نجـــــ ليالي ـــــد
الله يعطيك العافيه سويتها لبنتي امس واليوم الله يكرمك فيها اسهال بسأل ممكن تكون الخلطه السبب او شي ثاني؟
الله يعطيك العافيه سويتها لبنتي امس واليوم الله يكرمك فيها اسهال بسأل ممكن تكون الخلطه...
هذا اول الخير
استمري لاتتركينها لان فايدة الزيت دخلت جسمها
ولدي نفس الشي والحمدلله استمريت ماتركتها وتحسن وكان يشتكي من بطنه والحمدلله جابت نتيجه
نجـــــ ليالي ـــــد
الله يجزاكِ خير
الله يجزاكِ خير
مشكورره
نجـــــ ليالي ـــــد
توني باكتب سؤالي لقيت ردك جاهز سبحان الله مثل بنتي كانت بسم الله عليها كانت جميله وصحتها مره حلوه بس كل ماتكبر كل مايجيها كحه معها استفراغ او تجيها سخونه واسهال وتطريش ...لدرجه ما ينفع معها غير الابر.... ماكانت كذا ووجها تغير صغر وصار اصفر وسودت عيونها من تحت واحس عيونها صارت ضيقه.... والاكل بعد ماكانت تاكل عادي الان ترفض لو احط لها الاكل قدامها كاني حاطه لها سم ....تتقرف ويتغير شكلها بس سوائل.... بس ما ادري هل هذي العفنه معها او ان مناعتها ضعيفه .. وان شاء الله باجربها ..ان نفعتنا والا مهب ضارتنا...
توني باكتب سؤالي لقيت ردك جاهز سبحان الله مثل بنتي كانت بسم الله عليها كانت جميله وصحتها مره...
استخدمي الخلطه وان مانفعتها ماتضرها وان تحسنت عليها وتغيرت للاحسن اعرفي انها معها
ومن علامات العفنه انها تكون طبيعيه ويجي لها فتره يتبدل حال الطفل للاسواء
نجـــــ ليالي ـــــد
الله يجزاك خير ويرزقك ماتمنين بس عندي سؤال امس شريتها بس ماهي نفس الصوره اللي انت حاطتها اللي اخذتها لونها مايل للابيض وقاسيه مرررررررره وريحتها مثل ماقلتي كانها ثوم مع بصل قويه مدري شكلها كذا انا حطيتها مع الزيت من امس وشكلها زي ماهي ماذابت ولا شي ودهنت عيالي بها الله يجعل فيها منفعه
الله يجزاك خير ويرزقك ماتمنين بس عندي سؤال امس شريتها بس ماهي نفس الصوره اللي انت حاطتها اللي...
يجي لونها مايل للبني وقاسيه وريحتها مو حلووه
وعادي ياعمري ماتذوب بسرعه يبي لها وقت طويل لكن فايدتها تبين من اول ماتحطينها في الزيت
وان شاءالله بتسرك النتيجه باذن الكريم
نجـــــ ليالي ـــــد
الله يجزاك كل خير
الله يجزاك كل خير
مشكوووره ياعمري