السعودية - جدة حراء
رياضيات وانجلش
تأسيس قراءه وكتابة ومتابعه المواد للابتدئى رياضيات وانجلش للمتوسط

السعودية - جدة حراء
رياضيات وانجلش
تأسيس قراءه وكتابة ومتابعه المواد للابتدئى رياضيات وانجلش للمتوسط

قديم 26-03-1431 هـ, 07:57 صباحاً   #1
Dammam sky

محررة

تزوجت شاب الكل يتمناة تعالوا شوفوا وش صار~بعد قراءة سورة البقرة

كيفكم حبايبي الحوائيات مثل ماهو مكتوب بالعنوان تزوجت شاب قامت في جماعتنا حروب طاحنة عشام ما آخذة والسبب الكل يبغاة لبنته ~المهم الآن انا عندي بنت والحمد لله~أين المشكلة؟ المشكلة حبايبي من تزوجت وانا أعاني مشاكل مالها نهاية قلت يمكن هذي بداية الزواج لكن بعد فترة جلست أفكر بالموضوع من زاوية ثانية خواتي يقولون عين او نفس ارقي نفسك بس أنا اخاف إن الموضوع أكبر من كذا!~من ثلاث ايام خواتي كنت اشغل سورة البقرة بالبيت والله يابنات صرت اشوف كوابيس مفزعة بالمنام حيوانات وحشرات غير إني صرت أهاوش زوجي وأعصب ع اتفة الاسباب ,بل وأفتعل المشاكل واقول ياليت يطلقني وارتاح من جديابنات هذا شعوري الى الان وهذا اللي خلاني ماانام من الضيق والطفش~ماودي اخبر امي لاتتضايق ودي اشاوركم لان كلي ثقة بان فيكم اخوات ناصحات يحبون الخير~نسيت اقولكم اخاف يكون مس لان صار لي هالفترة حالة بس ابكي ولاودي اشوف احد ومستعدة اضرب اللي قدامي حتى بنتي مااحس بعاطفة تجاهها تكفففففففففففففون ساعدوني خلاص احس اني منهارة الان واللي زاد الطين بلة زوجي بيسافر ومدري وش اسوي الحين~ ع فكرة هو يحسب اللي اسوية دلع وزعلان مني لاني ماصارحتة ~انتظركم ياغاليات لاتطولون علي شريط نصيحة عتب متقبلة اي شيئ

Dammam sky غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

26-03-1431 هـ, 08:01 صباحاً
إذا عرف السبب بطل العجب
يعني اذا انتي متأكده انها عين أو نفس
ارقى نفسك وتداوي ولا تخلين نفسك من الرقيه
والله يهديكم ويجمع مابينكم

توقيع

الأخوات الثلاث غير متواجد حالياً  

26-03-1431 هـ, 08:04 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخوات الثلاث مشاهدة المشاركة
إذا عرف السبب بطل العجب
يعني اذا انتي متأكده انها عين أو نفس
ارقى نفسك وتداوي ولا تخلين نفسك من الرقيه
والله يهديكم ويجمع مابينكم

توقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله

حلم6666 غير متواجد حالياً  

26-03-1431 هـ, 08:05 صباحاً
ترى مو كل مشكله او مصيبه تصير على طول نقول عين

يمكن فيك مشاكل طبيعيه

ويمكن فيك عين او نفس بعد قراتك لسوره البقره بس مو شرط ان العين سبب لمشاكلك كل المتزوجات عندهم مشاكل والاحظ اغلب المتزوجات تجيهم حالات

الله يوفقك الرقيه خير والبقره بركه ماييحتاج تستشيرين احد ارقي نفسك بسرعه وكثري اسغفار ودعااااااااااااااااااااااء ولاتقصرين بواجباتك الدينيه

توقيع

مشترك
برد111 غير متواجد حالياً  

26-03-1431 هـ, 08:06 صباحاً
ياعزيزتي انا مره سمعت عن امراض ممكن تكون بسس العين ماصدقت مثل الضغط السكر القولون اضطراب الدوره واواواوا وغيرها .............فانتي مكن تكون عين هذه الايام الحريم بيمتون على ظفر رجال

حبيتي وينك من سورة البقره ......وزوجك خليه يسافر عشان يقل التصادم اللي بينك وبينه ويهداء...........بس اهم شي لايسافر وهو زعلان منك جلسي تحت رجله...........ترى الرجال مايستحمل ولايحب الحرمه النكديه (انا ادري غصبن عليك ) بس اهم شي لاتخلينه يسافر وهو مضايق قوليله اذا رجعت بتغير

وروحي حق شيخ يقراء عليك وكل يوم قومي من الليل وصلي قيام الليل واجتهدي بدعاء وجيبي ماء زمزم ............حافظي على بيتك الناس مايخلون احد في حاله

رايحه البحر غير متواجد حالياً  

26-03-1431 هـ, 08:10 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايحه البحر مشاهدة المشاركة
ياعزيزتي انا مره سمعت عن امراض ممكن تكون بسس العين ماصدقت مثل الضغط السكر القولون اضطراب الدوره واواواوا وغيرها .............فانتي مكن تكون عين هذه الايام الحريم بيمتون على ظفر رجال

حبيتي وينك من سورة البقره ......وزوجك خليه يسافر عشان يقل التصادم اللي بينك وبينه ويهداء...........بس اهم شي لايسافر وهو زعلان منك جلسي تحت رجله...........ترى الرجال مايستحمل ولايحب الحرمه النكديه (انا ادري غصبن عليك ) بس اهم شي لاتخلينه يسافر وهو مضايق قوليله اذا رجعت بتغير

وروحي حق شيخ يقراء عليك وكل يوم قومي من الليل وصلي قيام الليل واجتهدي بدعاء وجيبي ماء زمزم ............حافظي على بيتك الناس مايخلون احد في حاله
مشكورة عزيزتي ماقصرتي

Dammam sky غير متواجد حالياً  

26-03-1431 هـ, 08:27 صباحاً
ياقلبي استمري ع سورة البقره والاستغفار وارقي نفسك يالرقيه الشرعيه
وبعدين يمكن العصبيه اللي فيك من حبوب منع الحمل اذ كنتي تاكلينها لانه سمعت انه في انواع تسبب عصبيه للمراة اذا كانت منها حاولي تغيرينها بنوع ثاني
الله يعينك ويشفيك

توقيع

دعواتكم لي ان الله يرزقني الزوج الصالح في القريب العاجل لعل فيكم من لو اقسمت ع الله لأبرها اشركوني في دعائكم ولا تنسوني ولكم الأجر
بيادرو غير متواجد حالياً  

26-03-1431 هـ, 08:39 صباحاً
عليك بالرقيه والقران سورة البقره والله يفرج همك ويشرح صدرك وييسرامورك يارب

توقيع

اللهــــــم فرج همي وهم كل مهمومة بعالم حواء

baanota2009
baanota2009 غير متواجد حالياً  

26-03-1431 هـ, 09:07 صباحاً
ياقلبي المؤمن مبتلى والعين حق

استخدمي خلطة الرومي وفرصة اذا زوجك مسافر استخدميها لين يرجع

وتدهني بزيت مقري فية وحطي علية شذاب عند العطااااار

وتدهني بمسك من عند عبد الصمد القرشي او اي مسك سائل