نعومة سحابه

نعومة سحابه @naaom_shabh

محررة برونزية

طريقة ترتيب غرفت نومي باقل جهد وتكلفه

التنظيف والتنظيم

الســــــــــــــــــــلام عليك ورحمة الله وبركاته

ربي يسعد ويوفق كل وحده حطت تجربه او معلومه ونفعت فيها خواتها المسلمات

اول شي تمنيت اني اعرف انزل صور بس خساره لازم اتعلم اكيد تموتون باصور مثلي ههههه
الموضوع ذا حطيته رد للبنات بس نقلته لتعم الفايده ويارب تستفدن لوشي بسيط مثل ماانا استفدت منكن الكثير:26:

بســــــــــــــم الله.

انا بعطيكم فكرتي لتعطير غرفت نومي دايم ريحتها حلوه مشاءالله لاقوة الا بالله دايم ريحتها حلوها وبشي رخيص مره
اول شي ببداء بطريقة تنضيفي وترتيبي لها

تحددي يوم بالاسبوع او يومين ترتبيها تعطريها انا محدده يومين علشان تسهل عليك ترتيبها وتبقى دايم نضبفه وريحتها خيـــاااال وزوجك مبسوط:arb:
نبدا اولا= ترتيب من اول وجديد التسريحه عليها بس الحاجات الاساسيه استخدام يومي= عطر- دهن عود -بودره -مزيل عرق- بودرة مكياج- روج -كحل -ضل- ماسكره- ومشط -حاطتهم بكرتون مغلفته وشكله حلو والباقي في ادراج التسريحه

ثاني شي= الدواليب مسح بكريم منتهيه مدته امسح فيه اثاث غرفتي الخشب يطلع يلمع وذي فكرة وحده من بنات المنتدى جزاه ربي خير

ثالث شي = ترتيب ملابسي قمصان النوم بكرتون مغلف طبعا وملابسي الداخليه بكرتون اخر وملابسي القطنيه القصيره بكرتون اخر وبناطيلي بكرتون اخر ذا لاستــــــــــخدام البيت اما ملابس الطلعات والبلايزوالجلابيات معلقتهم بدولاب ثاني

رابع شي= نكنس

كذا الغرفه صارت شي بس باقي العطر وذا المهم اشري عطورات من عالم التوفير تحصلونها 5 ريال فقط اشري اربع عطورات او بكيفك بس على ذوقك انتي وزوجك وشغلي البخور بريحه الي تحبين طبعا انا مخصصه لغرفة النوم بخور وللبيت بخور بريحه ثانيه تجلسي تبخري وترشي من العطر ابو خمسه لين تحسين خلاص الغرفه شبعت وغصت ههههه وخاصه المفرش والخديديات الريحه تبقى 3 ايام او اكثر واطلعي وقفليها وبكذا رتبتي غرفتك وعطرتيها باقل جهد واقل تكلفه :icon28: لان عطوراتك الغاليه صعبه كل شوي ببخ منها خاصه كل شخص ضروفه تختلف عن الاخر :09:

اي وحده تستفيد ياليت تدعيلي باذريه واحمل عاجل غير اجل قلبي ملهوف على كلمة مــــــــــامـــــــــا:icon33:
383
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~~~~~ميمونة ~~~~~
~~~~~~ميمونة ~~~~~
يارب يارب يارب ارزق اختي نعومه سحابه الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
نعومة سحابه
نعومة سحابه
يارب يسلمك ياميمونه ويعطيك من واسع فضله أأأأمـــــــــــــــــين
أم خوخه 88
أم خوخه 88
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل
ريم الدوحة
ريم الدوحة