al.3noud.a
al.3noud.a
المستقبل واذا قلتلك خطيبي في ارامكو وطالب في الجامعه العربيه وانا خلصت الثانوي بنسبة 70 وماكملت يعني فاااااشله في الدراسه :angry: العنود فديت قلبك انا جايبته مخصوص لك :27: وبعدين ليش متخفيه كأنك كاسبر:30: غير متواجده حاليا وانتي تردين علينا كيف فهميني؟؟؟
المستقبل واذا قلتلك خطيبي في ارامكو وطالب في الجامعه العربيه وانا خلصت الثانوي بنسبة 70 وماكملت...
يسلموووو راح اكتبه من ضمن القائمه بدورلك على صور طرح واجيبهم لك

خخخخخخخخ انتي مثل حالاتي بس انا كنت شطوووره وممتازه بس من دخلت جامعة الهم تدهور مستواي << مايمديك ع الجمله خخخخخخخخخخخ

تسلمين والله

اما كاسبر خخخخخخخخخخخ انا مسويه كذا مخليه اسمي مايطلع بالمتواجدين
<<...رند...>>
<<...رند...>>
طيب ليش تخافين من المعجبين؟؟؟
المستقبل2222
المستقبل2222
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ياعنود تحبي بس تتزوجي ههههههههههههه

رنوده : هههههههه شوفي هوا ع حسب الرجال في بعضهم عادي عندهم حريمهم كملو او لا وبعضهم زي خطيبي يبغاني اكمل
بس امانه لاتشجعوني اتركها انا ع التكه هع هع

ام موسي : تسلمي ياعسل وبكتبو من ضمن العطور الي بشتريها هع

اتوقع الفرنسيه هيك
al.3noud.a
al.3noud.a
حبوبه كتبت بحث طرح فرنسيه وطلع هذي الصور ترا مااعرفهم اذا هم او لا
al.3noud.a
al.3noud.a
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ياعنود تحبي بس تتزوجي ههههههههههههه رنوده : هههههههه شوفي هوا ع حسب الرجال في بعضهم عادي عندهم حريمهم كملو او لا وبعضهم زي خطيبي يبغاني اكمل بس امانه لاتشجعوني اتركها انا ع التكه هع هع ام موسي : تسلمي ياعسل وبكتبو من ضمن العطور الي بشتريها هع اتوقع الفرنسيه هيك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ياعنود تحبي بس تتزوجي ههههههههههههه رنوده :...
ههههههههههههههههههه بالضبط خخخخخخخخخخخ

لالا الصدق كنت اغير بالاعدادات حق عرض الصفحه ولقيته قلت يلا نسوي مخفي لقافه لااكثر خخخخخخخ

ههههههههههههه شفتي كيف

لالا انتبي لازم تكملين انا لو عندي القدره < خير وش ناقصك خخخ
لابس احس خلاص ماعاد فيني حتى ادخل الجامعه ومااحبها بس ترا سجلت دبلوم بكليه تخصص مكياج عاد بزواجكم مااحد يمكيجككم غيري حلفت تراني خخخخخخخخخخخ

راح يبدا الترم الجديد بـ 10 / 5 ان شاء الله بداوم