ام لزام

ام لزام @am_lzam

محررة فضية

طرق في تخزين الملابس الشتوية --- شاركوني افكاركم

التنظيف والتنظيم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - حبايب

الله يعين الاوقات هذي حوسه وخلاقين في كل مكان ملابس شتويه وصيفيه جميع الشماعات ملايانه والدواليب حوسه قلت خلالالالالالالالالالاص بعقد العزم وهمه وهمه وشلت الملابس الشتويه الثقيله والخفيفه كلها احس خلاص ما بيجي برد الا بنتي الصغيره خليت ليها كم بجامه مخمل عشان المكييفات البارده ما تتحملها

المهم بقولكم طريقتي وابيكم تشاركوني الطرق

اولا : ملابس بناتي اكيد الشتاء الجاي بتكون صغيره طلعتها الجمعيه

ثانيا : ملابسي وملابس زوجي اللي مليتها طلعتها الجمعيه

والجاكيتات - والفروة - والبالطوات - والبلايز - وثياب زوجي كل وحده منها في كيس خاص (ماعندي شنط) وكتبت عليها اسم اللي داخلها هذا اهم شي واذا عندك نفثالين حطيه معها عشان ما تحترق من الحر ويحفظها من الحشرات

والملابس قسمتها قسمين خفيف وثقيل عشان اذا جيت اطلعها يسهل علي ولا اطلعها جميع

وكلها صفيتها بالمخزن بشكل مرتب ومن الجهه اللي فيها الكتابه

هذي افكاري وشاركوني افكاركم

ولا تنسوني من صالح دعائكم وخصوني بالهداية لصالح الاقوال والاعمال وصلاح النية والذرية والخاتمة الحسنة وكل مسلم

مع السلامة
25
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة ولاكل الورود
كان ودي أشاركك بالأفكار

بس تعرفي حنا ياأهل جده ماعندنا برد عشان نشتري ملابس شتويه ههههههههههههههه
ام لزام
ام لزام
الله يوفقك والله الشتاء متعب لكن احبه
الفجر المشرق2
الفجر المشرق2
أنا أحطها في شناط طبعاً إلي أحتاجة وأحط عليها صابون علشان العثة وعلى المخزن والباقي إلي ما أحتاجة على الجمعية الخيرية .
شكراً لكِ على الموضوع
تفاحة حواء 2009
تفاحة حواء 2009
هلا والله
انا والله ياختي اجيب اكياس الضغط اكبر حجم من دايسو السوق اليابانيه الكيس خيالي جدا وكبير مره يكفي قد ماتتخيلي ثياب ومن فوايده انك تقدرين تضمنين ان يكونوا نظيفين لشتاء الجاي بدون مايتوسخوا لاغبره ولاعث ولاغيره وتقدري تحطين فيه شي معطر عشان الريحه ولاتنسين بيكون تخزينه جدا جدا صغير لأنك تتخيلين الكم الهائل من الثياب المضغوطه وانا عاد بس انا وزوجي مخصصين لها اعلى رف بالخزانه مره الي مانستخدها ولانطولها وحاطتهم على بعض وفوقهم كيس به البطانيه بعد بالضغط
ووووطبعا الكيس حطيت طبقه ثياب على قد عرض الرف وطويته وكملت طبقه ثانيه وسحبت الهواء وحطيته فوق
الطريقه مرتبه وماتاخد مكان وتضمنين مايوصل لها حتى هواء وماتوصل لها ريحه ورخيصه جدا
وووتدرين كانوا الثياب في شنطتين سفر اكبر حجم
عبيتهم بكيسين حجم كبير كل كيس طبقتين مطويين سويتهم وارتفاع 5 سم بس

حجم الكيس 100سم*110 سم بـ7ــ ريال فقط

طبعا الاكياس جوده وحلوين بس الشفط بالمكنسه ماله مكان او فتحه تاخدينه من نفس فتحة الكيس وبسرعه تسكرين يعنو ماينشفط الهواء موووت اعتقد مو مثل الي ليهم فتحه خاصه
بس يفوا بالغرض بالنسبه للسعر وممتازين جدا
شوفي الفرق بالصور بطريقة الشفط بالكنسه بتعرفي قصدي

تحياتي
متابعه
وصيت قلبي عليكم
*بعضها حطيتها باكياس الضغط وبعضها بشناط
وحطيت وسطها صابون قطع....
*قسمتها شي صوف...وشي خفيف...وشي حق البيت
والملابس الداخليه والهيلاهوبات...والجزم الشتويه...