&&&تجمع لمرضا نشااااااط الغده الدرقيه&&&

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي كتبت موضوع طويل ومفصل لحالتي وفجأه:icon33:انمسح:icon33:
وعاد تعرفون من اهم اعراض نشاااااط الغده الدرقيه النرفزه من اي شي والحمد لله
وقصتي بأختصار اني مريضه فتره طويله وما ادري وش السالفه وتحاليل والنتيجه سليمه ..وش السالفه وبعد كم سنه اكتشفوا ان عندي نشااااط مفرط بالغده الدرقيه وسولي اشعه نوويه وقالوا لي ان الحاله مزمنه وافضل علاج لها تخميد الغده باليود المشع مدى الحياة:44:خلاص انا اعصابي انهارت والنفسيه :44: اكيد عارفين وش معنى خمول الغده مدى الحياة يعني مافيه امل تتعدل ,,,,, طبعا من الاعراض الجانبيه خفقان بالقلب وارتفاع الضغط يوصل 160 وكل شوي المستشفى:44: وتحاليل فيتامين د عندي تخيلوا صفر قالت الدكتور انت ون عايشه ماتشوفين الشمس!!!!
استشرت دكتور خارج منطقتي وقال لي شكل الحاله اللي عندي بسبة عين حسبي الله ونعم الوكيل
عطاني المستشفى حبوب للخفقان بس:44: ماستخدمتها مو قادره استخدم شي من النفسيه
طبعا نشاط الغده اخطر بكثير من خمولها وممكن يسبب وفاة لسمح الله

_الله يجزاكم خير ياخواتي خلنا نجتمع ندور علاج بدون اضرار
_من جربت علاج وتشافت يأذن الله تفيدنا ولن ننساها من الدعاء مدى الحياة
_لاتنسوني من الدعاء لعل من بينكم لو اقسم على الله لابره
156
277K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفراويه دوت كوم
الله يعافيكم ويكتب لكم الاجر ارفعوا الموضوع بدعوه من القلب
جرح الحنان
جرح الحنان
اول شئ لا يدخل الياس في قلبك فيضيع الشفاء
لا تنسي قصة ايوب عليه السلام والابتلات اللي جاته
اهم شئ
الرقيه الشرعيه ترى العالم بداو الان بالرقيه الشرعيه لان الناس اللحين ماتعطي اخير ابد
سوي بحث الرقيه الشرعيه وحمليها في الكمبوتر
وكسل الغده في وحده تقول انها عالجته بالقسط الهندي
ياليت تبحثي في المنتدى .....................................او سوي بحث القسط الهندي لانه مذكور عن النبي اللهم صلي وسلم عليه
الله يشفيك شفاء لا يغادر سقماء
خلطة عطر
خلطة عطر
الله يشافيج حبيبتى بس شنو اعراضها الواضحه
حوائيه ورديه
حوائيه ورديه
الله يشفيك ويعافيك مماأبتليت به أمين

أختي انا الحمد لله شفيت منها ومثل ماقلتي نفس أعراظك خفقان بالقلب وزني نقص

قلت شهيتي بالاكل ورجولي ماتشيلني ونفسيتي زفت عصبيه بالمره شعري تساقط ونقص

حديد والحاله حاله الله يعلم بها ,,

بس الحمد لله لجات لربي وللرقيه الشرعيه لانها فعلا ماتجي الا بالعين حسبي الله ونعم الوكيل

ولأخذ العلاج بمستشفى رعاية الرياض (التأمينات سابقا)

واللهم لك الحمد شفيت منها بس انتي عليك بالي قلته لك الرقيه االشرعيه أستمري عليها ,,

الله يشفيك وكل مسلم ومسلمه أمين
حفراويه دوت كوم
اول شئ لا يدخل الياس في قلبك فيضيع الشفاء لا تنسي قصة ايوب عليه السلام والابتلات اللي جاته اهم شئ الرقيه الشرعيه ترى العالم بداو الان بالرقيه الشرعيه لان الناس اللحين ماتعطي اخير ابد سوي بحث الرقيه الشرعيه وحمليها في الكمبوتر وكسل الغده في وحده تقول انها عالجته بالقسط الهندي ياليت تبحثي في المنتدى .....................................او سوي بحث القسط الهندي لانه مذكور عن النبي اللهم صلي وسلم عليه الله يشفيك شفاء لا يغادر سقماء
اول شئ لا يدخل الياس في قلبك فيضيع الشفاء لا تنسي قصة ايوب عليه السلام والابتلات اللي جاته اهم...
الله يكتب اجرك ويحرم وجهك ووالدينك عن النار

والله معك حق ذبحنا التسويف
انا ودي اسأل عن القسط هو خاص للخمول ولا عام للغدد سواء نشاط او خمول