بتنقل من شقه لشقة وتحتاجكم تفضلو لا تروحون

التنظيف والتنظيم

مرحبا بالجميع
الله يسعدكم اختي بتنقل من شقتها لشقه ثانية وهالشقة صغيرة مافيها الاغرفتين ومجلس وصاله وحمامين ومطبخ وبس وكل شي فيها قطبة على قولتهم ومعاها بس مهله 13يوم وهي لسى ماابتدت بشي تحتاجكم في خبرتكم كيف تصفف اشغالها عشان تنقلها يعني اشيا ءوافكار تريحها واذا عندكم نصايح لاتبخلون وتقبل اي توجيه ياليت تردون عليها بسرعه وللعلم عندها 3اطفال الله يصلحهم
انتظر ردودكم عشان انقلها لها مشكورين
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jewels1
jewels1
رفع ان شاء الله الاخوات اللي نقلو يقولون لك تجاربهم
شروق المعالي
شروق المعالي
اولا هي يتجيب شركه تشيل لهم عفش البيت اوهي الي بتظببه؟
تانيا لابد ماتنقل لقتها اليديده الاو قت جهزت من والى المكيفات الفيرمات تبع المكفيات والمطبخ والفرن وغرفة النوم
والدش والتلفون لانها تعب كل شوي واحد من العمال جاي والتاني طالع
تالتا الله يباركلها بشقتها اليديده
ةلي عوده
ماسة حرة سابقا
هي كل اللي عليها ترتب الملابس بشنط أو كراتين وتكتب على كل كرتونة اسم كل واحد علشان الكرتون يدخل على الغرفة اللي تخصه وماتحوس الدنيا وكذلك أغراض المطبخ يعني مثلا كرتون للتوابل والزيوت وكرتون لصحون الأستعمال اليومي والكاسات وكرتون لأطقم الضيافة وهكذا وكل كرتون تكتب عليه ايش فيه
بالنسبة للصحون والكاسات لازم تغلفها بورق الجرائد
وأهم شئ تخلي كرتون لأشياء الأستعمال الشخصي زي الشامبو ومعجون الأسنان والصابون والليف لأن أكيد حتستعملها
في هذي الفترة لازم يكونو العمال فكو الأثاث وركبوه في الشقة الجديدة وتكوني مشيكة قبل النقل على السباكة والكهربا وتتأكدي من توصيلات الغسالة عشان يادوب تروحي تفرغي الكراتين ولاتفرشي سجاجيد الا لمن ينتهي الدعس في البيت
وبالتوفيق ان شاءالله
ام فهد وجنى
ام فهد وجنى
الله يوفقها ويهنيها بسكنها

انا الان على وشك النقل وبدأت بتجميع الاغراض اللي ما احتاجها وبأوديها للجمعيه الخيريه
وبكذا يسهل علي تجميع اغراضي من مواعين وملابس واغراض متنوعه
واكتب على كل شي علشان يسهل علي ترتيبها بعدين

وبالتوفيق
*cyrine*
*cyrine*
الله يوفقها ويهنيها بسكنها انا الان على وشك النقل وبدأت بتجميع الاغراض اللي ما احتاجها وبأوديها للجمعيه الخيريه وبكذا يسهل علي تجميع اغراضي من مواعين وملابس واغراض متنوعه واكتب على كل شي علشان يسهل علي ترتيبها بعدين وبالتوفيق
الله يوفقها ويهنيها بسكنها انا الان على وشك النقل وبدأت بتجميع الاغراض اللي ما احتاجها وبأوديها...
مبروك الشقة الجديدة وتتهنا فيها