع أو الغثيان بسبب تناول المكمّلات الغذائية والأعشاب. في حال كنت تعاني من هذه الحالة، توقّف عن تناول أي نوع من المكمّلات وركّز على غيرها من أنواع الطعام.



5- مارس تمارين رياضيّة منتظمة


التمارين الرياضية جميعها مفيدة لإزالة السموم كالمشي السريع أو الهرولة، الركض، السباحة، اليوغا وغيرها. بيد أن أفضلها الـ psychocalisthenics المولّد للطاقة وهو يجمع بين الحركة والتنفسّ.

هذا النوع من الرياضة عبارة عن مجموعة تمارين تجعلك بحالة رائعة ولا تعتبر ممارستها ضرورية لأكثر من 15 دقيقة يوميًا. تؤثر طريقة التنفس في التمارين كافة وتدفعك إلى الشعور بالخفة والحريّة وترفع نسبة الأوكسجين بعد ممارستها اليوميّة، ويمكن لأيّ كان القيام بها.

تمنحك هذه التمارين لياقة بدنية وطاقة حيويّة عبر ***** توازن بين العقل والجسم.

ثمة طريقة أخرى لإنتاج الطاقة الحيويّة وهي التأمل. يساعد الأخير على تصفية الذهن المليء بالأفكار، ويزيل السموم منه ويجعل النفس عميقًا ويزوّد الجسم بالأوكسجين.

كذلك يخزّن الجسم سمومًا كيماوية، ضغطًا جسديًا أو مشاعر سلبيّة. يساعد التدليك الجيّد في إزالة السموم على المستويات كافة عبر تحفيز الدورة الدموية والجهاز اللمفاوي وتحريك السموم. يشكّل التدليك المنتظم جزءًا من خطّة إزالة السموم لمدى الحياة.


منقووووووووووووول للافاده


رد مع اقتباس
ثلاجة قهوه مهيله غير متواجد حالياً  



16-04-1431 هـ, 04:34 مساءً
#7
هل تعاني من هذه الأعراض :
زيادة غير طبيعية بالوزن رغم الاعتدال بالاكل ؟
الكرش والانتفاخات المعوية ؟؟ الشهية الضعيفة للطعام ؟
الشعور المتكرر بالإعياء والجهد رغم عدم بذل اي مجهود عضلي ؟
الشعور متكرر بالصداع ؟؟ تغير غير مستحب بالمزاج ؟؟
رائحة كريهة تنبعث من الفم مع تغير في الطبقة المبطنة للسان ؟؟
اعراض القولون العصبي المزعجة ؟؟ كسل وتباطؤ في عملية التمثيل الغذائي ؟؟
عدم قدرة الجهاز المناعي في الجسم على اداء وظيفته بصورة طبيعية وتكرر حدوث الالتهابات والعدوى ؟؟
زيادة في حرارة الجسم (( هبات حارة )) !!؟؟
ارتفاع في مستوى الكولسترول في الدم ؟؟
اذا كنت تشكو من نصف هذه الأعراض أو بعضها على الأقل فالكبد لا يقوم بواجبه الصحيح ويجب الدخول في عملية تنظيف للكبد من السموم التي خزنها بسبب التركيز على الاطعمة الدسمة .. والمواد الكيمياوية المستنشقة (( العملفي المصانع الكيمياوية مثلا )) .. والإكثار من الأطعمة المحفوظة وغير الطازجة .. السكريات والحلويات ..و كثرة تعاطي الأدوية !

طريقة تنظيف الكبد
هذه طريقة مجربة للعلاج من كثير من الأمراض و الوقاية أيضا منها و ليس لها أي أضرار جانبية بالإضافة أنها تنظف جهاز التخلص من السموم في الجسم و هو الكبد ليعود فيعمل بكفاءة فوق الـ 90 %، فلا تفوتك

هذه الفرصة!
قبل البدء في هذا البرنامج يفضل التخلص من الديدان ان وجدت في الجسم وذلك بتناول حبتان من الثوم و ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون كل يوم صباحا قبل الأكل بنصف ساعة لمدة أسبوعان .
البرنامج

عند الاستيقاظ في هذا اليوم يجب عدم أكل أي نوع من الدهون في الإفطار فقط خضروات و فاكهة. يجب عدم أخذ أي نوع من الأدوية أو الفيتامينات.


0 م
توقف تماما عن الأكل ، إذا كسرت هذه القاعدة قد تشعر بوعكة صحية

6:00 م
أشرب أول كوب من الملح الانجليزي(Magnesium Sulphate )

8:00 م
أشرب ثاني كوب من الملح الانجليزي(Magne

Sulphate )

9:45 م
ابدأ بتجهيز خليط زيت الزيتون مع الجريب فروت

10:00 م

اشرب الخليط ثم استلقي مباشرة على السرير - يجب شرب الخليط في أقل من 5 دقائق و الاستلقاء سريعا على ظهرك بلا حراك لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم الاستغراق في النوم حتى الصباح ، كلما التزمت بهذه القاعدة كلما زاد عدد الحصوات الخارجة.

6:15 ص
اشرب ثالث كوب من الملح الانجليزيMagnesium Sulphate )

8:15 ص
اشرب رابع كوب من الملح الانجليزي(Magnesium Sulphate )

10:15 ص
شرب كوب عصير

45 ص
أكل فاكهة فقط ثم بعد ساعة واحدة تعود للأكل الطبيعي

المقادير:

الكوب المعياري = 250 مل = 0.25 لتر

كوب الملح الانجليزي: عبارة عن ¾ كوب معياري ماء مضاف إليه معلقة شاي ملح انجليزي.(Magnesium Sulphate )
خليط زيت الزيتون و الجريب فروت: عبارة عن نصف كوب معياري زيت الزيتون مضاف إليه ¾ كوب جريب فروت و يخلط الخليط جيدا في برطمان مغلق مع الرج المستمر.
ملحوظة: هذه الطريقة تكرر فقط كل أسبوعين و بعد 7 تنظيفات يكون تكرار هذه الطريقة كل شهرين أو ثلاثة.
المصدر:

curezone.com/cleanse/liver/huldas_recipe

منقووووووووووووووول




رد مع اقتباس
ثلاجة قهوه مهيله غير متواجد حالياً  



16-04-1431 هـ, 11:12 مساءً
#8
سمعت دكتووور جزائري,,
ينصح باكل العنب ببذوره مفيد للكبد,,


توقيع

لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم..
رد مع اقتباس
هيا العبد الله غير متواجد حالياً  



17-04-1431 هـ, 10:26 مساءً
#9
يعطيكم العافيه يا بنات


توقيع

ربِّ اجعل حياتي ( أجمل ) مِن كل التوقعات وحقق لي أمنياتي ياربّ

رد مع اقتباس
فتافيت الحياة حلوه غير متواجد حالياً  



18-04-1431 هـ, 03:42 صباحاً
#10
شرب كاس ماء دافي ممزوج بملعقه عسل اصلي على الريق صباحا


توقيع


رد مع اقتباس
السهيميه غير متواجد حالياً  



إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 .