السعودية - الرياض
حلاوة دلكةحمام مغربي
ام هبة سودانية ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل تخليك حرير بجلسة متمكنه خبرة

السعودية - الرياض
حلاوة دلكةحمام مغربي
ام هبة سودانية ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل تخليك حرير بجلسة متمكنه خبرة

قديم 09-04-1431 هـ, 03:23 صباحاً   #1
قطرة ابداع

محررة

الصورة الرمزية قطرة ابداع

Question ابي طريقة عمل كشنة الرز

اهلين وسهلين

بنات نفس الموضوع بس كذا وحدة عندهااا طريقة ابيها تكتبلي ايهااااااااا

يعني زي وحدة لها طريقة كشنة بالجزر
او
بالذرة
او
بالحمص
او
بالمكسرات

يعني ابي افضل طريقة عمل الكشنة وابي لهاااا ريحة حلو

وابسالكم هل الزر ما ينحط معة بصل نفسي اجربة وكثير قولولي ان الرز ما تحطين فية بصل يعني اول شي زيت واحمس الدجاج وبعدين احط البهااار العدلة مثل هيل مسمار ودارسين وبعدين اكبس الرز
هل هذي الطريقة صح

وابسالكم <<< عاااااد كثرة اسالتي>>> ههههههههههههه
ابي اعرف ليش الدجاج حق الرز يطلع قاسي وانا اذوق عند الناس لين ورطب من الدخل

ومشكورين و**** يعطيكم العافية

قطرة ابداع غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

09-04-1431 هـ, 03:45 صباحاً
رفع

توقيع

شنطة الفيرو مارتيني متوفره للبيع 1400ريال

500ريال

موضوع فيه كامل مبيعاتي

للتواصل a7la-fashion@hotmail.com او 0554777762او الرسائل الخاصه

صفحة الفيس بوك
هنــــــــــــــــــا
a7la-fashion غير متواجد حالياً  

09-04-1431 هـ, 04:00 صباحاً
عندي لك كشنه واو اللي هي قطع بصل شرايح واحمسيه مع زيت وحطي عليه ملعقه صغيرة ليمون اسود مطحون
بس اهم شئ الليمون الاسود يكون نوعه زين اعتقد العوماني افضل شئ لان فيه نوعيه طعمها مر انتبهي !!!
المهم قلبيها كويس وبعدها حطي فلفل رومي مقطع شرايح خفيفه و جزر مبشوروشرايح ليمون اصفر وقلبي كويس واضيفي عليهم ذرة سكر ناعم وقلبي زين وبالاخير زبيب وصنوبر وقلبيهم كويس الين يتشقروا ثمن حطيهم على الرز
الرز طبعا يكون مطبوخ خالص ورشي شويه بقدونس وبس ......
اما سؤالك ان البصل يحط بالرز اي هو اللي يخلي طمعه زين

قلبي البصل مع بهارااتك وشرايح ليمون اصفر << اهم شئ الين يذبلوا وحطي طماطم وبعدها ايدامك
وشوفي الريحه والطعم .. اما دجاجك اذا استوى نصف استواء تبليه بزيت زيتون وزبادي وبهارات وحمريه بالفرن
وشوفي الطراوة الزبادي يالينه مرة يخلي الطعم رهيب جربي وخبريني وش يصير معاك

دعواتك ياعسل

توقيع

[/url][/IMG]
❥غرور❥ غير متواجد حالياً  

09-04-1431 هـ, 04:12 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املاك20 مشاهدة المشاركة
عندي لك كشنه واو اللي هي قطع بصل شرايح واحمسيه مع زيت وحطي عليه ملعقه صغيرة ليمون اسود مطحون
بس اهم شئ الليمون الاسود يكون نوعه زين اعتقد العوماني افضل شئ لان فيه نوعيه طعمها مر انتبهي !!!
المهم قلبيها كويس وبعدها حطي فلفل رومي مقطع شرايح خفيفه و جزر مبشوروشرايح ليمون اصفر وقلبي كويس واضيفي عليهم ذرة سكر ناعم وقلبي زين وبالاخير زبيب وصنوبر وقلبيهم كويس الين يتشقروا ثمن حطيهم على الرز
الرز طبعا يكون مطبوخ خالص ورشي شويه بقدونس وبس ......
اما سؤالك ان البصل يحط بالرز اي هو اللي يخلي طمعه زين

قلبي البصل مع بهارااتك وشرايح ليمون اصفر << اهم شئ الين يذبلوا وحطي طماطم وبعدها ايدامك
وشوفي الريحه والطعم .. اما دجاجك اذا استوى نصف استواء تبليه بزيت زيتون وزبادي وبهارات وحمريه بالفرن
وشوفي الطراوة الزبادي يالينه مرة يخلي الطعم رهيب جربي وخبريني وش يصير معاك

دعواتك ياعسل
مشكووووووووووورة والله يعطيك العافية

والله يعوضك بالذرية الصالحة وباذن الله ان الله يرزقك تومان

قطرة ابداع غير متواجد حالياً  

09-04-1431 هـ, 04:15 صباحاً
طريقه لعمل الكبسه روووعه انا عندي 10 طرق لكبسه ويمكن اكثر بس هذي الطريقه سهله جدا وريحتها جنااااااان طبعن تقطعي الدجاج وتنطفيه وبعدين تجيبي قدر الظغط تقطعي فيه بصل ثوم فلفل رومي بندوره حبتين بهارات مو مطحونه لا لازم تكون حب مثل هيل قرفه ورق غار كسبره وفلفل اسود تحطيهم بلقدروفوقهم الدجاج وزيت ملعقه بس طبعن بدون حمس على طول تحطي الماء والملح وصلصه وتسكري عليه ثلث ساعه وطفي وطلعي الدجاج وحمريه وجيبي الرز لازم يكون مغسول ومنقع 10 دقايق قبل وتحطيه على المويه وتسكري عليه وتقصري على الغاز وربع ساعه وطفي الدجاج يطلع معك يابس يمكن تحمريه كثير او انك تحمريه بلفرن الصغير ان شاء الله الطريقه واضحه

توقيع

"إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ"
عندما يوزع الله الأقدار ولا يمنحك شيئا تريده *ثق تماما أن
لله سيمنحك شيئا أجمل شيئا يعجز البشر عن منحك اياه

شــــعـولـه غير متواجد حالياً  

09-04-1431 هـ, 04:57 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــــعـولـه مشاهدة المشاركة
طريقه لعمل الكبسه روووعه انا عندي 10 طرق لكبسه ويمكن اكثر بس هذي الطريقه سهله جدا وريحتها جنااااااان طبعن تقطعي الدجاج وتنطفيه وبعدين تجيبي قدر الظغط تقطعي فيه بصل ثوم فلفل رومي بندوره حبتين بهارات مو مطحونه لا لازم تكون حب مثل هيل قرفه ورق غار كسبره وفلفل اسود تحطيهم بلقدروفوقهم الدجاج وزيت ملعقه بس طبعن بدون حمس على طول تحطي الماء والملح وصلصه وتسكري عليه ثلث ساعه وطفي وطلعي الدجاج وحمريه وجيبي الرز لازم يكون مغسول ومنقع 10 دقايق قبل وتحطيه على المويه وتسكري عليه وتقصري على الغاز وربع ساعه وطفي الدجاج يطلع معك يابس يمكن تحمريه كثير او انك تحمريه بلفرن الصغير ان شاء الله الطريقه واضحه
يعطيك العافية

قطرة ابداع غير متواجد حالياً  

12-04-1431 هـ, 02:16 صباحاً
اسمعي حبيبتي اول شي حطيفي القليه زيت وبصل وحمسيه الين صير اصفر وبعدين نقعي الزبيب شويه في ماء مغلي الين يتنفخ وبعدين ابشري جزر على اليصل وحركي شويه وحطي الزبيب وحركيه الين صير اصفر وحطي عليه صفار بس بالعافيه

تلا هي غير متواجد حالياً  

12-04-1431 هـ, 02:48 صباحاً
انتي تقصدين تبين حشوه للرز مو كشنه

المهم اولا انا احيانا اسوي الرز بدون بصل ويطلع تمام ويجنن وبدون طماط بعد
احط الزيت واحط عليه معجون طمام واقصر على النار واقلب الزيت مع معجون الطماط بعدها احط الدجاج والبهارات على الذوق انا احب الهيل مع بهارات الكبسه اللي ماتجي مره صفرا واغطي القدر شوي وبعدين اصب الماي واخليها تطبخ
احيانا نفس الطريقه السابقه بس احمس بصل في البدايه واخط فللفل اخضر الحار نسميه تراز احنا

المهم هذي الكبسه الحمرا
البيضا مافيه اسهل منها احط الدجاج مع ماجي ومويه وبهار حب واخليها تطبخ بعدين اشي الدجاج واقليه بالزيت ابوب الشباب ييحبه كذا احيانا اغمسه ببيض وبقسماط واحيانا لا يحبه بابس ويقرمش هو

المهم الحشوه هذي احبها واسويها اكثر شي مع الكبسه البيضا او الرز المشخول
وهي

بصل شرايح يقلى في زيت لما يصير بني

اطلعه وااقطع فلفل رومي شرايح وجزر شرايح بالطول واحمسها مع البصل مع هيل وشوي بهار وملح اذا خلصت احط شويه رز واقلبه معها بعدين احط الرز في صحن التقديم واحط الحشوه والدجاج ويممممممممممممم

توقيع

سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد ان لا إله إلا أنت .. استغفرك وأتوب إليك ....

.....لا ارجع لمواضيعي من تريد اي شي ترسلي خاص ....
*ودعانيه* غير متواجد حالياً