umshamma

umshamma @umshamma

عضوة نشيطة

الله يخليكم ادعوا معاي

ملتقى الإيمان

ابوي وزوجي في مأزق كبير ...الله يخلي لكم احبابكم و اهاليكم انا عايشة كاني يتيمة وارملة ومالي الا الدعاء فالله يخليكم عطوني من وقتكم 5 دقايق وادعوا معاي الله يخليكم ....

الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على اله و اصحابه اجمعين ...
لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين
استغفرك و اتوب اليك .. اللهم انك انت التواب الغفور فاغفر لي و لابي و زوجي و جميع امه محمد ..
الحمد لله رب العالمين و الشكر له وحده سبحانه تعالى .. اللهم ان نعمك لا تعد ولا تحصى ... يا رب انك انت الرحيم الرحمن فارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك ... اللهم اليك الشكوى و الذل فلا تجعلنا نذل انفسنا لغيرك وانت الذي خلقتنا وناصيتنا بيدك وحدك سبحانك ...
اللهم انك انت الحي القيوم السميع البصير اقادر على كل شي ... اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم فها انا ادعوك يا رب بقلب صادق تائب اليك ان تفرج كربة ابي وزوجي عاجلا غي اجلا يا رب ... يا رب لقد اشتقت كثيرا لابي وزوجي ... يا رب ان لم ترحمنا وتغفر لنا لنكونن من الخاسرين ... اللهم لا تحملنا ما لا طاقه لنا به واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين ... سبحانك الله تعالى سبحانك ..
الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على اله و اصحابه اجمعين ...
9
589

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~صدى الاحلام~
~صدى الاحلام~
الله يفك زنقتهم يارب عاجلا غير اجل اللهم امين..
بومزنة
بومزنة
عليك بالدعاء واللجوء إلى الله

وتذكري ( وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا )

يسر الله أمرك وأعانك أباك وزوجك

وفقكم الله
الغنية بالله
الغنية بالله
اللهم ياحي يا قيوم .. يا فارج الهم وياكاشف الغم ويامجيب دعوة المضطرين ويارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما.. اكشف غم umshamma وفرج همها وارحمها برحمة تغنيها عمن سواك .. آمين .. ولا تخافي أختي فالله قريب مجيب ..
ماء البحر
ماء البحر
لاتنسي قيام الليل الله يفرج همكم:44:
وعـــد
وعـــد

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين
اسأل الله العظيم أن يفرج كربك من أوسع الأبواب
أختي ثقي بالله فلا شيء على الله ببعيد
اللهم يا سامع الصوت وياسابق الفوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت اسمع شكوتها وأجب دعوتها
لا إله إلا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
اللهم آمين