المشااغبه
المشااغبه
اختي الله يعطيكي العافيه انا الحين استخدم الخلطه للمره الرابعه لكن احس فروة راسي تحرقني كل مره اكثر من اللي قبلها هل هذا شي طبيعي ولا لا ؟؟؟؟؟؟ بعدين للبنات اللي يشكون من الريحه انا اخذت نسكافيه وفركت فيه فروة شعري وخليته شوي وشطفته شال يمكن 70% من الريحه وبعدين بخرته وعطرته
اختي الله يعطيكي العافيه انا الحين استخدم الخلطه للمره الرابعه لكن احس فروة راسي تحرقني كل مره...
الله يعافيكي اْختي عادي اذا فروة الرس تحرق بس بساْلك ابتديتي تحسين بحكه ولا لاْ؟
المشااغبه
المشااغبه
الله يرحم ابوك وابي ويرحم موتانا وموت المسلمين يارب العالمين اللهم اسكنهم الفردوس الاعلى واجمعنا معهم في جنات عدن عند مليك مقددر.. مشكوووووووووووووووره اختى على الوصف يارب اجربها وتنفع لشعري.
الله يرحم ابوك وابي ويرحم موتانا وموت المسلمين يارب العالمين اللهم اسكنهم الفردوس الاعلى...
جزاكي الله كل خير على دعائك امين يارب العالمين والله يسعدك ويوفقك ويعطيكي حتى يرضيكي امين
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر لوالدي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته وأنسه فى وحدته وأنسه فى وحشته وأنسه فى غربته وأنزله منزلامباركا وأنت خير المنزلين واْكرمه فائنه ضيفك واْنت اْكرم الاْكرمين اللهم اْمين اْمين اْمين قووووولووو اْمين
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
لا اله الا الله
المشااغبه
المشااغبه
ان شاء الله بجربها والله يرحم ابوك ويغفر له ويوسع مدخله ,, والله لو نفعت معي لادعي ابوك طول عمري ,
ان شاء الله بجربها والله يرحم ابوك ويغفر له ويوسع مدخله ,, والله لو نفعت معي لادعي ابوك طول...
جزاكي الله كل خير على دعائك لوالد الله يرحمه امين وان شاء الله تنفع معاكي اْختي العزيزه وياريت ترسليلي
شو مشكلت شعرك بضبط حتى اساعدك اكثر والله انا مستعده اعملك الخلطه بئيدي اذا بتدعين لوالدي الله يرحمه
طول العمر ارسليلي شو مشكلت شعرك وشو طبيعته واذا لزم الامر برسلك اشياء هديه من عندي المهم شعرك
يتعدل ويصير حلو وتدعين لوالدي الله يرحمه امين
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر لوالدي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته وأنسه فى وحدته وأنسه فى وحشته وأنسه فى غربته وأنزله منزلامباركا وأنت خير المنزلين واْكرمه فائنه ضيفك واْنت اْكرم الاْكرمين اللهم اْمين اْمين اْمين قووووولووو اْمين
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
لا اله الا الله
هييبه ملوووك
هييبه ملوووك
مشكوووووووووووره
jojo2018
jojo2018
الله يجزاااااكي خير
ويغفرلوالدك ويرحمه برحمته