على وجه نقل من البيت اعطونى افكاركم

التنظيف والتنظيم

صباح الخير
كيفكم يااحلى حوائيات
سؤال بسيط عندى نقل بعد شهرين باذن الله وانا لحالى مع ثلاث اطفال اكبرهم 6 سنوات واصغرهم سنه و7 شهور
وابغى ابدء ارتب شوى عشان مااتعب بايش ابدء
وكيف ابدء من اى مكان بالبيت ؟؟
افكاركم ابغى لتسهيل النقل والترتيب خصوصا شايله هم المطبخ وغرف النوم
وادعو لى ربي يعجل بهالنقل على خير ويسهله ومايتم الشهر الا انا خلاص بدات بالنقل الله يعطيكم العافيه
في انتظاركم
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alhyranh
alhyranh
أنا أقـولكـ إذا النقل باقي عليه مده طويله فاأنــتي أبدي بالحاجات اللــي مــاتستخدمــينها ورتبيهم

بكراتين وكل كرتون أكتبي عليه وش داخله علشان يسهل عليكـ فتحهم هناك

والله يـوفقكـ ..
ودوده
ودوده
وانا مثلك بانقل بعد 3 شهور بس مو قادره ابدء لان لسه مو اكيد وبنفس الوقت حابه اعمل شي يريحني لان بخاف زوجي يفاجئني ويقول الاسبوع الجاي فكتبت على ورقه اهم الشياء اللي لازم تنقل بعنايه مثل الزجاج وحددت عدد الكراتين اللي رح احتاجها و قسمت اغراض المطبخ و الكتب و الملابس على الكراتين وكله على الورق ولما يجي وقت النقل بوزع اغراضي على الكراتين زي ما خططت على الورق وبهيك بضمن ان الاغراض مرتبه وموزعه على الكراتين حسب الغرف وحتى لو اجى احد يساعدني يكون نفس ما انا بدي كمان قررت الف الغاز و الثلاجه بحرامات حتى لا تنخدش وتنهان مع النقل ونصيحه مني خلي زوجك يوقف مع العمال الي بينقلو العفش لانهم ما بيفرقو بين زجاج وغيره بلاش يتكسر زي ما صار معي باخر مره نقلت وازا تذكرت شي برجع بقولك ان شاء الله
اسعد امراه
اسعد امراه
انتي ابدي باشياء المطبخ اللي ماراح تستخدمينها وكمان الملابس وكل شيء
والله يعين حتى انا بديت على مهلي احسن
ذوق باسلووبي
ذوق باسلووبي
الحيرانه نورتى ياقمر انا مو متاكده متى بالضبط يعنى شهر او شهرين بس ماابغى زوجى يفاجئنى واحوس
ودوده انا مثلك محتاره زوجى من النوع اللى ممكن فجاه يقول يالله والبيت اللى بنقل له ماباقي له غير البويات بس والمغاسل والمطبخ وهو مره يقول خلال شهرين ان شاء ومره يقول بالصيفيه ماهو من النوع اللى يعطيك كلمه مضبوطه ولحد الحين ماعندى كراتين ابغى اقول له يجيب لى مشكوره ياقمر
اسعد امراه ياهلا نورتى المشكله الملابس احس بدرى عليها افرضي انى بديت اجهز فيها ومانقلنا خخ احوس وانا ادور اتوقع ابدء بالمطبخ والدواليب والمواعين اللى عادى مااستخدمها كل شوى وافكر ارتب البيت عميق

رامااا@
رامااا@
احسه صعبة انك تبداي دحين لسه باقي وقت واغراضك كلها محتاجه استخدامها