عندك بنوتة ادخلي بدون تردد

الأزياء والموضة

كيفكم ياأمهات عالم حواء ان شاء الله تمام قبل لاادخل في الموضوع اكيد كل وحدة فيكم تتمني يكونون اطفالها مميزين وملفتين للنظر ومحط أنظار الكل
انا عن نفسي يلفتون انتباهي الاطفال الانيقين وعلى قولة المثل وراء كل طفل أنيق ام أنيقة <<<< وقامت تخترع امثال
وماشاء الله اسواقناماعليها قصور كل حاجة فيها اطلب تجد سواء كانت ماركات عالمية اوغيرها كثير منكم تروح السوق وتجلس في المحل اكثر من ساعة تلف وتدورمحتارةوابو الشباب:arb: يحن وراءها وكا العادة الكلمة الي دائم يرددونهااخلصي كل ذا البضاعة ولالقيتي شئ انتو ياالحريم ماتنعطون وجة وتقوم الهوشة وينكد عليها يومها وفي الاخيرياليتة لها الاحق عياله<< ياالله ياكريم لاتجعل نصيبي مع ذا النوعية من الرجال لاني مجنونة شوبنق
ولا الي ياقلبي عليهم روحة السوق عليهم محسوبة ولا الي امكانياتهم المادية محدودة بس هاذا مايمنع انها تقدر تخلي اطفالها مميزين وملفتين للنظرانا اليوم مارح اقولكم لازم تلبسون اطفالكم ماركات عشان يطلعون واووووووووووووو مع اني ماراح اكذب عليكم واقول لكم مافية فرق بين الغالي والرخيص صحيح مافية فرق في الموديلات يعني على سبيل المثال سنتربوينت وسيتي ماكس ينزلون ملابس مثل الماركات واحسن وبسعر حلو هاذا من ناحية الشكل اما الخامة صدقوني تفرق يعني غسلة غسلتين وانتو بكرامة وعلى الزبالة اما الماركات بتحصلين جودة في كل شي خامة وموديل وخاصة الجينزات الهدف من الموضوع اليوم ماراح يكون عن الماركات وغيرها الهدف كيف تنسقين ملابس بنتك انا اليوم باأريحكم من هاذا كلة وبسهل عليكم المهمة بس هاه ابي الدعوة الحلوة وابي نقاش و تفاعل مع الموضوع وبين كل فترة وفترة راح احاول ان شاء الله انزل كل جديد نزل في اسواقناوحتي الي عندها سؤال اوشرت قطعة ومحتارة فيها يمكن تنزل الصورة وان شاء الله اساعدها في ترتيب القطعة اذا شفت تفاعل واصلت اما القي المشاهدات فوق الـــ1000 والردود ماتجي 10 بزعل وماراح اروح معكم السوق اتفقنا خلنا نشوف تفاعلكم وادخل في الموضوع وهاذااناجالسة لكم وانتظر اتصالكم ياالله ورونا همتكم

2K
768K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
رفــــــــــــــــــــع

لااله الا الله محمدرسول الله,استغفرالله واتوب الية
رؤى العيون
رؤى العيون
موفقه حبيبتي
almassah
almassah
بالتوفيق اختي
بس عندي تعليق .. ليه التشاؤم ليه (همي ماله حدود) ؟؟ خليك متفائله وما راح تشوفين الا السعاده والراحه
على قوله المثل الواحد هو يجيب الهم لنفسه >>> هالمثل من اختراعي ترى بقلدك واخترع امثال خخخخخخخخخخخخخخ
أم ألجوهرة
أم ألجوهرة
اب
صدى الامال 22
صدى الامال 22
يالله ننتظرك شدي حيلك