السعودية - ج
هاذه حبوب الكولاجين
هاذه حبوب الكولاجين مرررره مفيده وروعه للبشره وانا مجربتها تشد الوجه
السعودية - جده
زيت الحشيش الاصلي
لدينا زيت الحشيش الاصلي و غيره زورو متجرنا http://am1mohammd.mtjre.com

موضوع مغلق

11-04-1431 هـ, 11:26 مساءً
مشاء الله وعقباااااااااااااال ماتبشرينا بنزول وزنك بصحة باذن الله

توقيع

رب لاتذرني فردا وانت خير الورثين

رب هب لي من لدنك ذريه صالحه

يارحيم ارزقني الذريه الصالحه عاجلاغير اجل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3032209
إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
انا غير كل الناس 2 غير متواجد حالياً  

11-04-1431 هـ, 11:53 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme-a مشاهدة المشاركة
نفس رجيمى 4 شهور نقصت 10 كيلو فقط

حسب نوع الجسم في اجسام تنزل واجسام عنيده زي

تسلمى جزاكى الله خير
لا حبيبتي كل الاجسام تنزل بس انتي شكلك كنتي تخبصين شوي
انا زمان كنت بعمل رجيم وافطر مع زوجي احطله فطوره وانا افطر فطور رجيم والغدى رجيم والعشى رجيم وزوجي يقول ايش فيك ما تنحفين وانا اشوفك ديما رجيم رجيم وما تكلين معقوله جسمك ما ينزل اقله ايوه شكله الرجيم ما ينفع معاي وانا في الحقيقه افطر رجيم بس وانا بطبخ لزوجي اكلت من كل شيء شوي هههههههههه
والغدى كمان انا صحن سلطه ومشوي لاكن وانا في المطبخ بحط لزوجي حطيت في بطني 4 ملاعق رز وشوي للحم هههههههههههههههه وقل ايه عملا رجيم ومبينفعش
لاكن الحين يوم مشيت على رجيم صح وكرهت الاكل ورياضه كل يوم نحفت الحمد لله 9 كيلو وشوي في 12 يوم ولسه

توقيع

غلا الاشواق غير متواجد حالياً  

11-04-1431 هـ, 11:54 مساءً
بنات حبايبي انا حابه اقولكم تجربتي حتىا تتحمسون شوي انا كان وزني 88 وطولي 156 قزومه اهئ اهئ المووهم ماكنت افكر انحف ابدن بس مدري جات ايام اتضايق من جسمي المليان واتشجعت مع اختي كانت مسجله بمستشفىا السعودي الصيني واختي اتشجعت يوم شافت صاحبتها نحفت قالت لازم انحف قلتللها اوكي انا معاك وزوجي شجعني المهم سجلت بالصيني وجلست شهر ونصف ونحفت عندهم 15 كيلوو مشالله وكنت مااخبص ابدن ماشيه علىا الريجيم بحذافيره اللي هو ريجيم السعرات وكنت مختفيه عن العايله هالفترهـ ويوم شافوني انصدمو من شكلي والكل سالني وش سويتي صرتي وااو بس وربي من بعد نزولي 15 جاني خموول موطبيعي كارهه اسوي ريجم وجلست اهستر بالاكل واكل كل اللي نفسي فيه وكان عندي جلستين مع الصيني سحبت عليهم خفت احصل تهزيئ من الدكتورهـ وقلت خلاص انا بنحف حالي المهم وربي اخبص بالاكل تخبيص بيتزا هت وحلااا وشيبسات وكل ابو شي هههههههه بس مشالله قادره احافظ على وزني ماخليته يزيد اكل واحرقه مباشره وزوجي قال اشوفك مخربتها للاخر متىا تحسي علىا دمك وتسوي دايت هو يقسي علي عشان اتحمس المهم مره اسوي دايت ومره اهستر واخبص والىا الان نحفت حالي 17 كيللو وصار وزني 71 وطموحي اصير 55 تكفوون بنات شجعووني واشجعكم عشان نوصل للي نبيه وطولت عليكم.تشاااااااااااااااااو

خنفورهـ غير متواجد حالياً  

12-04-1431 هـ, 12:00 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى الشام مشاهدة المشاركة
حبيباتى زهرة وكتكوتة كل وحدة تقول شو وزنها زهرة 75 وكتكوتة ........ وخلينا نتحمس سوى زهرة ماحدا سمع بس شو مكونات اكلتك

حبيبتي والله انا ما اعرف مكوناتها لان ماماتي الله يحفظها تسويها لكن مررره تعجبني انا لمن اكل منها ما احس في نفسي عشان كذا بعدها رجيم حاد انا ماراح اقيس الا كل اخر اسبوع

زهــرة البنفــسج غير متواجد حالياً  

12-04-1431 هـ, 12:00 صباحاً
بنات طريقه السلطه انا كتبتها قبل
البحين حقلكم طريقه تسوون البيض
اول شيء عشان تسوون الغداء كده لازم تفطرون الصبح بس ب بيضه وحده مسلوقه يعني استغنو عن تانيه وانا حقلكم ليش
لان في الغدى عنستعمل 2 بيض ملعقه كبيره تون معصور يعني اعصرينه وصفي منه زيت لين يصير ناشف
ملعقه كبيره بقدونس ملعقه كبيره بصل ونقدر نستغنى عنه ملعق كبيره جبن منزوع الدسم طيب احنا استغنينه عن البيضه في الصباح عشان معدل الكلوري الي تساويه يعني 80 كلوري نعوضه بملعقة جبن وملعقة تونه الحين نخلط الكل مع بعضه ونعمل اومليط طيب وكلي بالهنا وشفا

12-04-1431 هـ, 12:08 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خنفورهـ مشاهدة المشاركة
بنات حبايبي انا حابه اقولكم تجربتي حتىا تتحمسون شوي انا كان وزني 88 وطولي 156 قزومه اهئ اهئ المووهم ماكنت افكر انحف ابدن بس مدري جات ايام اتضايق من جسمي المليان واتشجعت مع اختي كانت مسجله بمستشفىا السعودي الصيني واختي اتشجعت يوم شافت صاحبتها نحفت قالت لازم انحف قلتللها اوكي انا معاك وزوجي شجعني المهم سجلت بالصيني وجلست شهر ونصف ونحفت عندهم 15 كيلوو مشالله وكنت مااخبص ابدن ماشيه علىا الريجيم بحذافيره اللي هو ريجيم السعرات وكنت مختفيه عن العايله هالفترهـ ويوم شافوني انصدمو من شكلي والكل سالني وش سويتي صرتي وااو بس وربي من بعد نزولي 15 جاني خموول موطبيعي كارهه اسوي ريجم وجلست اهستر بالاكل واكل كل اللي نفسي فيه وكان عندي جلستين مع الصيني سحبت عليهم خفت احصل تهزيئ من الدكتورهـ وقلت خلاص انا بنحف حالي المهم وربي اخبص بالاكل تخبيص بيتزا هت وحلااا وشيبسات وكل ابو شي هههههههه بس مشالله قادره احافظ على وزني ماخليته يزيد اكل واحرقه مباشره وزوجي قال اشوفك مخربتها للاخر متىا تحسي علىا دمك وتسوي دايت هو يقسي علي عشان اتحمس المهم مره اسوي دايت ومره اهستر واخبص والىا الان نحفت حالي 17 كيللو وصار وزني 71 وطموحي اصير 55 تكفوون بنات شجعووني واشجعكم عشان نوصل للي نبيه وطولت عليكم.تشاااااااااااااااااو
هلا حبيبتي و***** الله تنحفين معانا شدي حيلك واسمعي نصيحتي لاني ماشيه عليها
ديما حطي في بالك ان الاكل موجود في سوبر ماركت ديما يعني ماراح يخلص
وادا حسيتي بتللهفه على اكله معينع متلا انا بموت في شوكولاته كلاكسي اشتريها وحطيها في تلاجه وقوليلها مش انتي يا صغيره الي راح تغلبيني استنيني هنا ولما انحف ارجع اكلك تصدقي عندي في تلاجه 10 كلاكسي هههههههه مستنيني لما انحف واكلهم اطمن نفسي انهم موجودين يعني ماراح يخلصو وديما سوي كده في بالك عشتن جسمك ماتجيه مجاعا ويبدى يفكر ياكل كل شيء لانه محروم منه حلي عندك قناعه انك مو محرومه انتي الي بس مكنسله فتره وهلا بيك

12-04-1431 هـ, 12:11 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوته نايس مشاهدة المشاركة

يؤيؤ هــوى وش تبين في مكوونآآتهآآآ ماتبيين تنحفين

يـآآويـلـي من زهـرهـ البنفــسج هع

انا حــدي دبدوووبه .. ولا على وجــه زوآآج بعــد ,,

وزنــي فديتكم 90

وهـذآآ أوول يــوم عــدآآ ع خــيــر
الله يوفقنا ويساعدنا حنا يلي على وجه زواج

وربي النحف حيجي من غير ما نقوله تعال من دوارة الاسواق الله يعيننا بس لازم من تخفيف الوزن ناكل ولمن ننخطب نقول نبي ننحف ليش النحف لازم للزواج ما يصير عشان صحتنا والله اننا حريم <<<فيلسوفه
الا شاطره خاصمي هوى دحين اسم القسم علاج السمنه والنحافه وهي تقولي ايش مكونات الاكله لا عاد اسمعك تقولي كذا مفهوم هنا مافي غير البيض اوكي

زهــرة البنفــسج غير متواجد حالياً  

12-04-1431 هـ, 12:11 صباحاً
بنات شيدو حيلكم كل الي تسجل ويانا
زهرة البنفسج هلا بيك
كتكوته هلا بيك
خنفوره يلا ابعى همه

12-04-1431 هـ, 12:13 صباحاً
ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتوني يابنات
زهرة البنفسج ينصر دينك على قول المصريين اعطيها على خشمها لسه بتسال ايش طريقة الاكله هههههههههه هنا بيض بس لين تصيرين دجاجه

12-04-1431 هـ, 12:16 صباحاً
يمكن حرمة اخوك ضحكت عليك لان الدكتورة اخصائيه التغذيه تغير الريجيم كل اسبوع وحسب فصيلة الدم والوزن ونسبة الدهون اعتقد ان حرمة اخوك اعطتك ريجيم حق اسبوع واحد تأكدي

توقيع

ولسوف يعطيك ربك فترضى
هاشميه نشميه غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق